القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفية معرفة اسم أي اغنية او اغنيه من فيديو في اليوتيوب


عدد كبير مننا احياناً يسمع اغنيه ملفته جداً و جذابه اثناء مشاهدته أي فيديو علي اليوتيوب و لكن لا يستطيع معرفه اسم المغني او حتي المؤلف لكي يتمكن من الحصول علي هذه الاغنيه لكي يستمع إليها في أي وقت يريد ، و احياناً اثناء جلوسنا مع اصدقائنا في بعض الاماكن العامه او حتي في الكافيهات نسمع اغنيه كلماتها تبدو رائعه و نريد الحصول عليها و لكن ايضاً لا نستطيع الحصول عليها .

كيفية معرفة اسم أي اغنية ، معرفه اسم اغنيه من فيديو في اليوتيوب



لذلك في هذا التقرير سنشرح لكم كيفيه معرفه اسم أي اغنيه بمجرد سماعها سواء إن كنت في احدي الكافيهات او الاماكن العامه او حتي معرفه اسم أي اغنيه من فيديو علي اليوتيوب .


كيفية معرفة اسم الاغنية من فيديو في اليوتيوب .



هذه الطريقه التي سوف نستعرضها معكم تمكنكم من الوصول إلي اسم أي اغنيه من فيديو علي اليوتيوب و أيضاً اسم أي اغنيه من أي فيديو سواء كان يوجد علي موقع Viemo او حتي موقع dailymotion ، حيث كل ماعليك هو الذهاب إلي موقع mooma ثم تنسخ رابط الفيديو التي تريد معرفه اسم الغنيه الموجوده به و بعد ذلك اذهب إلي موقع mooma و الصق رابط الفيديو لكي تحصل علي اسم الاغنيه و ذلك بعد حوالي 10 دقائق .



كيفيه معرفه اسم أي اغنيه من خلال الصوت .


الأن انت ادركت جيداً كيفيه الحصول علي اسم أي اغنيه من الفيديوهات و لكن ما هو الحل إذا كنت تريد معرفه هذه الاغنيه بمجرد سماعها في احدي الاماكن العامه او أي مكان اخر كما ذكرنا لكم في البدايه ، لذلك في هذا الجزء سنضع بين ايديكم مجموعه من التطبيقات و المواقع الموثوق بها التي تمكنكم من الوصول إلي اسم أي اغنيه من خلال الصوت .

1- تطبيق shazam لمعرفه اسم أي اغنيه .



تطبيق shazam هو اول تطبيق تم إنشائه للوصول إلي اسامي الاغاني مهما كانت لغه هذه الاغنيه و نفهم من ذلك إنك ستحصل علي اسم أي اغنيه من خلال هذا التطبيق سواء كانت الاغنيه باللغه العربيه او الانجليزيه او حتي الصينيه و غيرهما الكثير .

حيث كل ماعليك هو تحميل هذا التطبيق علي هاتفك سواء كان يعمل بنظام الاندرويد او الـ ios او حتي الويندوز و بعد ذلك ستضع الهاتف بجانب مخرج صوت الاغنيه و تضغط علي التطبيق و ستتفاجئ بانك حصلت علي اسم هذه الاغنيه .



2- موقع midomi لمعرفه اسم أي اغنيه .




احياناً تسمع أي اغنيه و تريد الحصول عليها في نفس الوقت و لكن ماهو الحل إذا كنت غير متصل بالانترنت لأنك ببساطه شديده لن تتمكن من استخدام تطبيق shazam او الخطوه رقم 1 ؟

الحل هو محاوله الاستماع جيداً لهذه الاغنيه و معرفه بعض من كلماتها ثم عندما تتصل بالانترنت في أي وقت اذهب إلي موقع midomi و ضع الكلمات او الالحان و انتظر حوالي 5 دقائق لكي تحصل علي اسم الاغنيه .


3- تطبيق musicid لمعرفه اسم أي اغنيه .




تطبيقMusicid  هو مثله مثل تطبيق shazam  تماماً حيث  وبدون إطاله يمكنك من خلال هذا التطبيق الوصول إلي اسم أي اغنيه من خلال الصوت كما شرحنا في الخطوه الاولي كما هو في تطبيق shazam .


4- موقع  audio tag لمعرفه اسم أي اغنيه .




موقع audio tag مختلف قليلاً عن تلك الطرق الاخري في طريقه الحصول علي اسم أي اغنيه تريدها لأن في هذا الموقع يجب عليك اولاً ان تحصل علي مقطع صوتي للإغنيه ثم تقوم برفع هذا الملف الصوتي او المقطع إلي الموقع و بعد ذلك سيظهر لك الموقع اسم المغني .



الأن و بعد الانتهاء من قرائه هذا التقرير لا بد و ان تعلم جيداً ان هذه هي كل الطرق التي ستمكنك من الوصول إلي اسم أي اغنيه من فيديو في اليوتيوب او حتي اسم اغنيه سمعتها سابقاً في أي مكان ما ، و لذلك ننصحكم بشده عدم تحميل أي ملفات او أي برامج اخري علي هواتفكم كما يوجد في بعض المواضيع الأخري لانها ببساطه شديده عباره عن عمليات تهكير و سرقه بيانات لحاسوبك او لهاتفك .

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى