القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

راي التجمع الخامس أحد أهم الأماكن السكنية التي يبحث عنها الأشخاص الراغبين في الهدوء والاستقرار والبعد عن ازدحام المدن القديمة والكبرى والحصول على فرصة العيش في مدن صغيرة متكاملة مع عدد ضخم من المميزات الحصرية التي تخص سكانها بنظام يحترم راحة وخصوصية كل فرد مع أفضل الخدمات المتكاملة.



راي التجمع الخامس

راي التجمع الخامس

سراي التجمع الخامس هو أحد أفخم وأرقى المشاريع العقارية التي تم إنشائها لتكون مجمع سكني وخدمي متكامل، مناسب مع الأذواق المختلفة كما أنه يتميز بموقعه الحيوي الذي يقع على طريق السويس وبالقرب من الدائري، وهو يوفر لك حياة الرفاهية حيث يوجد داخله مساحات سكنية واسعة، بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء كبيرة مع مسطحات مائية، كما تقع على طريق السويس مباشرة وذلك بالقرب من مدينتي بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وقد عملت الشركة المطورة على اختيار موقع المشروع بعناية شديدة، ليكون موقع حيوي لضمان نجاح المشروع، بموقع يربط بينها وبين الأعمال العمرانية الضخمة التي تحيط به في تلك المنطقة.

ومن أهم المميزات الموجودة فيها:

  • أولا الأماكن القريبة من الكمبوند حيث يبعد الكمبوند عن الدائري نحو 15 دقيقة تقريبا وتبعد الجامعة الامريكية عنه 15 دقيقة أما العاصمة الإدارية الجديدة لنحو 10 دقائق.
  • ثانياً يتميز المكان بوجود مساحات خضراء ومسطحات مائية، مع الموقع الاستراتيجي بالإضافة إلى وجود بحيرة صناعية كبيرة قابلة للسباحة مع حمامات سباحة منتشرة في أنحاء الكمبوند.
  • ثالثاً توفير خدمات صحية وتعليمية مختلفة مع  أنظمة الأمن والأمان لضمان السلامة للسكان، وبوابات الكترونية وطقم حراسة مدربة على أعلى مستوى لتوفير الخصوصية والأمن داخل الكمبوند.



البروج كمبوند

أما عن البروج كمبوند التي بدأت تلفت الأنظار إليها من قبل الكثير من الأشخاص الباحثين عن الراحة والهدوء والفخامة في السكن فهي تقع بالتحديد على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وذلك في مدينة الشروق ومطورها هي شركة الإمارات الشهيرة كابيتال جروب الإماراتية، أما مساحات الوحدة فتبدأ من نحو 220 متر مربع ويتم التسليم في 2026، ويقبل من ثمنها دفعة أولى 5 % من 12 سنة تقسيط، والوحدات تشطيب ونصف تشطيب وتبدأ الأسعار فيها من سبعة مليون جنيه مصري.

أما عن أهم مميزاتها فهي:

  • أولا قرية ذكية لسكان منطقة كمبوند البروج مدينة الشروق بالإضافة إلى وجود ساقية الصاوي فيها وهو عبارة عن نادي ومركز ثقافي كبير وشهير يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية.
  • ثانياً متوفر مدارس مثل مدرسة وهي عالمية قدموس Cadmus كذلك مركز كبير للخدمات الصحية، بالإضافة إلى مكان بارك مخصص للأطفال لضمان قضاء وقت جيد وممارسة الأنشطة الترفيهية.
  • ثالثاً تم توفير سبعين فدان لزراعة الخضروات مع وجود أمن وحراسة على مدار اليوم مع العديد من الأماكن الترفيهية مثل مسطحات مائية صناعية ومطاعم وكافيهات ومول تجاري.

 

مشروعات مدينة المستقبل 

كما هناك مشروعات مدينة المستقبل التي لفتت انتباه الجميع وهي من أفضل المدن من أجل السكن أو التجارة، كما أن العقارات فيها مختلفة وتتميز بتصميماتها الحديثة وكذلك المبتكرة والتي يسعى إليها المستثمرين من كل مكان للحصول على جودة الحياة للسكان بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى على النحو التالي:

  • أولا وجود المساحات الخضراء الكبيرة التي تساعد في الاسترخاء مع الحفاظ على نظافة الهواء.
  • ثانياً تحتوي المدينة على المرافق الحيوية والخدمات الهامة فهناك مدارس ومستشفيات بالإضافة إلى المحلات التجارية والمراكز الثقافية مع المنتزهات والملاعب الرياضية على مساحات جيدة.
  • ثالثاً وجود أعلى درجات الأمان بسبب شركات الأمن الموجودة في المنطقة مع وجود أماكن معينة من أجل المشاريع التجارية، وتوفير كافة أنواع الاستشارات المطلوبة من أجل نجاح المشروعات الاستثمارية فيها.

تعرف على :

مشروعات استثمارية | تاج سيتي التجمع

  

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى