القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

هل تود تصميم بروفايل شركة احترافي ؟ إليك الخطوات الصحيحة.



تعتمد مراحل كتابة وتخطيط وتصميم بروفايل شركة – أي شركة – على حجم الإبداع والرؤية المستقلة للقائمين على تلك العمليات، ولعل الأمر على قدر من الصعوبة والتعقيد كونه رأس قائمة وسائل الدعاية والإعلان العصرية التي تفصل إنجازات ومنجزات الشركات على أكثر دقة.

ولكن مع هذا التعقيد التنفيذي يمثل إسناد كتابة بروفايل شركة إلى الشركة المتخصصة وصاحبة الدراية بماهية البروفايل وأساسياته والغرض منه، وكذلك التي تعتمد على أصحاب موهبة وطاقات إبداعية يحول الأمر بكامله إلى لوحة فنية تُرسم بالكلمات وروعة التصميمات وتبتعد بالمهمة عن أي صعوبات قد تحول دون إنجازها.



الإبداع لا يغفل التفاصيل

الكلام العائم لا يُشبع نهمًا؛ لذا اخترنا أن نقدم لكم نموذجًا حيًا تتجلى فيه كل سمات الاحترافية والتميز المرتبطة بأعمال تصميم وكتابة بروفايل شركة هذا النموذج هو شركة بيكسلز سيو التي تعد الأفضل والأشهر في هذا التخصص على وجه التحديد.

فالمؤسسات والشركات حين تُقدِم على كتابة بروفايل خاص بها يعتري تفكيرها هواجس عديدة أهمها كيفية سرد كل تفاصيل الشركة في مطبوعة ضيقة المساحة بكل مصداقية وواقعية، هنا يظهر الدور الكبير الذي تلعبه شركة بيكسلز سيو بمحترفيها من الكُتاب والمصممين، حيث لا هم لديهم سوى الإهتمام بأدق تفاصيل الشركة، والعمل على صياغتها بترابط مُحكم وصياغة مشوقة.

على هذا المنوال يخرج بروفايل شركة متكامل العناصر متوافق التصميم مع محتواه الكتابي.

ما محتوى بروفايل الشركة ؟

بما أن ما سبق ذكره (سرد أدق التفاصيل بمصداقية) هو القاعدة الأم التي تنبني عليها مهام تصميم بروفايل شركة فإن المحتوى الذي يُنشأه كُتاب ومصممين شركة بيكسلز سيو يأتي معبرًا عن ذلك أيَّما تعبير.

فالبداية دائمًا بالمقدمة التي تُلخص أهم المعلومات والبيانات عن الشركة وعن مجال تخصصها بأسلوب موجز ومُشوق ومثير، وهي شروط المقدمة الثلاثة التي تدفع العميل نحو تصفح كامل بروفايل الشركة لما حققته المقدمة من إستثارة.

مما يعزز مصداقية البروفايل ومحتواه إتباع المقدمة بصورة رئيس مجلس الإدارة وكلمته الموجهة للعملاء عارضًا في سطور قليلة مجال عمل الشركة وإنجازاتها المجتمعية والإستثمارية منذ التأسيس.

يدعم مصداقية كلمة المسئول الأول للشركة إتباعها بالرؤية القوية والواضحة المعبرة دون تشويش على التطلعات المستقبلية وهي التي بالضرورة لا تنبع من فراغ ولا تُستحدث من عدم، بل ترتكز على تصور مستقبلي مرتكز بالضررورة على قدرات الموظفين الإبداعية في صياغة هذا المستقبل.

يدعم مصداقية الرؤية في نفس قارئ بروفايل الشركة إتباعها بالرسالة الواقعية السامية التي تُعنى الشركة بإرساءها في مجتمعها الصغير (الموظفين) والكبير (دولة وجودها)،  الأمر الذي يُلزم ذكر الخدمات والأعمال التي تقوم بها الشركة للنهوض بالمتعاملين معها معنويًا وخدميًا.

بعد الرسالة يأتي ذكر الأهداف التي تسعى الشركة إلى حيازتها بنجاحها، واحترافية المبدعين في شركة بيكسلز سيو تؤكد على وقع الأهداف الواقعية القابلة للتحقيق في نفوس القراء.

لاحقًا في كتابة وتصميم بروفايل شركة يأتي ذكر مبادئ العمل وأخلاقياته المرتكز عليها العلاقة بين المديرين والموظفين والموظفين والعملاء، ثم الهيكل الإداري بأسماء القطاعات وأسماء الأشخاص، وأخيرًا عرض ما تقدمه الشركة من خدمات أو منتجات، سوابق أعمالها، مشاريعها المنفذة والتي قيد التنفيذ، شركاء النجاح، وأخيرًا وسائل التواصل والإتصال بالشركة صاحبة البروفايل.

أرأيت أن العمل ليس سهلًا؟ هل اقتنعت أنه يحتاج إلى محترفين من ذوي الخبرة والمهارة؟ ولا تغفل القالب التصميمي الذي سيجمع كل ما سلف ذكره دون أن يكون نشازًا مُنفرًا...

نحن نختار لك الأفضل الذي سيعفيك من تبعات العشوائية أو ترهات غير المحترفين خصوصًا وأن العمل أصل وأساس في الدعاية الناجحة للشركات الصغيرة والكبيرة.. هذا الأفضل هو شركة بيكسلز سيو

اطب خدماتك من شركة بيكسلز سيو بأحد الوسائل التالية:

الإتصال والواتس آب:

00201284751116

الموقع الإلكتروني :

https://pixelsseo.com/

البريد الإلكتروني :

[email protected]

أو

[email protected]

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى