القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

باقات موبايلي | تعرف على أحدث باقات موبايلي

باقات موبايلي تعد شركة موبايلي من أفضل شركات شرائح الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية التي لها قاعدة جماهيرية واسعة ويتعامل معها العديد من مواطنين السعودية، وذلك بسبب المميزات والخدمات التي تقدمها بصورة جيدة واحترافية للمستخدمين، تأسست سنة 2004 ميلاديًا، وبدأت كشركة مساهمة بعد أن فازت بمبلغ رأس مال يصل إلى خمسة مليارات ريال سعودي، تساهم بها شركة الإمارات للاتصالات بنسبة 27%، رئيسها التنفيذي هو سلمان بن عبد العزيز آل بدران، تتميز شركة موبايلي بالعروض المميزة التي تقدمها للمستخدمين بصورة دورية سواءً للاتصالات أو للأنترنت، مما يزيد من الإقبال عليها كل فترة. 

باقات موبايلي مسبقة الدفع

خصصت شركة موبايلي بعض الباقات مسبقة الدفع تمنكك الكثير من الدقائق التي يمكنك التحكم في استخدامها، وهذه الباقات هي:

باقات موبايلي مسبقة الدفع:

مثل عادة شركة موبايلي تمنحك عدة شرائح وباقات لكي تختار الباقة التي تناسبك حسب الإحتياج والحالة المادية للمستخدم:

باقات موبايلي 30 مسبقة الدفع:

تمنحك مئة دقيقة محلية إلى جميع شبكات الهاتف المحمول داخل المملكة العربية السعودية، وإنترنت بقيمة واحد جيجا بايت، صلاحيتها شهر واحد فقط، وسعرها أربعين ريالا.

باقات موبايلي


باقات موبايلي مسبقة الدفع 120

تمنحك 1200 دقيقة محلية إلى كل الشبكات، وإنترنت 6 جيجا بايت كل شهر بالإضافة إلى 6 جيجا بايت سوشيال ميديا، سعرها 120 ريال، يتم من خلال إرسال كود الإشتراك إلى رقم خدمة العملاء.

باقات موبايلي 150 مسبقة الدفع:

تمنحك المستخدم حوالي 2250 دقيقة محلية ومعهم عشرين جيجا بايت للإنترنت كل شهر، بالإضافة إلى إنترنت غير محدود لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، يتم تجديدها بقيمة 178 ريال كل شهر.

 

عروض موبايلي

يوجد بعض العروض التي تناسب كل الفئات المستخدمة لشبكة شركة موبايلي:

باقة موبايلي خمسة جيجا بايت:

قيمة الاشتراك بها 75 ريال كل شهر تناسب من لا يستهلكون الإنترنت بصورة كبيرة ويمكنك تعديل تاريخ الاشتراك من فترة إلى أخرى.

باقة موبايلي عشرة جيجا بايت:

الاشتراك فيها بقيمة 95 ريال كود التفعيل بها 7050، وكود إنهاء الخدمة 7052، تمنحك فرصة تصفح سوشيال ميديا بسعر يتناسب معك.

عروض موبايلي نت

بسبب تدخل الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في كافة مجالات الحياة، أصدرت شركة موبايلي العديد من الفئات في عمل باقة إنترنت شهرية تناسب كل المستويات المادية، بدءًا من باقة بثلاثين ريال كل شهر حتى باقات تصل إلى أربعين ريالا شهرياً، كما يوجد باقات تمنحك فرصة التصفح بلا حدود مع وجود فاتورة كل شهر بقيمة الاستهلاك وتفاصيله، مما منح شركة موبايلي قيمة وانتشار واسع في السوق التكنولوجي في غضون فترة قصيرة.

باقات موبايلي


عروض موبايلي نت لا محدود

توفر عرض مميز للمستخدمين وهو باقة إنترنت لمدة يوم واحد وذلك عن طريق إرسال كلمة يوم الى رقم 1100، لا تتعرض مع بقية الباقات ويمكن الجمع بين عدة عروض في آن واحد.

تعرف أيضا على خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل 

موبايلي مفوتر

عرض مميز لا توجد شركة تقدمه سوى شركة موبايلي، وهو فكرة من فريق العمل المبتكر الذي يعمل بها ليل نهار ليجد عروض وأفكار تلفت انتباه الجمهور بصورة أكبر، يوجد منه عدة شرائح وتصنيفات وسوف نذكر لكم كل نوع منهم بالتفصيل:

باقة موبايلي مفوتر الشهرية بقيمة 50 ريال:

تمنحك تلك الشريحة ثلاثمئة دقيقة ومعهم خمسين رسالة محلية إلى جميع الشبكات الأخرى، تمنح أيضًا انترنت بقيمة ثلاثة جيجا بايت كل شهر، سعرها لا يكمل الستين ريالًا سعوديًا كود الاشتراك هو 7651.

باقة موبايلي مفوتر بقيمة 100 ريال:

تمنحك مكالمات بحوالي ألف دقيقة ومعهم مائة رسالة لكل الشبكات، الإنترنت يصل إلى عشرة جيجا بايت، وسعره 115 ريالا كود الإشتراك 7612.

باقة موبايلي مفوتر بقيمة 200 ريال:

تتميز بعدد مكالمات لا محدود، 300 رسالة لكل الشبكات الإنترنت 97 جيجا بايت، وتصفح سوشيال ميديا لا محدود، سعرها 230 ريال كود الاشتراك 7622.

باقة موبايلي مفوتر 300:

مدة الإشتراك شهرية، وسعرها 460 ريال، كود الاشتراك 400،تمنحك عدد مكالمات لا محدود ومعهم 400 رسالة إلى كل الشبكات 100 دقيقة تجوال ومعهم جيجا إنترنت.

في هذا المقال ذكرنا لكم كل التفاصيل حول شركة شبكات موبايلي الأشهر في المملكة العربية السعودية التي تأسست منذ عام 2004، وحصدت نجاح كبير في الدولة بسبب العروض التي تقدمها، مثل باقات الإنترنت التي تتناسب مع كل فئات المجتمع والتدرجات المادية، وكذلك باقات الاشتراك التي تمنحك مكالمات لكل الشبكات ورسائل وتصفح سوشيال ميديا مجاني، كل ذلك رفع من شأن الشركة ومنحها شهرة واسعة في الخليج العربي.

المصدر: المجرة

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى