أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

كيفية تغيير شكل اليوتيوب في 2018

تغيير شكل صفحة اليوتيوب من الشكل القديم إلي اي شكل انت تريده او حتي تغير شكل قناة اليوتيوب في عام 2018 هذا هو محور موضوعنا .

إذا كنت من مستخدمين الانترنت و خاصه الموقع العالمي و الشهير يوتيوب و كنت تستغرق ساعات طويله في مشاهده الفيديوهات الموجوده علي اليوتيوب او حتي في نشر فيديوهاتك علي قناه اليوتيوب الخاصه بك ، بكل تاكيد انت فكرت سابقاً في تغيير شكل اليوتيوب .

تغيير شكل اليوتيوب في 2017


في الحقيقه موقع اليوتيوب لن يسمح لك في تغيير شكله بواسطه لوحه التحكم الخاصه بك و لكن مع اضافات جوجل كروم انت تستطيع تغيير شكل لوحه التحكم لموقع اليوتيوب و ليس فقط اليوتيوب بل ايضاً تستطيع تغيير شكل الفيس بوك و جوجل و غيرهما الكثير من المواقع التي تدعمها تلك الاضافه التي سنستعرضها معكم الأن .


تغيير شكل اليوتيوب في 2018 .


1- إذهب إلي إضافات جوجل كروم ث ابحث عن اداه Stylish – Thèmes او اذهب إليها مباشره من خلال هذا الرابط ، ثم بعد ذلك اضغط علي اضافه لجوجل كروم او add to chrome .





2- بعد تحميل الاداه و تثبيتها علي متصفح جوجل كروم الخاص بك اضغط علي لوجو هذه الاضافه في اعلي يمين الصفحه كما واضح من الصوره .



3- بعد ذلك اذهب إلي أي موقع من تلك المواقع المعروفه التي تدعمها هذه الاداه مثل موقع اليوتيوب و بعد ذلك سيظهر لك جميع الاشكال المتاحه لموقع اليوتيوب و نفهم من ذلك انه يمكنك ايضاً تغيير شكل أي موقع بمجرد الذهاب إليه ثم الضغط علي لوجو هذه الاضافه و تختار الشكل المرغوب او المحبب لديك .




مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: