أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

اسرع و افضل متصفح للكمبيوتر في عام 2018

تعرف الان علي افضل متصفح للكمبيوتر 2018 في هذا الموضوع ، حيث وضعنا لكم افضل و اسرع 6 متصفحات للكمبيوتر يمكنك اختيار منهم افضل متصفح في 2018 للكمبيوتر .

عمليه البحث عن افضل متصفح للكمبيوتر في عام 2018 يجب ان تتم بشكل امن تماماً حتي لا نستخدم أي متصفح ثم نتفاجئ باضراره الكبيره التي تلاحق نشاطتنا علي الانترنت ، حيث في هذا الموضوع سنضع لكم مجموعه من افضل المتصفحات للكمبيوتر و ايضاً التي يمكن استخدام بعضها للهواتف الذكيه بشكل امن تماماً و هنا نقصد بكلمه امن أي انها متصفحات لا تشكل أي خطوره علي جهازك الكمبيوتر مثل الفيروسات و ايضاً لا خطوره علي نشاط تصفحك في الانترنت مثل عمليات تتبع الانشطه و وضع ملفات التجسس .


افضل متصفح للكمبيوتر 2018 .




تجنباً لبعض الظنون منكم نريد ان نوضح لكم معلومه هامه و هي كالاتي ، افضل المتصفحات الخاصه للكمبيوتر و الهواتف الذكيه التي ستراها الأن هي مجرد متصفحات تتميز بمجموعه كبيره جداً من المميزات و في نفس الوقت ليست بنفس شهره بعض المتصفحات الكبيره و المعروفه ، و لذلك لا تتعجب من عدم ذكر المتصفحات المعروفه مثل جوجل كروم او اوبرا او فاير فوكس لأنها متصفحات اثبتت نفسها بجداره منذ فتره كبيره و خاصه جوجل كروم التي تعتبر واحده من افضل و اسرع متصفح انترنت للكمبيوتر علي الاطلاق في عام 2018 .

إذاً نفهم من ذلك ان هذا الموضوع لن يقلل من شان تلك المتصفحات الاخري و المعروفه نهائياً بل يزيد من شأن متصفحات اخري تحتوي علي مميزات كثيره بل يمكن القول ان بعضهم يحتوي علي مميزات اكثر من تلك المتصفحات الاخري و المعروفه و لكن ليست بالشهره الكبيره و الكافيه مثل باقي المتصفحات ، و لذلك نحن نريد ان نضع الاعين عليهما لضروره تصنيفهما كواحده من افضل متصفحات للكمبيوتر في 2018 .


1- متصفح avantbrowser .


أفضل متصفح للكمبيوتر


هذا المتصفح يتيمز بعدد كبير جداً من المميزات التي قد تكون ليست موجود في باقي المصفحات الاخري المعروفه حيث من اشهر مميزات متصفح avantbrowser ( سهل الاستخدام ، خفيف علي الجهاز ، لا يشكل عبئ كبير علي معالج الكمبيوتر مما يؤدي إلي تسريع المتصفح ) و غيرهما الكثير من المميزات ، و حصل هذا المتصفح في بدايه عام 2018 علي تقييم إيجابي مرتفع من ناحيه منع عرض اعلانات النوافذ المنبثقه المنتشره علي الانترنت بشكل مزعج .


2- متصفح seamonkey .


أفضل متصفح للكمبيوتر


من المؤكد انك تعلم جيداً متصفح فاير فوكس و لكن لا تعلم ماهو متصفح seamonkey و لذلك ننصحك بشده ان تستخدم متصفح seamonkey بدلاً من متصفح فايرفوكس ، و ذلك لاسباب كثيره من ضمنهما سرعه المتصفح الكبيره جداً و الاضافات الكثيره الموجوده بهذا المتصفح و ايضاً سهوله الاستخدام بشكل كبير عن المتصفح الاخر .


3- متصفح cliqz .



متصفح cliqz ليست بالشهره الكبيره علي الرغم من مميزاته الكثيره و الرائعه حيث من خلال متصفح cliqz ستكون عمليه تصفحك علي الانترنت تتم بشكل امن تماماً دون التعرف علي أي من نشاطاتك ، و لذلك ننصحك بشده ان تستخدم متصفح cliqz إذا كنت من تلك الاشخاص التي يريدون الحفاظ علي خصوصيتهم من الدرجه الاولي .


4- متصفح torchbrowser .


أفضل متصفح للكمبيوتر


ايضاً متصفح torchbrowser يحتوي علي عدد كبير من المميزات الموجوده في باقي المتصفحات المذكوره في الاعلي و ايضاً المتصفحات الاخري المشهوره مثل فاير فوكس و جوجل كروم و غيرهما ، و لكن متصفح torchbrowser يحتوي علي ميزه يمكنك القول انها الميزه التي ينفرد بها هذا المتصفح و هي ميزه التحميل ، حيث من خلال متصفح torchbrowser تستطيع تحميل جميع الملفات التي تريدها سواء صور او فيديو من الانترنت و ايضاً تحميل ملفات التورنت بشكل امن تماماً .


5- متصفح maxthon .


أفضل متصفح للكمبيوتر


متصفح maxthon عرف عن طريق بعض مستخدمين الهواتف الذكيه بسبب سرعته الكبيره من خلال استخدامه علي هواتف الايفون و الاندرويد و ايضاً الويندوز فون ، مما جعل مطورين هذا المتصفح يقومون بإتاحته ايضاً لاجهزه الكمبيوتر و مع العلم متصفح maxthon بدء في الشهره مثل باقي المتصفحات ، حيث حتي وقتنا هذا يوجد علي اكثر من 670 مليون جهاز كمبيوتر و هاتف ذكي .


6- متصفح puffinbrowser .


أفضل متصفح للكمبيوتر


متصفح puffinbrowser ايضاً من افضل المتصفحات للكمبيوتر في عام 2018 و يوجد له تطبيق خاص بهواتف الاندرويد و هواتف الايفون و ايضاً انظمه الويندوز التي تعمل بها اجهزه الكمبيوتر عدا الماك بوك التابع لنظام الـ ios ، و تميز هذا المتصفح بتوفير سرعه كبيره لك اثناء استخدامه حتي و لو كنت متصل بشبكه انترنت ضعيفه و ذلك عن طريق ضغط صور و فيديوهات المواقع التي تقوم بزيارتها لذلك قم بتحميل متصفح puffinbrowser .


هل هذه المتصفحات هي فقط الافضل في عام 2018 .


بالطبع الاجابه لا لأن كما ذكرنا لكم في بدايه هذا الموضوع ان هذه المتصفحات هي مجرد متصفحات يمكن تصنيفها كافضل متصفحات للكمبيوتر في 2018 و ايضاً للهواتف الذكيه ، و لذلك إذا كنت تستخدم متصفح اخر مثل جوجل كروم و لن تواجه أي مشكله من استخدامه لا ننصحك بتحميل هذه المتصفحات و العكس صحيح .


قد يهمك ايضاً :-







مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: