القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شركة تكنوجاز لبيع الأجهزة الكهربائية وصيانتها

تعتبر صيانة تكنوجاز من أفضل الصيانات الموجودة في مصر، حيث أنهم يستمرون في تطوير الأجهزة الكهربائية وخدمات الأجهزة، حيث يتم تقديم الدعم الفني، حيث يتم التواصل عن طريق خدمة العملاء بفروع مراكز الصيانة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وبعد التأكد من الاتصال المباشر بالشركة، سوف تحصل على أفضل خدمة صيانة لجميع الأجهزة الكهربائية، حيث تقدم لكم الشركة خدمة شاملة بجودة عالية للأجهزة المنزلية.

 


الأجهزة الكهربائية


صيانة تكنوجاز بأفضل مستوى

شركة تكنوجاز هي من أفضل شركات الصيانة الفورية لأجهزة المنزل الكهربائية، حيث أنها لديها حل لجميع المشاكل التي تواجه العميل، فهي تمتلك مهندسين وخبراء، يكونوا متخصصين في صيانة جميع الأجهزة، وعند الرجوع إلى آراء الكثير من العملاء، فإن صيانة تكنوجاز هي الأفضل دائماً، نظراً لكفاءة الفريق.

تحرص الشركة باستمرار على التطوير في المعدات وفي فريق العمل، من أجل إسعاد العميل، مما أدى إلى أن الكثير من العملاء يحبون التعامل معها ويشترون منتجاتها، تمتلك الشركة فريق متخصص على أعلى مستوى، يستطيع صيانة الأجهزة في أسرع وقت، كما أن المهندسين مدربين على  أيدي متخصصين، من أجل أن يكون لديهم القدرة في حل مشاكل الأعطال جميعها.

تتميز الشركة بفترات ضمان طويلة، حيث أنها تثق فيما تقدمه لعملائها، كما أن الشركة لها فروع في جميع المحافظات، وبالتالي سوف تصل إليك في أسرع وقت، وبالتالي فلن تحتار في البحث عن الفرع، لأنه في الغالب سيكون قريب منك.

 

صيانة تكنوجاز الخط الساخن

الموظفين في خدمة العملاء لهم مميزات عديدة جداً، حيث أنهن يتميزون بالأمانة والدقة، حيث يتم الرد على أسئلة العميل في أسرع وقت، فهم دائماً حريصين على تقديم الخدمات في أفضل مستوى، يمكنك التواصل معهم عن طريق صيانة تكنوجاز الخط الساخن، كما يمكنك التواصل معهم عن طريق الصفحة الرئيسية للشركة، حيث أن الشركة حريصة على سرعة الاستجابة، لذلك وفرت أكتر من طريقة للوصول لها، وبمجرد الذهاب إلى صفحتهم الرئيسية، سوف تتعرف على العروض والخصومات، بالإضافة إلى أسعار الأجهزة المقدمة من الشركة.

تعمل خدمة العملاء في تكنوجاز 15 ساعة على مدار اليوم، كما تعمل جميع أيام الأسبوع، كي تبقى جاهزة لتلقي جميع طلبات العملاء من طلبات صيانة، أعطال وشكاوى، يتم ذلك من السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

خدمة العملاء في شركة تكنوجاز سريعة الاستجابة والرد على طلبات جميع العملاء، تتميز بحل المشاكل في أقل وقت، من أجل توفير مجهود العميل، كما نحرص على ألا يضيع وقته، لذلك يتم التعامل مع الأمر في أسرع وقت.

 

رقم صيانة سخان تكنوجاز

قامت شركة تكنوجاز بتوفير رقم صيانة سخان تكنوجاز، وذلك لأننا في مدخل فصل الشتاء، وقد يتواجد بعض الأعطال في السخانات، والسخان في الشتاء من الأجهزة الأساسية التي لا غنى عنها، لذلك إذا كنت تعاني من أي مشكلة تخص السخانات أو أي جهاز لديك، يمكنك التواصل مع رقم صيانة سخان تكنوجاز، وسوف تتلقى الرد في أقرب وقت.

إذا كنت تريد تعقب العروض والخصومات التي تقدم من الشركة، يمكنك متابعة الصفحة الرئيسية للشركة على وسائل التواصل الاجتماعي، وإجراء عملية الشراء أو عملية الصيانة في ظل تلك العروض، أصبح الأمر سهل، حيث أن شركة تكنوجاز تقدم لك جميع الخدمات بأفضل مستوى بكل سهولة وفي أسرع وقت تتوقعه.

 

في الختام، إذا كنت تريد التواصل مع شركة تكنوجاز، يمكنك التواصل معهم عن طريق الخط الساخن، أو عن طريق رسائل الصفحة الخاصة بهم.


تعرف على:

تصليح ثلاجات

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى