القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل إحدى الخدمات التي إصدارتها الشركة، وهو معرفة هوية المتصل الذي يقوم بإزعاج العملاء، فهي من المشاكل التي يوجهها كثير من العملاء، وهي المكالمات المزعجة وعدم معرفة هوية المتصل، ومع الاشتراك في هذه الخاصية يظهر لمن يتصل للمضايقة أو الإزعاج بإن الرقم مغلق، كما سيظهر للعميل بأن أحدهم حاول الاتصال به.

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل


خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل

قامت شركة اتصالات بتوفير خاصية معرفة المتصل، والأرقام المزعجة التي تزعج الكثير من العملاء، أو إذا كان يريد العميل عدم تلقي الاتصالات في هذه الفترة، دون الحاجة لإغلاق الشبكة بالفعل، فتتيح هذه الخدمة إظهار أن الهاتف مغلق أو غير متاح للمتصل، ويمكن الاشتراك في خاصية إظهار الرقم مغلق وغير متاح من خلال كود يقوم العميل بإدخاله عبر الهاتف، والاشتراك في هذه الخدمة، وتوفر له هذه الخدمة أيضًا معرفة إذا كان هذا الرقم حاول الاتصال به أم لا.

يمكنك أيضًا معرفة هوية المتصل الذي يحاول الاتصال بك ويزعجك باستمرار، ولكن يتم ذلك عن طريق الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء، وإخباره بالمشكلة وأن هناك رقم يقوم بإزعاجك ولا تعلم هويته، فيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالاشتراك لك لمعرفة هوية المتصل، وهذه الخدمة من الخدمات غير المجانية.

يمكن للعميل أيضًا الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات وهي خدمة كول كيبر، فتقوم الشركة بإرسال الأرقام التي تحاول الاتصال بك، والأوقات التي قامت بالاتصال بك، وهذه الخدمة تظهر للمتصل بأن رقم الهاتف الخاص بك غير متاح أو مغلق.


كود خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل

يمكنك الآن الاشتراك في خاصيه الهاتف مغلق اتصالات من خلال أحد الطرق:

الاشتراك عن طريق إدخال الكود من خلال الهاتف، وهو كود *21*787#، سيظهر لك بعد ذلك أنه تم الاشتراك في الخدمة بنجاح وتفعيلها على الرقم الخاص بك، وستقوم الشركة بإرسال رسالة تأكيد لك، وأن المتصل برقمك سيظهر له رسالة صوتية بأن الهاتف مغلق وغير متاح.

يمكن الاشتراك أيضًا في الخدمة من خلال تحميل تطبيق ماي اتصالات، ومن خلال التطبيق تقوم باختيار خدمة الهاتف مغلق والاشتراك بها، وسيتم تأكيد الاشتراك على التطبيق، وإرسال رسالة تأكيد عبر الهاتف.

ويمكن الاشتراك أيضًا من خلال موقع اتصالات الرسمي، من خلال تسجيل الدخول وعمل حساب شخصي من خلال رقم الهاتف الخاص بك، ومن ثم يمكنك من خلال الموقع الاشتراك في الخدمات التي تريدها والباقات، فيمكنك اختيار خدمة الهاتف مغلق، والاشتراك بها من على الموقع، وسترسل لك الشركة رسالة تأكيد بالاشتراك في الخدمة.

بعد الاشتراك في هذه الخدمة تستطيع إجراء المكالمات مع الآخرين، وإرسال الرسائل، وفتح داتا الأنترنت، لكن فقط لن يتمكن أحد من الاتصال بك وإزعاجك.

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل


خاصية الهاتف مغلق اتصالات

بعد الاشتراك في خدمة الهاتف مغلق، يتيح لك كود *21*787# إظهار أن الرقم مغلق أو غير متاح لمن يحاول الاتصال بك، لكن لا تتيح لك الخدمة معرفة من حاول الاتصال بك ولا إرسال رسالة بمعرفة من حاول الاتصال بك، إلا بعد الاشتراك في خدمة كول كبير من خلال أحد الطرق:

يمكن الاشتراك من خلال إدخال كود *787# عبر الهاتف والاشتراك في خاصية معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك، وسيتم تأكيد الاشتراك في الخدمة من خلال رسالة من شركة اتصالات، سعر الاشتراك في هذه الخدمة 30 قرش شهريًا، ستتمكن بعدها من معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك.

يمكن أيضًا أن تقوم بتحميل تطبيق ما ي اتصالات والاشتراك في الخدمة من خلال تطبيق ماي اتصالات، بعد الاشتراك في خدمة الهاتف مغلق، تقوم باختيار خدمة كول كبير والاشتراك في الخدمة وسيتم خصم 30 قرش شهريًا، وإرسال رسالة تأكيد الاشتراك في الخدمة ومعرفة الأرقام التي تحاول الاتصال بك.

الاشتراك من خلال الموقع الرسمي بشركة اتصالات عن طريق تسجيل الدخول عبر الموقع وعمل حساب خاص بك على الموقع برقم الهاتف الخاص بك، وستخصم الشركة 30 قرش قيمة الاشتراك شهريًا، وسيتم إرسال رسالة تأكيد الاشتراك في الخدمة والاستمتاع بالخدمة ومعرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك.

لذا حتى تتمكن من الاشتراك في خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل يجب الاشتراك في خدمتين:

·               خدمة الهاتف مغلق.

·               خدمة كول كبير لمعرفة من حاول الاتصال بك.

ويمكنك إلغاء الاشتراك في هاتين الخدمتين في أي وقت تريد معاودة تلقي المكالمات الصوتية مرة أخرى.

كود الغاء خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل

يمكنك بعد الاشتراك في خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل أن تقوم بإلغاء الاشتراك في الخدمة في أي وقت، من خلال أحد الطرق:

إدخال الكود #022## عبر الهاتف وسيتم ارسال رسالة لك عبر الهاتف بتأكيد إلغاء الاشتراك في خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل، وسيتمكن الآخرين من الاتصال بك مرة أخرى دون أن تظهر لديهم الرسالة الصوتية أن الهاتف مغلق أو غير متاح.

من خلال تطبيق ماي اتصالات، تقوم بالدخول إلى الخدمة واختيار إلغاء الاشتراك في الخدمة، وسيتم إرسال رسالة عبر الهاتف بتأكيد إلغاء الاشتراك في خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل، ومعاودة الآخرين الاتصال بك.

عبر موقع اتصالات الرسمي، تقوم بالدخول إلى الموقع من خلال الحساب الخاص بك، وتقوم باختيار إلغاء الخدمة، وسيتم تأكيد الإلغاء من خلال رسالة نصية تفيد إلغاء الاشتراك في الخدمة، وإمكانية تلقي المكالمات مرة أخرى.

عند إلغاء الاشتراك في الخدمة سيتم إلغاء الاشتراك في الخدمتين خدمة كول كبير وخدمة الهاتف مغلق، ويمكنك الاشتراك مرة أخرى في الخدمتين في أي وقت وإلغائهم في أي وقت دون حدوث أي مشكلة في الخط الخاص بك.

خاصية اتصالات الرقم غير صحيح

تتمكن من خلال خاصية اتصالات الرقم غير صحيح من ظهور الرقم الخاص بك للآخرين أو من يحاول الاتصال بك وأن الرقم الذي يحاول المتصل الاتصال به غير صحيح، وهذه خاصية وفرتها شركة اتصالات لعملائها، ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال أحد الطرق:

إدخال كود الاشتراك عبر الهاتف وهو #21# بعدها سيتم تأكيد الاشتراك عبر رسالة نصية على الهاتف.

من خلال تطبيق ماي اتصالات، واختيار خدمة إظهار الرقم غير صحيح، وتأكيد الاشتراك في الخدمة، بعدها سيتم إرسال رسالة تأكيد من الشركة بأنه تم الاشتراك في الخدمة.

الدخول عبر موقع اتصالات الرسمي من خلال الحساب الشخصي برقم الهاتف الخاص بك، واختيار خاصية الرقم غير صحيح، وتأكيد الاشتراك في الخدمة، وسيتم تأكيد الاشتراك عبر رسالة نصية من شركة اتصالات بالاشتراك في خدمة الرقم غير صحيح.

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت ومعاودة تلقي المكالمات مرة أخرى من خلال كود #022##.

تعرف على :  طريقة الغاء خدمات اتصالات 

ما هي مميزات خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل

·               تعتبر هذه الخدمة مجانية لا تحتاج إلى أي رسوم نقدية، والاشتراك بها مجانًا.

·               عند الاشتراك في الخدمة لا تتسبب في حدوث أي مشكلة بالخط الخاص بك.

·               تتيح هذه الخدمة منع أي رقم مزعج يحاول الاتصال بك أو أحد الأصدقاء يريد الاتصال بك في الوقت الحالي ولا ترغب في الحديث معه دون حدوث أي إحراج لك.

·               هذه الخاصية تجعل المتصل بك يعتقد بأن ليس هناك تغطية للشبكة الخاصة بك.

المصدر: مركز خدمات المحمول

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى