القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الرقم التسلسلي للايفون و ما هي فائدته لمستخدمين الايفون


الرقم التسلسلي في الايفون ليس مجرد مجموعه من الارقام توجد علي هواتف الايفون بدون أي فائده لها و ذلك لأن هذا الرقم التسلسلي او ما يعرف بالـ serial number يهم مستخدمين الايفون او اصحاب هواتف الايفون قبل شركه ابل ، و لذلك في هذا التقرير سنتعرف علي ما هو الرقم التسلسلي للايفون و كيف تحصل عليه و في النهايه ستتعرف علي اهميه الرقم التسلسلي لهواتف الايفون حتي تكون علي وعي كامل باهميته لك كمستخدم ايفون .

ما هو الرقم التسلسلي للايفون .




الرقم التسلسلي للايفون هو عباره عن مجموعه من الارقام تاتي مع هواتف الايفون حيث كل مستخدمين منتجات ابل مثل الايفون او الايباد او حتي الايبود تاتش يشاهدون يومياً هذه الارقام و لكن لا يعرفون ما هي فائدتها او حتي ان تلك الارقام هي الرقم التسلسلي للايفون serial number ، إذاً تعرف الأن علي طريقه إيجاد تلك الارقام التسلسليه او ما تعرف بـ serial number حيث سنضع الان بين ايديكم اكثر من طريقه للحصول علي الرقم التسلسلي للايفون .


كيفيه الحصول علي الرقم التسلسلي للايفون .




الطريقه الاولي : من خلال اعدادات الايفون حيث كل ما عليك هو الذهاب إلي الاعدادات ثم الضغط علي عام او general و بعد ذلك اضغط علي حول او about  ، و من ثم ستلاحظ بوجود الرقم التسلسلي للايفون حيث ستجد مجموعه من الارقام و بجانبها كلمه serial number .




الطريق الثانيه : يمكنك أيضاً معرفه الرقم التسلسلي للايفون من خلال علبه الايفون ، حيث ستلاحظ في اسفل شمال العلبه من الخلف مجموعه من الاكواد او ما تعرف بـ الباركود و ستلاحظ بوجود كلمه emi او serial number و ستكون الارقام الموجوده بجانبها هي الارقام التسلسليه لهاتفك الايفون .


الطرقه الثالثه : من خلال ظهر هاتفك الايفون ستجد ايضاً جمله الـ serial number و هاهي الارقام الموجود ستكون الرقم التسلسلي للايفون الخاص بك .


الطريقه الرابعه : قم بتحميل برنامج الايتونز علي جهازك الكمبيوتر من موقع ابل ثم قم بربط هاتفك الايفون مع الكمبيوتر و سيتم فتح الايتونز لتقوم بكتابه معلوماتك و غيرها من البيانات الخاصه بك ، بعد ذلك اضغط علي كلمه ملخص او summary و ستجد الرقم التسلسلي للايفون او الـ serial number .



اهميه الرقم التسلسلي للايفون .




إذاً بعد ان تعرفت علي ما هو الرقم التسلسلي و كيفيه الحصول عليه من هاتفك الايفون او من خلال الطرق الاخري ، نأتي إلي اهم جزء في هذا الموضوع و هو فائده تلك الارقام التسلسليه لمستخدمين هواتف الايفون او لاي شخص ينوي في شراء هاتف ايفون .

1.     انت الأن تستطيع معرفه الايفون الاصلي من الرقم التسلسلي في حاله إذا كنت تريد شراء هاتف ايفون مستعمل ، و ذلك حتي لا تكون ضحيه لتلك التجار او المتاجر الغير موثوق بهم و التي يستغلون خبرتك الضعيفه في شراء هاتف الايفون .

2.     معرفه الوقت او التاريخ التي تم صناعه الجهاز به بالاضافه إلي البلد التي تم صناعه هاتف الايفون بها .

3.     التأكد من وقت ضمان هاتف الايفون حتي لا تنخدع بشراء هاتف في الضمان و هو في الاساس خارج الضمان بالاضافه إلي حاله التاكد من فتح او قفل الايفون unlock statues .

4.     الرقم التسلسلي للايفون يساعدك أيضاً في تفعيل خاصيه قفل التنشيط في هاتفك الايفون من خلال الايكلاود في حاله سرقه الهاتف او ضياعه .

5.     ضروره الوصول إلي الرقم التسلسلي في هواتف الايفون اثناء الاشتراك في بعض الخدمات التي يبدو معظمها في غايه الاهميه لبعض مستخدمين هواتف الايفون .


إذاً هذه هي اهم الفوائد التي سوف تحصل عليها من الرقم التسلسلي لهاتفك الايفون و لذلك إذا كنت تعرف فوائد اخري يمكن للاشخاص او المستخدمين الحصول عليها من خلال الرقم التسلسلي للايفون لا تبخل في وضعها عبر تعليقات ماركتيرز فويس .


شاهد أيضاً :-




هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى