أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

كيف اعرف اخر ظهور في سكايب .. تعرف على الطريقة.



يعد برنامج سكايب من البرامج الهامة على مستوى البرامج التي تهتم بالتواصل بين الناس في جميع أنحاء العالم، وقد ظهرت عدة حيل في هذا البرنامج بين المستخدمين، منها عدم الظهور والاختفاء بالرغم أنه يتواجد على برنامج سكايب، مما سبب إزعاج لبعض المستخدمين، في هذا المقال نجيب على سؤال متداول بشأن برنامج سكايب وهو كيف اعرف اخر ظهور في سكايب، وذلك من خلال نقاط سريعة في هذا المقال.

برنامج سكايب.. أحد برامج الاتصالات دائمة التطوير:

بعد شراء برنامج سكايب من عمالقة التكنولوجيا العالمية شركة مايكروسوفت، قامت الأخيرة بتطوير دائم ومستمر عبر السنوات الأخيرة على برنامج سكايب، بحيث جعلته أحد أكبر برامج الإتصالات، بما أضافته من خدمات.

ومن هذه الخدمات والإضافات، إمكانية المستخدمين لإضافة وتغيير الحالة الخاصة بهم، مثل تغييرها إلى نشط أو عدم الإزعاج، أو غير مرئي، وهذه الإضافة والتطوير الاخير هو ما يهمنا في هذا المقال.


فمن حيث السؤال المتداول بين مستخدمي سكايب حول كيف اعرف اخر ظهور في سكايب، تظهر إجابته في التطوير الهام الذي قام به سكايب في تغيير الحالة الخاصة بك إلى غير مرئي، حيث يمكن من خلال الدخول على الإعدادات الخاصة بك تغيير الحالة من نشط أو متاح إلى عدم الأزعاج او غير مرئي وبذلك لا يمكن للمستخدمين معرفة وجودك على سكايب من عدمه للوهلة الأولى من خلال رؤية الحالة الخاصة بك.
لكم ماذا عن معرفة اخر ظهور لك من قبل المستخدمين؟

كيف اعرف اخر ظهور في سكايب؟

يمكن معرفة اخر ظهور للمستخدمين في سكايب عبر النظر في الحالة الخاصة المتغيرة، ومن خلالها يمكن معرفة التاريخ الذي قام به المستخدم بتغيير الحالة مثلا من نشط أو متاح إلى عدم الإزعاج او تغييرها إلى حالة غير متاح الآن أو غير مرئي، فيمكن تغيير الحالة كما قلنا في السابق، لكن في نفس الوقت عدم إخفاء أخر تاريخ قمت به للحالة، ومن هنا يمكن معرفة أخر ظهور للمستخدم على سكايب.




مشاركة

Islam Hamed

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: