القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 

شركة كشف تسربات المياه بمكة تعتبر من ضمن أبرز الشركات المميزة التي تساعد في حل مشاكل العديد من المنازل في المملكة العربية السعودية وخاصة في أوقات ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، لذلك هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن حل لهذه المشكلة في أسرع وقت لأنها في الأغلب تؤدي إلى حدوث الكثير من الانهيارات، وحل هذه الأزمة من أجل كشف تسربات المياه.

كشف تسربات المياه


أسباب تسرب المياه بمكة

من ضمن أبرز الأسباب التي تؤدي إلى تسرب المياه في مكة هي الأسباب التالية:

انسداد المصارف: من الضروري أن يتم تجنب وضع أي مواد في المصارف لأن ذلك سوق يؤدي إلى وجود مشاكل في الأنابيب أو التسبب في انفجار بعض الأنابيب مع مرور الوقت.

وصلات الأنابيب الضعيفة:- من الممكن أن تكون الوصلات التي يتم اتصال الأنابيب بها ضعيفة للغاية وفي هذه الحالة تكون معرضة للتلف كما أنه بمرور الوقت هذا يؤدي إلى  حدوث تسربات المياة

التآكل:- مع مرور الوقت نجد أن الأنابيب تتعرض إلى التأكل لذلك في حال كنت حريص على عدم تسرب المياه في هذه الحالة لا بد من تغيير الأنابيب من فترة إلى أخرى.   

أضرار تسربات المياة بمكة

يوجد الكثير من الأضرار التي يسببها تسرب المياه ومن ضمن أبرز هذه الأضرار:

 حيث أن المياه المسربة تكون سبب واضح في تقشر العديد من الدهانات الزيتية والعديد من الدهانات البلاستيكية وسقوط العديد من الديكورات

من الممكن أن يتم تلف الاسقف وذاك بسبب التسرب الحادث من المواسير لأن المياه تجعل الجدران هشة وخفيفة.

 من الممكن أن يحدث تلف في الدهانات والديكورات الخارجية والداخلية.

 يمكن أن تؤدي هذه الأمور إلى التسبب في بعض الأمراض الجلدية لكل سكان المنزل.

 ظهور روائح كريهة جدا بالبناية.

 ارتفاع فاتورة المياه.


كشف تسربات المياه


أنواع تسربات المياة بمكة

يوجد نوعين من التسربات التي قد تظهر في المنازل ومنها:

تسربات المياه الظاهرة: من السهل رؤيتها بشكل واضح وهذا النوع يكون ناتج من تسربات الصنبور وتسربات مياه الأمطار، تسربات الخزانات المياه العلوية، وهذا النوع من السهل معالجته بشكل سريع، وكلما كانت المعالجة أسرع كلما كان الأضرار أقل.

 تسربات المياه المخفية: هذا النوع من التسربات ليس من السهل رؤيتها بالعين، وتحدث نتيجة تسربات خزانات المياه، أو تسربات المواسير الصرف الصحي تحت البلاط، أو في حال تسربات وصلات الأحواض والصرف الموجودة خلف البلاط، وفي هذه الحالة لا بد من الكشف بأجهزة كشف تسربات المياه حتى يتم معرفة مصدر التسرب باسرع وقت ممكن حتى لا يتم تدمير المكان.

سعر كشف التسريب بخميس مشيط

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط من ضمن أفضل الشركات التي تقدم خدمات الكشف عن التسريب بأقل الاسعار لذلك تنافس في المجال بكل قوة وهذا بشهادة العملاء السابقين، لذلك في حال كنت عميل جديد سوف تجد بأسعار مناسبة وخصومات هائلة ومميزة لكل من يطلب خدمات من الشركة كما أن الخدمات تكون على مستوى عالي من الجودة.

ولكن تكون هناك عدة يتم على أساسها تجديد السعر في خدمات كشف التسريب منها:

 تحديد المكان المراد الكشف عن التسرب فيه سواء كان مطبخ أو حمام أو سقف أو غيره،  كما يتم تحديد مساحة المنطقة التي توجد فيها مشكلة التسرب.

 هل يتم تقديم خدمات أخرى مع الكشف عن التسرب مثل خدمة أعمال العزل والصيانة.

 ماهي الأجهزة المستخدمة للكشف عن تسرب المياه.

 تعرف على :

شركة عزل خزانات بالرياض

 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى