أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

انشاء صفحة فيس بوك برقم الهاتف

مع انتشار حسابات الفيس بوك الوهمية للكثير من الأشخاص والهاكرز قرّر موقع فيس بوك أنّ يمنح مُستخدميه خدمة انشاء صفحة فيس بوك برقم الهاتف عن طريق تطبيقٍ خاص يخدم أنظمة الأندرويد، وأخرى لأجهزة الحاسوب.


مع انتشار حسابات الفيس بوك الوهمية للكثير من الأشخاص والهاكرز قرّر موقع فيس بوك أنّ يمنح مُستخدميه خدمة انشاء صفحة فيس بوك برقم الهاتف عن طريق تطبيقٍ خاص يخدم أنظمة الأندرويد، وأخرى لأجهزة الحاسوب.

شروط يجب توافرها عند انشاء صفحة فيس بوك برقم الهاتف

 يوجد عدّة مُتطلبات وشروط عليك توفرها لتتمكّن من انشاء صفحة فيس بوك برقم وعلى رأسها الآتي:

السن: ويُعد على رأس الشروط التي يجب توافرها عند انشاء صفحة فيس بوك برقم الهاتف على أن يقوم المُستخدم بإضافة تاريخ ميلاده، حتى لا يتثنى للأفراد تحت عمر ثلاثة عشر عام تسجيل اشتراك على الفيس بوك، حيث يقوم بحذف الحسابات الخاصة بالقُصّر تلقائيًا، وجدير القول أنّه يجب على أي شركة تُعلن عن مُنتجاتها قاصدة البالغين أن تُدرك وجود مُستخدمين تحت العمر المسموح به على الفيس بوك، وعليهم حتمًا اتباع أي إرشادات تحترم تواجد مُستخدم صغير السن.
 اسم حقيقي: يُتطلب من كافة المُستخدمين عند إنشاء حساب أن يكون من خلال الاسم الحقيقي، وتكتشف إدارة الفيس بوك بأساليبها المُتنوعة والمُختلفة كل ما يُخالف ذلك وهو تسجيله باسم وبالتالي يتم إزالته على الفور.
الاسم المِهني والتُجاري: يتمكن المُستخدمين من إضافة أسمائهم البديلة ثم الإشارة لاسم العائلة أو لقبها أو اسم احترافي عقب إنشاء الحساب، كما يُمكنه إنشاء الصفحة على الفيس بوك الخاصة بشركته أو مُؤسسته باستخدام اسم يُمثل النشاط التجاري الخاص به، لكن يُشترط إتاحته على الموقع.
 تأكيد حسابك: يجب على المُستخدم أن يقوم بتأكيد حسابه من خلال بريده الإلكتروني خلال 3 أيام، كما يتطلب وضع رقم هاتفك لتتمكّن من الوصول إلى كافة المُميزات.
كلمة مرورك: ينبغي أن تتميز كلمة مرورك بالصعوبة لعدم تخمينها او الوصول إليها بسهولة، وعليك ان تبتعد في وضع كلمة مرورك عن كافة المعلومات التي من الممكن أن تكون مُتاحة على الفيس بوك كمهنتك وأفلامك المُفضلة أو اسم حيوانك الأليف لذا يُفضل الابتعاد ذكر معلومات كتلك في كلمة مرورك، كما ينبغي أن تتكون كلمة مرورك من 6 أحرف على الأقل، ومزيجًا بين أحرف صغيرة وكبيرة ورموز وأرقام.

كيفية انشاء صفحة فيس بوك برقم الهاتف

       ينبغي أن تُحدد طريقة دّخولك إلى صفحة الفيس بوك من خلال متصفّح ما أو من خلال تطبيق الفيس، فإذا كان دخولك من خلال الفيس بوك سيتطلب من ذلك القيام ببعض الخطوات على عكس الدخول من خلال مُتصفح يفتح صفحة واحدة لتسجيل الدّخول،
        قم بالدخول إلى الرابط الآتي: www.m facebook.com.
       تأكد من تدوين رمز البلد التابع لشركة الاتصالات والتابعة لبلدك كالمُستخدم بصورة صحيحة حيث أنّه سيتم إرسال الكود للتّفعيل من خلاله.
      تأكد من تدوين رقم هاتفك بشكلٍ صحيح.
      قم بمليء الخانات التي ستظهر كجنسك واسمك وكلمة مرورك.
      وقم مرة أخرى بتأكيد كلمة مرورك.
      لتأكيد من صحة رقم هاتفك سيقوم موقع فيس بوك بإرسال رسالةٍ على هاتفك.
    قم بنسخ نص الرّسالة وضعه في المُربع الخاص به حتى يتم التّأكيد.
       بعد اتباع كافة الخطوات السابقة وإكمالها قم بتحديد الأصدقاء وتغيير صورة غلافك أو اختر تخطي هذه الخطوة لإجرائها في وقتٍ لاحق.

كيفية الدخول إلى صفحة فيس بوك برقم الهاتف

بعد انشاء صفحة فيس بوك برقم الهاتف نتبع التالي للدخول:
    نفتح موقع من الإنترنت على الهاتف.
     ندخل رقم الهاتف الذي قمنا بالتسجيل من خلاله في المكان المُخصص لذلك.
    ثم نُدخل كلمة المرور الخاصة بنا.

مميزات انشاء صفحة فيس بوك برقم الهاتف بدل إيميل

      سهولة ادخال الرقم أسهل من إدخال الإيميل.
     أكثر امانًا من السرقة ويُمكنك استرجاع الحساب في أي وقتٍ عن طريق رقم الهاتف، أما الإيميل فلا يُمكنك استرجاع الحساب بدون أيميل.


مشاركة

Islam Hamed

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: