القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 

صيانة الأجهزة الكهربائية من أهم الخدمات التي يجب أن تكون متوفرة في كثير من المدن، ومن أهم تلك الصيانات، هي تصليح ثلاجات، وحل مشاكل العطل بها في أسرع وقت حتى لا تزيد احتمالية عفن الطعام، كما أن وجودها لا غنى عنه في جميع المنازل، لذا في حالة وجود عطل بها يمكنك التواصل مع الشركة التابعة لها الثلاجة، ولكن في حالة مرور فترة الضمان، لا يمكن للشركة إصلاح الضرر، ولكن مؤخرًا ظهرت العديد من الشركات التي تتيح خدمة إصلاح كل أنواع العطل التي توجد في الثلاجة، ولكن يجب أن تتعامل مع شركة تتيح لك العديد من الخدمات، كما يجب أن تكون سمعة الشركة حسنة، لذا سنقوم بترشيح لكم أفضل الشركات المتخصصة في مجال إصلاح الثلاجات.

تصليح ثلاجات


أهم الخدمات التي توفرها شركة تصليح الثلاجات

عند البحث عن أفضل الشركات التي تقوم بإصلاح الثلاجات، يجب أن تلقي نظرة عن الخدمات التي توفرها الشركة التي ستتعامل معها، وتأتي الخدمات كالتالي:

 تقوم الشركة بتوفير فني تصليح ثلاجات، وتقوم بتصليح كافة أنواع الثلاجات بمختلف الأنواع والمقاسات.

كما أن الشركة تقوم بتوفير فني صيانة الغسالات بكافة الأنواع وأيضًا الموديلات سواء كانت عادية أو أوتوماتك.

عند التواصل مع الشركة تكون الاستجابة للطلب سريعة.

 ومن أهم الخدمات التي تقوم بتوفيرها هي كافة قطع الغيار الأصلية، وذلك لجميع الماركات  والشركات القائمة على صنع الثلاجات والغسالات.

تمنح العميل ضمان خاص بخدمة الصيانة والتصليح.

 تلتزم الشركة بتأدية الخدمة في مواعيدها، مع إمكانية حجز الموعد الذي يناسب العميل، كما أن الشركة تقوم بتوفير خدمة بإصلاح الثلاجات في أي موقع ومكان.

ما هي الأدوات التي تستخدم في إصلاح الثلاجات

عند الاستعلام عن الأدوات التي تستخدمها الشركة في إصلاح الثلاجات، يمكنك أن تستنتج مهارة الشركة في إصلاح كافة العيوب والمشاكل التي توجد في الثلاجة:

تستخدم مفكات درن فيسات screwdriver: وهي عبارة عن أدوات مختلفة الأحجام وأيضًا الأشكال وتستخدم  لفك البراغي، كما أن هذا المفك يأتي على شكل حرف y و بمقاسات تبدأ (8 – 10 – 12) ملم.

الأداة الثانية وهي مفكات من نوع A large screwdriver: يعتبر هذا المفك من أكبر أنواع المفكات المستخدمة في فك أنابيب المياه التي توجد في مضخة موتور المياه.

 وتأتي الأداة الثانية وهي فرشاة من السلك ” Wire brush“: في العادة يتم استخدامها بهدف تنظيف الأجزاء التي توجد في الداخل ويصعب الوصول لها.

  كما توجد أداة أخرى وهي شفاطة سولدر ” Eyedropper Solder“: الفني يقوم باستخدامها لفك كافة اللوحات الإلكترونية والتي يتطلب تغييرها عن التصليح.

 وفي النهاية يتم استخدام جهاز كاوية اللحام ” soldering“: يوجد منه الكثير من الأنواع المختلفة وذلك حسب القدرة على العمل أو زيادة معدل الكهرباء ” الواط”، ويتم استخدامه لكي يقوم بلحام الأنابيب الخاصة بالمياه أو المبرد.

تصليح ثلاجات


مميزات فني تصليح ثلاجات حولي

تأتي أهم المميزات التي توجد في فني تصليح ثلاجات حولي، كالتالي:

يتميز بالسرعة والجودة الفائقة، مع  وجود أطول ضمان بعد التصليح.

  كما توجد نخبة من فني الثلاجات في مجال التصليح  والصيانة الخاصة بالثلاجات.

 يتم تقديم دورات تدريبية لكافة الفرق التي تقوم بالصيانة، وذلك لزيادة مهاراتهم حول كيفية استخدام البرامج الخاصة بالصيانة الحديثة.

فني تصليح ثلاجات الفروانية

من خلال فني تصليح ثلاجات الفروانية يتم تقديم خدمة تصليح الفريزرات، وتلك الخدمة من أهم المميزات التي توجد في فني تصليح الثلاجات، كل ما عليك هو التواصل معهم، وبعد مرور يوم أو أقل يتم إرسال لكم طاقم متخصص في تصليح عيوب الثلاجات والفريزرات وخدمات الصيانة الشاملة.

تعرف على :

كهربائي سيارات متنقل | خدمة كهربائي سيارات متنقل في المملكة العربية السعودية


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى