أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

كيف أعرف المجهول بالآسك



"كيف أعرف المجهول بالآسك؟" سؤال يطرحه الكثيرون من مستخدمي موقع آسك. فمنصة آسك مليئة بالأسئلة الغريبة والمثيرة للفضول وفي كثير من الأحيان تجد كاتبها غير معلوم. ولتتعرف على إجابة هذا السؤال تابع معنا هذا المقال.

ما هو موقع الآسك؟

يُعد موقع آسك أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ذاع صيته سريعًا خلال العقد الحالي. أُطلق موقع آسك في عام 2010 ليحقق نجاحا باهرًا لم يسبق له مثيل. وإذا كنت لا تعرف عن شيئًا عن موقع آسك، فسنقدم لك نبذة مختصرة عن هذه المنصة الرائعة.
بكل بساطة، موقع الآسك هو منصة للتواصل الاجتماعي. يمكن لأي شخص يمتلك حسابًا على منصة الآسك طرح مجموعة من الأسئلة ليجيب عليها المستخدمون الآخرون، وأنت كمستخدم بالطبع ستجيب على أسئلة المستخدمين الآخرين، كما يمكنك تجاهل بعض الأسئلة التي لا تناسبك بالإضافة إلى إمكانية حظر المستخدمين الذين لا تود أن يطرح الموقع عليك الأسئلة الخاصة بهم. بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الأسئلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر.

خاصية إخفاء الهوية

هناك خاصية مميزة لدى هذه المنصة، ألا وهي إتاحة إمكانية النشر بصفة غير معلومة للمستخدم، بمعنى أن يطرح المستخدم أسئلته دون أن يعلن هويته.
وبسبب وجود خاصية إخفاء الهوية، قد تصلك العديد من الأسئلة على منصة الآسك وتجد أن ناشرها مجهول ومن هنا يبدأ التساؤل "كيف أعرف المجهول بالآسك؟"

كيف أعرف المجهول بالآسك

مع الأسف هناك بعض مستخدمي الإنترنت وبعض محرري المدونات التقنية وناشري الفيديوهات على موقع اليوتيوب يقومون بنشر العديد من الطرق التي في رأيهم سترشدك إلى الهوية الصحيحة للمجهول بالآسك، لكن هذه الطرق غير مجدية على الإطلاق وماهي إلا وسيلة لزيادة الزيارات على مواقعهم أ والاستفادة من وجود عدد كبير من المشاهدين على مدوناتهم. ولمعلوماتك عزيزي القارئ، قام مشغلوا موقع الآسك ببناء نظام أمني مُحكم للحفاظ على خصوصية مستخدميه وتجنب أي عملية اختراق للحسابات على منصة الآسك، ولا تتوفر أي طريقة في الوقت الحالي قد تُمكنك من معرفة المجهول بالآسك.

حلول بديلة

لكن في المقابل، إذا كانت أسئلة المجهول بالآسك غير لائقة أو تتسبب في إزعاجك ولا تريد عرضها مرة أخرى، يمكنك تجاهلها أو يمكنك حظر هذا المستخدم ولن تصلك منه أسئلة بعد حظره.
وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفّرنا لك حلولاً بديلة مجدية تُريحك من إزعاج المستخدم المجهول في الآسك عوضًا عن بحثك المستمر وطرحك للسؤال "كيف أعرف المجهول بالآسك؟".

مشاركة

ماركتيرز فويس

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: