القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل واتساب عمر | 6 مزايا لتحميل النسخة الذهبية الأخيرة

 

تحميل واتساب عمر، من ضمن الأمور التي يبحث عنها العديد من الشباب العربي الذي يهتم بالتكنولوجيا خاصة المتعلقة بالسوشيال ميديا، حيث أثبت واتس اب عمر كفاءته ومزاياه الخاصة للشباب حيث يلبي رغبات المهتمين بتطبيق الواتساب، وزيادة مزاياه وغيرها من الخصائص التي تختلف عن واتساب الأصلي، وسوف نتعرف أكثر عن آخر النسخ من واتساب عمر وهي النسخة الذهبية وما تمنحه من مزايا للمستخدمين.

تحميل واتساب عمر


تحميل واتساب عمر النسخة الذهبية

واتساب عمر النسخة الذهبية أو واتس ساب عمر الذهبي من ضمن أفضل النسخ التي تم إصدارها حديثاً في عام 2022 في سلسلة واتساب عمر، وهذه النسخة لها مزايا عديدة، واتساب عمر اخر اصدار الذي يتكون من عدة نصح منها العنابي والوردي والأزرق والأخضر والبنفسجي.

وتعد واتساب النسخة الذهبية هي آخر الإصدارات والتحديثات على سلسلة واتساب عمر، حتى تنال إعجاب الجميع ويمكن من خلالها الحصول على أقصى استفادة من تطبيق الواتساب المطور من سلسلة واتس اب عمر.

أما عن تحميل واتساب عمر النسخة الذهبية يمكن ذلك بسهولة عبر موقع واتس اب عمر على الإنترنت دون جهد.

مزايا تحميل واتساب عمر النسخة الذهبية

واتساب عمر الذهبي يعتبر من أفضل النسخ المطورة، لأنها الأحدث على الإطلاق ضمن سلسلة واتساب عمر، حيث تتميز هذه النسخة الذهبية بالمزايا التالية:

1.    يمكنك من خلال النسخة الذهبية من واتساب عمر الحصول على آخر تحديث واتساب عمر حدث للنسخة من خلال تحميلها وتثبيتها ثم تحديثها تلقائياً.

2.    ملحق بالنسخة الذهبية أو تحميل واتساب الذهبي بعض التطبيقات المفيدة معه مثل تطبيق: القرآن – حصن المسلم وغيرها من التطبيقات.

3.    يمكنك إخفاء ظهور الرسائل وآخر ظهور عند استخدام واتساب عمر الذهبي.

4.    تعديل الصور على البروفايل الذهبي سهل وهو يختلف عن مزايا واتساب الأصلي مثل واتساب عمر العنابي أو النسخة الزرقاء والخضراء والوردية والبنفسجية.

5.    يمكنك تشفير الرسائل المستقبلة أو التي أرسلتها من خلال خاصية End to End Encryption.

6.    الرد تلقائياً على مرسلي الرسائل في التطبيق في حالة إذا كان المستخدم غير متاح في هذا الوقت من خلال استخدام خاصية الرد التلقائي.

 تحميل واتساب عمر العنابي

من أهم نسخ واتساب عمر أيضاً، تحميل واتساب عمر والذي يفضله كثير من المستخدمين العرب في العديد من البلدان، حيث يمكنك الاستفادة من بعض الخصائص والتحديثات مثل:

·         يمكنك تغيير واجهة المستخدم بسهولة عبر خيارات تطبيق واتساب عمر العنابي.

·         تشفير التطبيق من الخصائص التي يمكنك استخدامها لمزيد من الخصوصية والأمان وعدم إظهار الرسائل.

·         من مزايا واتساب عمر العنابي أيضاً إخفاء متصل الآن حتى لا تتعرض للإزعاج طوال اليوم.

·         إجراء المكالمات الصوتية عبر واتساب عمر العنابي، خاصة في الدول العربية التي تحظر إجراء المكالمات عبر الواتساب.

·         لذلك يعتبر واتساب عمر العنابي من ضمن أفضل نسخة يمكنك تحميلها عبر الإنترنت، لكنها ليست الوحيدة المميزة.

تحميل واتساب عمر


تحميل واتساب عمر الأزرق

تحميل واتساب عمر الأزرق هو الآخر له مزايا عديدة، حيث يعتبر من النسخ ذات الأهمية والتي يفضلها كثير من الشباب ويحملونها بالملايين.

يتميز تحميل واتساب عمر الأزرق بأنه يمنحك العديد من المزايا مثل الرسائل الجماعية في الجروبات و الإضافات الجديدة المتوفرة في واتس اب عمر الأزرق، مثل تغيير لون الإشعار للحالات والصور الشخصية وجودة الصورة الموضوعة في البروفايل.

كانت مزايا تحميل واتساب عمر لبعض النسخ مثل الذهبي والأزرق والعنابي، وهي النسخ الأكثر تحميلاً بين الشباب العربي.

 تعرف أيضا على :

واتس اب ويب (طبيعته، ودواعي الحاجة إليه، وكيفيه استخدامه)


 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى