القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار


استعرضنا معكم سابقاً عدد كبير من افضل العاب الاندرويد في مقال تحت عنوان افضل تطبيقات الاندرويد و بالفعل كانت هذه الالعاب هي الافضل من وسط بحر الالعاب الموجود في متجر جوجل بلاي او المتجر الخاص بهواتف الاندرويد .

كما نعلم جميعاً ان نظام الاندرويد يتوفر بمتجره عدد كبير جداً من التطبيقات و حيث في هذا الموضوع سنتحدث فقط عن الالعاب و ذلك لأن الالعاب في متجر جوجل بلاي كما وصفناها سابقاً هي عباره عن بحر من الالعاب ، حيث توجد العاب اكشن او العاب مغامرات او العاب ترفيهيه و خيال علمي و غيرها الكثير من الالعاب الموجوده في الاندرويد .

و بالتالي في هذا الموضوع سنضع ايضاً بين ايديكم افضل العاب الاندرويد التي يمكن لاي شخص ان يلعبها بدون اتصاله بالانترنت أي بمجرد فتحه للعبه سيتمكن من استخدامها او لعبها بشكل سهل جداً و بسيط لذلك تابع معنا الموضوع إذا كنت تبحث عن افضل العاب الاندرويد 2018 بدون نت .

افضل العاب الاندرويد 2018 بدون انترنت .


1- لعبه Subway Surfers .



بلا شك حققت لعبه Subway Surfers نجاح كبير جداً منذ فتره كبيره حيث وصلت هذه اللعبه إلي اكثر من 700 مليون عمليه تحميل و هذا رقم كبير جداً لا يمكن الاستهانه به و مع العلم يمكنك ان لعبه Subway Surfers تكون بدون نت .

2- لعبه Crashlands .





إذا كنت تبحث عن لعبه مغامرات او كنت تعشق جو المغامرات و في نفس الوقت تريد لعبه يمكنك ان تلعبها في أي وقت بدون اتصالك بالانترنت انصحك ان تحمل لعبه Crashlands علي هاتفك الاندرويد .


3- لعبه Planescape  .





تم تصنيف هذه اللعبه من افضل الالعاب خاصه في قسم السرد القصصي او الشخصيات غريبه الشكل و مع العلم هذه اللعبه كانت توجد علي اجهزه الكمبيوتر في اواخر التسعينات و بمجرد عمل تطبيق لها حققت نجاح كبير جداً و استطاعت ان تصنع قاعده جمهور لها كبيره بالإضافه لذلك هذه اللعبه تكون بدون نت .


4- لعبه Intothe Dead .





إذا كنت من الاشخاص التي يفضلون او يبحثون عن العاب رعب بدون نت لهاتفهم الاندرويد انصحك بشده ان تجرب هذه اللعبه و لو حتي لمره واحده .


5- لعبه Asphalt8: Airborne .





إذا ذكرنا افضل التطبيقات و خاصه الالعاب سواء للانرويد او للويندوز او حتي للايفون يجب ان نذكر لعبه Asphalt 8: Airborne و في الحقيقه عزيزي القارئ انا شخصياً لا اجد وصف لهذه اللعبه الممتازه جداً حيث فقط يمكنك مشاهده هذا الفيديو و ستشعر الان بما اشعر به .


6- لعبه Plague .









ايضاً لعبه Plague من الالعاب المميزه و المختلفه قليلاً كفكره عن باقي العاب الاندرويد حيث هدف هذه اللعبه هي صناعه فيروس قاتل ثم تقوم بنشره بين الجنس البشري و كلما انجزت هذه المهمه في وقت قياسي كلما كان هذا افضل .


7- لعبه TankHero .





هذه اللعبه بشكل بسيط جداً عباره عن حرب بينك و بين اعدائك و تكون هذه الحرب بإستخدام الدبابات و ما يميز هذه اللعبه عن باقي العاب الاندرويد إنها بدون نت و ايضاً بخاصيه ثلاثي الابعاد .


8- لعبه Freeze! .





كما ذكرت لك عزيزي القارئ في بدايه هذا الموضوع ان الالعاب الخاصه بهواتف الاندرويد تختلف عن بعضها البعض من حيث الافكار و كما تلاحظ في الالعاب السابقه يوجد منها العاب مغامرات و العاب رعب و غيرها ، لكن هذه اللعبه انصحك ان تجربها إذا كنت تبحث عن لعبه بدون نت تعتمد علي حل الالغاز .


9- لعبه Max Craft:Pocket Edition .





ايضاً من افضل العاب الاندرويد بدون نت التي يمكن ان تعتمد عليها .


10- لعبه Heroesand Castles .





من افضل العاب الاكشن و القتال هي لعبه Heroes and Castles حيث ستقوم بتكوين جيش و تدريبه جيداً إستعداداً لمواجهه الاعداء في ساحه المعركه و القضاء عليهم .


11- لعبه BADLAND .





حصلت لعبه BADLAND علي افضل العاب الاندرويد لسنه 2014 .


12- لعبه Alto'sAdventure .






في الواقع هذه اللعبه لا تثير اهتمامي انا شخصياً و لكن إذا كنت تبحث عن لعبه ثنائيه الابعاد و بدون من الممكن ان تحب و تفضل هذه اللعبه عن باقي العاب الاندرويد .


13- لعبه ShadowrunReturns .





من افضل الالعاب التي افضلها من بين العاب الاندرويد هي لعبه Shadowrun Returns حيث هذه اللعبه وبدون مقدمات كبيره عباره عن حرب بين مخلوقات غريبه و تهدف هذه اللعبه ان تخبرنا ان في الـ 20 عام القادم سيقتحم السحر عالمنا ، و مع العلم حققت هذه اللعبه نجاح كبير جداً من وسط العاب الخيال العلمي .


14- لعبه LIMBO .





لعبه LIMBO حققت شهره كبيره جداً في الاعوام السابقه علي هواتف الاندرويد و هي عباره عن فتي صغير يبحث عن اخته في غابه و يقابل مجموعه من الاشخاص لكي يحاولون قتله و غيرها من الاشياء التي ستعجبك إذا كنت تعشق المغامره .

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى