القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار


في هذا الموضوع سنتحدث عن واحده من الالعاب التي حققت شهره كبيره لاصحابها و ملايين من الدولارات كربح لاصحاب تلك اللعبه و هي لعبه بوكيمون جو التي اصبحت حديث كل مستخدمين الهواتف الذكيه كبار او صغار رجال او نساء ، إذاً نحن امام لعبه يهتم بها نسبه كبيره جداً من الاشخاص حول العالم و ليس الوطن العربي فقط ، و نحن شرحنا سابقاً ايضاً لعبه لودو ستار و ما هي الفكره الاساسيه لهذه اللعبه .


ما هي لعبه بوكيمون جو .


موقع تحديد اماكن البوكيمون


لعبه بوكيمون جو هي عباره عن لعبه مختلفه تماماً عن باقي الالعاب المعروفه حيث هذه اللعبه تعتمد علي استخدام الموقع الجغرافي الخاص بك و ايضاً كاميرا هاتفك الذكي سواء ايفون او اندرويد .

ثم تبتدي في جمع ما يعرف بـ البوكيمونات باكبر قدر ممكن حتي تحصل علي ترتيب عالي في المنافسه من بين اصدقائك ، و لذلك من خلال كاميرا هاتفك ستقوم بتجول الشوارع التي انت موجود بها بحثاً علي البوكيمونات .


افضل المواقع لتحديد اماكن البوكيمون .


موقع تحديد اماكن البوكيمون


هذه اللعبه كانت سبب اساسي في الكثير من المشاكل لبعض مستخدمين الهواتف الذكيه و ذلك بسبب التنقل من بين الاماكن التي تكون حولهم للحصول علي البوكيمون جو ، و لذلك كانت المشاكل تظهر في ذهاب شخص إلي مكان اول مره يذهب إليه بحثاً عن البوكيمون جو و من ثم يكتشف ان هذا البوكيمون بداخل مطعم او حتي بداخل احدي الشقق السكنيه ، هل ستذهب إلي تلك الشقق للمسك بالبوكيمونات ؟ .

الاجابه تعود لك في النهايه و لكن نريد ان نخبركم ان عمليه البحث عن البوكيمون جو ليست بالسهوله التي معظمكم يتخيلها ، و من ثم نحن سنوفر عليكم عمليه كشف اماكن البوكيمون جو و ذلك من خلال تلك المواقع التي سنستعرضها معكم الأن للحصول علي البوكيمون جو .

1) موقع Poke Radar لتحديد اماكن البوكيمون .





موقع Poke Radar يعتبر من افضل المواقع التي تساعدك في تحديد اماكن البوكيمون و بكل سهوله ، لذلك إتجه إلي موقع Poke Radar و قم بإستخدامه علي هاتفك الايفون او الاندرويد او حتي الويندوز فون .


2) موقع Poke Hunter لتحديد اماكن البوكيمون .



موقع تحديد اماكن البوكيمون


موقع Poke Hunter هو عباره ايضاً عن موقع تذهب إليه من خلال هاتفك الذكي الايفون او الاندرويد ثم تسمح له بالتعرف علي موقعك الجغرافي لكي يظهر لك اماكن البوكيمونات القريبه منك .


3) موقع Poke Notify لتحديد اماكن البوكيمون .


ايضاً و بدون إطاله موقع Poke Notify لا يختلف نهائياً عن تلك المواقع السابقه حيث هذا الموقع يوفر لك تطبيق لاستخدامه علي هاتفك الذكي و لكن الاندرويد فقط او استخدامه من خلال المتصفح مباشره ، و لكن ما يميز هذا الموقع هو حصولك علي إشعار إذا كنت في مكان و يوجد بالقرب منك بوكيمونات .

شاهد أيضاً :-






هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى