القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 

حساب العمر بالميلادي من بين أكثر الأمور بحثًا في محركات البحث، لن تحتاج إلى القيام بعمليات حسابية معقدة من أجل حساب العمر بالميلادي، لأننا نقدم لك أداة سهلة وسريعة تستطيع من خلالها معرفة عمرك عن طريق إدخال تاريخ ميلادك باليوم والشهر والعام الذي ولدت فيه، والنتيجة سوف تبهرك في كل الأحوال لأنك ستجد عمرك بالدقائق والأيام بل والثواني أيضًا، وكل ذلك لن يحتاج منك سوى انترنت فقط لا غير، فقط تابع القراءة إلى النهاية.

حساب العمر بالميلادي

 

حساب العمر بالميلادي

إن أداة حساب العمر بالميلادي من أدق الأدوات المستخدمة لمعرفة العمر بالتاريخ الميلادي، ذلك لأنها لا تكتفي بذكر عمرك على سبيل المثال أربعين عاماً فقط، بل تقدم لك معلومات أخرى كثيرة وتقوم بحساب الثواني والدقائق والأيام والشهور.

 

كذلك حساب العمر بالميلادي واحدة ضمن العديد من الأدوات المقدمة من موقع المجرة لتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات لزواره في أسرع وقت وبأسهل طريقة، ومن هذه الأدوات أيضًا أداة حساب العمر بالهجري التي تقوم على التقويم الإسلامي الهجري المعتمد في الدول الإسلامية.

 

كيف يحسب العمر من تاريخ الميلاد؟

تعتمد أداة حساب العمر بالميلادي على التقويم الغريغوري أو التقويم الميلادي كما نعرفه الآن، وهذا التقويم يستخدمه جميع سكان العالم من مختلف الديانات، وهذا التقويم عبارة عن تعديل للتقويم اليولياني قُدم في شهر أكتوبر عام 1582 حيث تم تخفيض متوسط عدد أيام السنة من 365,25 يوماً إلى 365,425 يوماً.

 

وكذلك لانعدام الدقة في القرون الفاصلة عُدل الانجراف في السنة الشمسية أو الإستوائية، والجدير بالذكر أنه فيما يسمى بـ "السنة الكبيسة" تقفز مسافات التقويم إلى 365,2422 يوماً في السنة الإستوائية التي يقوم بتحديدها دوران الأرض حول الشمس.

 

اعرف برجك من حاسبة العمر

يمكنك بعد معرفة عمرك بالتفصيل مقارنته بتاريخ كل برج من الأبراج ومن ثم تحدد لأي برج تنتمي، وهذه التواريخ تأتي على النحو التالي:

 

       يبدأ برج الحمل من 21 مارس إلى 19 أبريل.

       بينما يبدأ برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو.

       أما برج الجوزاء فيبدأ من 21 مايو إلى 20 يونيو.

       والسرطان من يوم 21 يونيو حتى 22 يوليو.

       والأسد من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس.

       أما برج العذراء فيبدأ من 23 أغسطس وإلى 22 سبتمبر.

       والميزان يبدأ من 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر.

       أما بالنسبة إلى القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

       والجدي يبدأ من 22 ديسمبر إلى 20 يناير.

       أما الدلو فيبدأ من 21 يناير وحتى 18 فبراير.

       وبرج الحوت يبدأ من 19 فبراير إلى 20 مارس.

كذلك يمكنك معرفة برجك بطريقة سهلة عن طريق الأداة المقدمة من موقع المجرة وهي أداة : حساب البرج من تاريخ الميلاد

 

كم يوما عمري؟

من الصعب معرفة عدد أيام العمر بطريقة مبسطة ومضمونة، خاصةً أن هناك سنوات كبيسة مرت عليك بكل تأكيد يجب مراعاتها، لذلك نقدم لك حساب العمر بالميلادي الأداة الأمثل والأسهل لهذه المهمة، لأنها لا تكتفي فقط بعرض عدد سنوات عمرك بل تقدم لك تقريرًا مفصلًا عن عمرك من سنوات وشهور وأيام وساعات ودقائق وثواني.

 

وهذه الأداة لا تتأثر نهائيًا بفروق التوقيت من مكان لآخر بالنسبة إلى التاريخ، لأنها تراعي ذلك وتقدم لك النتيجة أيًا كانت المنطقة الزمنية الخاصة بك، وذلك لأنها تعتمد على نظام العمر الشائع ولذلك يمكن للجميع التعامل بها بكل سهولة وسوف يحصلون على أدق النتائج.

 

وفي النهاية يجب الأخذ بعين الإعتبار تحري الدقة في إدخال تاريخ ميلادك من يوم وشهر وسنة، وذلك حتى يقدم لك حساب العمر بالميلادي بنتيجة دقيقة تخلو تمامًا من أي خطأ. 

تعرف الآن على التسويق الالكتروني 

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى