القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 

شركة عزل اسطح بجدة تعتبر الأفضل بين الشركات حيث تعتبر الأسطح أحد أكثر الأماكن التي تتعرض للأضرار البيئية وبشكل عام تتعرض الأسطح بطريقة مباشرةً لأشعة الشمس في النهار والرطوبة أيضًا في الليل لهذا يلجأ الكثير عن البحث عن الشركات الخاصة بعزل الأسطح ولا بد من الاستعانة في ذلك الأمر بأفضل شركة عزل للتخلص من الآثار  المناخية المتنوعة، والتي تؤثر سلباً على تلك الأسطح، ولا يمكن أن ننسى أيضًا تلك الأضرار الناجمة عن مياه الأمطار، لهذا يجب المحافظة على سلامة المباني والأفراد وهذه الشركة أيضًا تأتي بأفضل مواد العزل المائي والحراري كما تعمل علي العزل بالفوم وعزل البيتومين  بالاستعانة بالأيدي العاملة والفنيين الماهرين أيضًا.

 

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

 تختلف أنواع العزل بمختلف الاستخدامات كما تختلف الشركات في استخدام المواد المختلفة التي تعمل بشكل جيد على عزل الحرارة والرطوبة من الأسطح ومثل هذه الشركات  كشف تسربات المياه بالرياض ولكن الأن سنتعرف على أنواع العزل:

      أولاً العزل الحراري فهو يعتبر من أهم الاستخدامات في العزل لمنعه عزل حرارة الشمس بصورة كامله ومنعها من أن تؤثر على أسطح المنازل كما يتم استخدام عدة مواد أخرى للعزل الحراري ومن أهمها العزل بالفوم والتي تستخدمه شركة عزل فوم بالرياض أو مادة السيليلوز الأخرى.

      ثانيًا العزل المائي وهو يعمل على وجود عازل به يمنع وصول مياه الأمطار بالأسطح وهي التي تضر المنازل بشكل كبير مما تسبب تلك المياه في انقطاع الكهرباء أو وقوع الدهانات والحائط وزيادة نسبة الرطوبة به.

تعتبر هذان الطريقتان هم الأنسب في استخدام عازل قوي لأسطح البيت وهذا ما يبحث عنه الكثيرون لإنهاء تلك الأضرار على الفور.

 

المواد المستخدمة في عملية عزل الأسطح بجدة

يوجد العديد من المواد المختلفة التي تستخدم في عمليات العزل ولكن دعونا نتعرف عليها بشكل مفصل:

      اولاً مادة البولي يوريثين وهي مادة تعمل على عملية العزل بشكل كبير لأنها تتميز باستخدامها في الأماكن الضيقة ولأنها خفيفة في الاستخدام كما تعرف برغوة الفوم.

      ثانيًا مادة البيتومين وهي مادة تستخرج من المخلفات البترولية وتستخدم في الالوان الغامقة مثل البني او الاسود على جميع الأسطح ولذلك يجب صهرها قبل استخدامها ولكنها تعمل بشكل جيد وممتاز في عزل الأسطح كما تستخدم في عزل الخزانات الخرسانية.

      ثالثًا العزل بالألواح الخشبية وهي تعد من أفضل الطرق وأشهرها استخدامًا فهي تعمل بشكل جيد على عزل الأسطح من الحرارة المعرضة لها ولكن يوجد بها عيوب وهي احتراقها بسرعة ووجود الحشرات بها.

شركة عزل اسطح بجدة


مميزات عزل الأسطح بالفوم بجدة

توجد أيضًا عدة مميزات خاصة بعملية العزل وهي التي تسهل على الكثير اختيار طريقة العزل بشكل صحيح ومتطابق وهي المميزات التي يبحث عنها الكثير في شركة عزل فوم بالرياض دعونا نتعرف عليها:

      يعمل الفوم على مقاومة الرطوبة والمياه.

      كما يعمل على المقاومة العالية في الحرارة في عملية العزل بشكل جيد.

      وهو لا يستخدم وقتًا طويلًا مما يجعله أسهل طريقة من الطرق المستخدمة.

      كما لا تنبعث منه رائحة سيئة.

      كما يمكن التحكم في سمك الطبقة المستخدمة وهو ما يجعل الامر أكثر سهوله.

      كما يمكن استخدامه في عمليات العزل الخرسانية والمعدنية.

      ويحافظ أيضًا على منع درجة الحرارة العالية التي تنعكس في البيوت.

 

تتميز شركة عزل اسطح بجدة بخبرتها المتميزة والطويلة في عزل الأسطح وتتم تنفيذ عملية العزل بشكل جيد من مختلف الشركات في أسرع وقت ممكن وبدقة عالية جدًا لخدمة العملاء وبما أننا علي علم أن درجات الحرارة مرتفعة جدًا في المملكة إلا أنه يجب توخي الحذر وتجنب تلك الأضرار فيجب اتباع النقاط التي تم ذكرها.

تعرف على :
طريقة حساب العمر بالميلادي 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى