القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

فتح الاي كلاود للايفون او كيفيه تجاوز حساب اي كلاود مغلق


اكثر المشاكل التي تواجه المستخدمين الجدد في شراء الهواتف الذكيه و خاصه هواتف الايفون هي مشكله قفل الاي كلاود في الايفون و عدم الاستطاعه من تجاوز هذا القفل المزعج ، خاصه تلك المستخدمين المعتمدون علي شراء هاتف ايفون مستعمل و ذلك لأن هواتف الايفون تختلف عن أي هاتف اخر من ناحيه نظام التشغيل و هو الـ ios و التي يتميز بالحفاظ علي خصوصيه مستخدمين الايفون بشكل كبير جداً .

و من هنا قدمنا لكم في تقرير سابق كيفيه معرفه الايفون الاصلي من خلال الرقم التسلسلي قبل شرائك لهاتف ايفون مستعمل ، كما يجب ان تعلم بوجود بعض التجار يستغلون خبرتك الضعيفه اثناء شرائك لهاتف ايفون و يبيعون لك هاتف ايفون هو في الحقيقه مقفول من الاي كلاود لأسباب كثيره مثل سرقه هذا الهاتف و غيرها من الاسباب الاخري المعروفه .

إذاً و بعد تلك المقدمه البسيطه انت اصبحت مدرك الأن ان هذا الموضوع لمن يمتلك هاتف ايفون و تم غلقه من خلال الاي كلاود و لكن هذا الموضوع لا يخص من يمتلك هاتف ايفون و هو في حقيقته ليس ملك له او مسروق من قبل و كنت انت الضحيه بين هذه عمليه السرقه مما ادي إلي قفل الايفون من خلال خاصيه find my iphone  بواسطه صاحب الايفون او المالك الاصلي له .

طرق فتح الايكلاود للايفون icloud unlock .


فتح الايكلود للايفون , فتح الاي كلاود للايفون , فتح حساب الاي كلاود المغلق .


1) فتح الاي كلاود للايفون من خلال تغيير الـ DNS .


احياناً تكون عمليه تغيير الـ dns واحده من ضمن حلول تجاوز غلق حساب الاي كلاود ، و لكن كيف تقوم بتغيير الـ dns و هاتفك الايفون في الاساس هو مغلق ؟

الحل يا عزيزي القارئ بسيط جداً كل ماعليك هو اعداد الهاتف من جديد ثم تقوم بعمل الخطوات المطلوبه حتي يظهر لك شبكات الواي فاي المتاحه ، بعد ذلك اضغط علي كلمه More ثم قم بحذف جميع الارقام الموجوده في خانه الـ dns ، و بعد ذلك قم بوضع رقم جديد في الـ dns و سيتم فتح الجهاز معك تلقائياً .



2) فتح الاي كلاود من خلال مواقع الخدمات .


فتح الايكلود للايفون , فتح الاي كلاود للايفون , فتح حساب الاي كلاود المغلق .


مواقع الخدمات التي تقوم بعمليه فتح الاي كلاود لهواتف الايفون او الايباد او أي منتج من شركه ابل كثيره جداً و تختلف فيما بينها من ناحيه المصداقيه ، و لكن نحن في هذا الجزء سنضع لكم موقع حقق تقييم عالي جداً و ممتاز في نفس الوقت في عمليه فتح حساب الاي كلاود في هواتف الايفون ، و واحده من المميزات التي افضلها في هذا الموقع ان الموقع لا يقوم بهذه العمليه إلا بعد التاكد من انك المالك الاول و الاصلي للايفون ، و كما اتضح لنا سابقاً ان لا توجد أي من المواقع المعتمده علي خدمات فتح حساب الاي كلاود تستطيع فتح الاي كلاود و إلا كان صاحب الطلب هو المالك الاصلي للايفون ، إذاً اذهب إلي موقع officialiphoneunlock ثم اضغط علي خانه I cloud unlock كما واضح من الصوره .



3) فتح حساب الاي كلاود للايفون من خلال احد البرامج .




ايضاً نفس المحور من ناحيه البرامج توجد برامج عديده و كثيره تختلف في الهدف من إنشائها ، فتوجد برامج تكون حقيقه هدفها هي النصب و سرقه جميع بياناتك و معلوماتك الخاصه بك ، و كما عودناكم في ماركتيرز فويس ان نقدم لكم واحده من افضل البرامج المختصه في فتح حساب الاي كلاود للايفون .

إذاً قم بالابحث عن هذا البرنامج iCloud activation bypass tool version 1.4 .

و بعد ذلك قم بتحميله ثم تثبيته علي جهازك الحاسوب او الكمبيتور الخاص بك و وصل هاتفك الايفون المغلق بواسطه الاي كلاود من خلال مدخل الـ usb ، و بعد التعرف علي هاتفك الايفون من خلال البرنامج سيتم فتح نافذه تلقائياً ثم تقوم بالضغط علي خيار Bypass Activation Lock ، و تكتب بعض المعلومات التي تثبت انك المالك الاصلي للايفون .




4) فتح حساب الاي كلاود بواسطه احد متاجر ابل الرسميه .


فتح الايكلود للايفون , فتح الاي كلاود للايفون , فتح حساب الاي كلاود المغلق .


الأن و بعد ان استعرضنا معكم كل هذه الخطوات و الطرق البسيطه إذا فشلت في استخدامهم لا يتبقي لك إلا خطوه واحده و هي التوجه إلي احد فروع ابل الرسميه ، حيث كل ماعليك هو التوجه إلي المتجر المعتمد من ابل ثم تعرض عليهم مشكلتك و سيقومون بحلها فوراً بعد التأكد من انك الصاحب الاصلي للايفون .


شاهد أيضاً :-



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى