أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

أفضل وأحدث طرق الربح من الإنترنت مجانًا





طرق الربح من الإنترنت أصبحت كثيرة ومتنوعة أكثر من أي وقت مضى، ونحن في عام 2019 ازدادت طرق الربح من الإنترنت مجانًا والتي تناسب الكثير من الناس، فكان سابقًا ينحصر الربح من الإنترنت على أساليب وطرق محددة وهذا الأمر كان لا يعلمه الكثيرين سابقًا، أما في هذا الوقت فقد انتشرت الطرق والأدوات والإمكانيات التي من شأنها تساعد أي مبتدأ على البدأ في هذا المجال دون عناء الماضي ودون تكاليف، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن أحدث وأجدد  وأفضل طرق الربح التي تناسب كل مبتدأ ومحترف أيضًا.



الربح من المشاركة في المنتديات

من المعلوم أن المنتديات والمواقع الإلكترونية لا غنى عنها في أي تخصص في جميع المجالات تقريبًا، وهدف كل صاحب منتدى وموقع إشهاره وتفاعله بغرض تحقيق الربح من الإنترنت مجانًا، حيث توجد العديد من المنتديات التي تقوم بالدفع للمشتركين والأعضاء لهذا المنتدى مقابل المشاركة فيه سواء عن طريق الردود في المواضيع، أو عن طريق إضافة مواضيع بالمنتدى في أي قسم.
وتوجد العديد من المنتديات التي تقدم مثل هذه الطريقة الربحية مع تعدد طرق الدفع المتاحة، حيث يمكن الدفع عن طريق "باي بال" مثلاً أو عن طريق وسيط أو أي طريقة أخرى يتفق عليها، ومن ضمن أفضل تلك المنتديات منتدى "أموالكو" فبمجرد الاشتراك في المنتدى وبدأ المشاركة الفعلية ستبدأ احتساب السنتات بجانب عضويتك.
رابط المنتدى:

الربح عن طريق تقديم الخدمات المصغرة

من منا لا يجيد هواية أوعمل شيء أو تقديم خدمة إلكترونية؟؟ سواء تصميم أو ترجمة أو كتابة أو أي شيء آخر يمكن تقديمه لمساعدة الآخرين، حيث توجد العديد من المواقع التي من خلالها يمكن تقديم تلك الخدمات والتي تقوم بدور الوسيط الذي يقدم الخدمة للمشتري ويعرضها للبائع، وما عليك سوى اختيار خدمة تجيد احترافها وتقديمها ثم عرضها على مثل هذه المواقع ثم الانتظار حتى يشتري أحد المشترين خدمتك.
ولكن انتظر توجد بعض الأمور التسويقية التي ربما من خلالها تساعد على نشر خدمتك وإيصالها إلى المشترين وربما سنتحدث عن هذه الأمور التسويقية في مقال منفصل، وهذه ثاني طريقة من طرق الربح من الإنترنت مجانًا دون دفع أي أموال، ومن أشهر تلك المواقع موقع "خمسات" وموقع "أي خدمة".

الربح من اليوتيوب

رغم أن الربح من اليوتيب ليست طريقة جديدة أو حديثة للربح من الإنترنت ولكن مازالت أحد أفضل الطرق المجانية التي ربما لا تكلف صاحبها شيء سوى تقديم محتوى جيد ومفيد للزائرين والمشاهدين، ولا يشترط الوقوف أمام الكاميرا لعرض محتوى جيد، فأنا على علم أنه يوجد الكثير من الناس لا تحبذ الوقوف أمام الكاميرا، لكن يمكن عرض محتوى من خلال بعض الأمور التي يحبها الشخص مثل:
قنوات الطبخ: والتي انتشرت في الفترة الأخيرة وربحها مرتفع، فما عليك سوى تقديم أفكار طعام وأكلات جديدة.
قنوات ألعاب الفيديو: تقديم محتوى يقدم لعب ألعاب وتختيمها مثلاً أو عرض ألعاب أونلاين، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة بطريقة كبيرة.
قنوات مراجعة المنتجات:
فالكثيرين منا دائمًا ينتظرون المنتجات الجديد في أي مجال سواء الحاسوب أو الجوالات أو الكاميرات والكثير من المنتجات الأخرى التي يتم عرضها ومراجعتها للمستخدمين، وعندما تشتهر القناة سوف ترسل الشركات الخاصة بمجالك المنتجات الجديدة الخاصة بها لمراجعتها وعرضها وتسويقها أمام المشاهدين وتقييمها سواء تقييم إيجابي أو تقييم سلبي، هذه الطريقة الربحية لا تحتاج سوى كاميرا ولا يشترط أن تكون احترافية في البداية فربما تستخدم كاميرا الجوال لا حرج.

هذه كانت أهم وأحدث وأجدد طرق الربح من الإنترنت مجانًا في عام 2019 بالطبع توجد الكثير من الطرق الأخرى ولكن قمت باختيار ثلاث طرق من وجهة نظري تعد سهلة ولا تكلف صاحبها شيء.




مشاركة

ماركتيرز فويس

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: