أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

اسباب حظر حساب الفيس بوك 2018

هل تم حظر حسابك علي موقع التواصل فيس بوك و لا تعلم ما هي اسباب الحظ او تخشي من حظر حساب الفيس في المستقبل ، تعرف الان علي اسباب حظر حساب الفيس بوك .
اسباب حظر حساب الفيس بوك 2017

تعرف من خلال هذا الموضوع اكثر الاسباب الشائعه التي تسبب في حظر حسابك علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و مع العلم احياناً يكون الحظر مدي الحياه و حسابات اخري يتم حظرها لمده 14 يوم او حتي لمه 30 يوم .

الاسباب الشائعه التي تحظر حسابك علي الفيس بوك .


1- الاسماء الموجوده في الفيس بوك تلعب دور اساسي في عمليه حظر حساب الفيس بوك و لكن بالطبع ليس أي اسم يسبب الحظر و لكن الاسماء المزوره التي من السهل التعرف عليها و بالفعل في عام 2018 اصبح نادر جداً ان تجد اسم مزور او غريب الشكل في الفيس بوك لأن يتم يومياً حظر حسابات كثيره بسبب الاسم المزور .

2- كتابه بوستات او منشورات كثيره جداً في وقت قصير في الصفحات و المجموعات التي انت مشترك بها و حتي في البروفايل الخاص لصديق معين أيضاً من ضمن اسباب حظر حساب الفيس بوك  لذلك ابتعد عن هذه الاستراتيجيه السيئه و خاصه وضع روابط في هذه المنشورات ، حيث اعلم جيداً ان السبب وراء ذلك هو تسويق منتج ما او حتي صفحتك علي الفيس بوك و بالتالي انصحك بشده ان تتعلم كيفيه عمل اعلان علي الفيس بوك .

3- ارسال طلبات صداقه لاشخاص انت لا تعرفها او حتي لا توجد اصدقاء مشتركه بينك و بينهم بشكل مزعج سيتم حظر حسابك علي الفيس بوك .

4- نشر محتوي اباحي مثل الصور الاباحيه او الفيديوهات الاباحيه و أيضاً أي محتوي يحرض علي العنف يسبب في حظر حساب الفيس بوك .

5- ارسال رسائل متكرره لاصدقائك علي الفيس بوك و خاصه الحسابات التي لا تعتبر من ضمن قائمه اصدقائك إذا ارسلت إليها رسائل بنفس المحتوي و بشكل متكرر بكل تاكيد ستم حظر حساب الفيس بوك لأنك في تلك اللحظه تعتبر سبام او بمعني اخر يراك الفيس بوك شخص مزعج .

6- عمل نكز او مايعرف بـ الـ poke لحسابات كثيره و بشكل مبالغ به ستكون نهايه حسابك في الفيس بوك هو الحظر .

7- هذه النقطه لا يدركها عدد كبير جداً من الاشخاص التي تم حظر حساباتهم نهائياً في موقع الفيس بوك و هي اختراق و تهكير حسابك الخاص لأن بمجرد وصول خبر لفريق عمل الفيس بوك ان حسابك تم اختراقه سيحظروه نهائياً و لا تتعجب من ذلك لأن الخطأ في البدايه هو خطأك لذلك ابتعد عن الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقه حسابات الفيس بوك .

8- عمل إعجاب او like لصفحات كثيره و في وقت قصير بشكل يومي سبب في حظر حساب الفيس بوك .

7- إذا كنت واحد من ضمن فريق عمل يعمل في احدي الصفحات التي تحرض علي العنف او تنشر محتوي غير اخلاقي كما ذكرنا في الخطوه رقم 4 سيتم حظر حسابك ، و من هنا نفهم ان الفيس بوك يتمكن بكل سهوله بمعرفه اصحاب الصفحات الغير اخلاقيه ثم يحظر حساباتهم و بالطبع ايضاً تكون مصير الصفحات مثل مصير الحساب و هو الحظر .

8- إذا كان هناك شخص يمتلك اكثر من حساب بنفس الاسم و كل شئ سيتم حظر تلك الحسابات و يتم التعرف عليها بكل سهوله و بطرق عديده و من ابسط هذه الطرق التي يتمكن الفيس بوك بمعرفه تلك الاشخاص هي الـ IP address ، لذلك لا تعتقد انك ستكون انصح من الفيس بوك .

9- كتابه او انشاء حساب بتاريخ ميلاد غير حقيقي يسبب حظر حساب الفيس بوك و لكن حتي تفهم اكثر حول هذه النقطه نحن لا نقصد هنا بتواريخ الميلاد التي تكون زياده بعام او عامين و لكن نقصد تلك التواريخ الغريبه و المشكوك فيها مثال علي ذلك حساب لشخص علي الفيس بوك و في نفس الوقت تاريخ ميلاد هذا الشخص 1900 و هذا يعني ان الشخص عمره 117 عام ! .

10- إذا كان لحساب بلاغات كثيره من حسابات اخري  (report or block) بكل تاكيد سيتم حظر حسابك . 

مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: