أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد

تهتم شريحة كبيرة جدًا من الشباب وصغار السن بألعاب الكمبيوتر المختلفة، وذلك للتطور الكبير الذي طرأ على مجال الألعاب في الفترة الأخيرة، ولكن كثيرون لا يعرفون طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد حتى يستطيعون أن يستمتعوا بها في أي وقت.



تهتم شريحة كبيرة جدًا من الشباب وصغار السن بألعاب الكمبيوتر المختلفة، وذلك للتطور الكبير الذي طرأ على مجال الألعاب في الفترة الأخيرة، ولكن كثيرون لا يعرفون طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد حتى يستطيعون أن يستمتعوا بها في أي وقت.

ما سبب ابتكار برامج لتشغيل العاب الكمبيوتر على أنظمة الأندرويد

السبب الرئيسي في ذلك هو أنه في الفترة الأخيرة قد تم إصدار العديد من الألعاب الشيقة والجميلة التي يمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر المختلفة.
ولكن للأسف لا يمكن تشغيلها على أجهزة الموبايل، ويعود ذلك إلى الفروق الكبيرة بين أنظمة الأندرويد وأنظمة أجهزة الكمبيوتر.
لذلك ظهرت الحاجة إلى ضرورة ابتكار وسيلة جديدة تتيح لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أن يستمتعوا بهذه الألعاب الجميلة، ولكن باستخدام أجهزة الهاتف وليس أجهزة الكمبيوتر.
حيث أن أجهزة الكمبيوتر كبيرة الحجم نسبيًا، كما أنها لا تكون متوفرة مع المستخدمين في جميع الأوقات، بينما الهاتف لا يفارق صاحبه أبدًا، مما يسهل الاستمتاع بهذه الألعاب في أي وقت وفي أي مكان.

برنامج تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد ExaGear

من البرامج التي تستخدم في تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد برنامج ExaGear، وقد أثبت هذا البرنامج كفاءته في تشغيل الألعاب المختلفة بسهولة ويسر على أجهزة الموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد.
ويعتمد هذا البرنامج على القيام بنقل جميع الملفات التي تختص بكل لعبه موجودة على جهاز الكمبيوتر، والاحتفاظ بها كاملة داخل مجلد Exagear، داخل الموبايل الذي يعمل بنظام الأندرويد، ويكون مكان هذه الملفات على البطاقة الخارجية للهاتف، أو على الهاتف نفسه.

مع العلم أن برنامج ExaGear يتوفر من خلال نوعين من الإصدارات، النوع الأول يتخصص في تشغيل الألعاب الاستراتيجية، أما النوع الثاني فهو يتعلق بتشغيل الألعاب الخاصة بروح المغامرة والأكشن وألعاب القتال المختلفة.

خطوات تشغيل العاب الكمبيوتر على الأندرويد بواسطة برنامج ExaGear

من خلال اتباع الخطوات التالية تستطيع أن تستخدم برنامج ExaGear بنجاح لتقوم بتشغيل كافة العاب الكمبيوتر سواء استراتيجية أو قتالية على أجهزة الأندرويد المختلفة:
-   قم بتحميل وتثبيت تطبيق الألعاب الاستراتيجية وأيضًا تطبيق الألعاب القتالية باستخدام الروابط التي وضعناها سابقًا.
-   قم بتعديل اللغة التي يعمل بها الهاتف، واختر اللغة الإنجليزية بدلًا منها، وذلك لأن هذه التطبيقات لن تعمل على هاتفك إلا إذا كان لغة الهاتف هي اللغة الإنجليزية.
-   اختر الألعاب التي تريد أن تقوم بتشغيلها على جهاز الموبايل الخاص بك، وقم بتنزيلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر.
-   ابحث في جهاز الكمبيوتر على مجلدات تثبيت الألعاب التي قمت بتنزيلها وتثبيتها على الكمبيوتر.
-   قم بنقل هذه المجلدات من الكمبيوتر إلى الموبايل باستخدام كابل USB، أو بأي طريقة أخرى ممكنة.
-         احفظ هذه المجلدات في مجلد ExaGear الذي يوجد غالبًا في بطاقة الهاتف.
-         افتح برنامج ExaGear Strategies أو برنامج ExaGear RPG على الموبايل الخاص بك.
-   سوف تظهر أمامك قائمة تحتوي على جميع الألعاب المتاحة على هاتفك، اختر اللعبة التي تريد أن تقوم بتشغيلها، وسوف تجد هذه الألعاب في قائمة EXE.
-         وبذلك تكون قد نجحت في تشغيل العاب الكمبيوتر على الأندرويد بسهولة.




مشاركة

ماركتيرز فويس

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: