اخترنا لكم

Menu

كيفيه ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي

ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي


مواقع التواصل الاجتماعي او ما تعرف بـ السوشيال ميديا اصبح عدد كبير جداً من الاشخاص حول العالم يتخذون هذه المواقع كمجال لهم او مصدر ربح و بالتالي اصبحت جميع الشركات الكبيره و الصغيره تطلب دائماً social media specialist او اخصائي سوشيال ميديا لكي يكون مسئول بجميع حسابات تلك الشركات علي مواقع التواصل الاجتماعي و استعرضنا سابقاً موضوع كيف تدير حسابات شركتك علي السوشيال ميديا .

لكن في هذا التقرير سنشرح لكم ايضاً كيفيه اداره حسابات مواقع التواصل الاجتماعي و لكن للحسابات الشخصيه و ليس لمن يعمل في مجال السوشيال ميديا ، حيث يوجد مستخدمين علي مواقع التواصل الاجتماعي يمتلكون عدد كبير جداً من الـ followers او المتابعين علي موقع التواصل تويتر و الفيس بوك و انستقرام و غيرها الكثير من مواع التواصل .




لذلك تلك المستخدمين يريدون كتابه جميع منشوراتهم في كل مواقع التواصل الاجتماعي في وقت واحد دون الذهاب إلي موقع تواصل معين ثم الذهاب إلي الموقع الاخر لكتابه نفس المنشور و لذلك سنستعرض معكم الأن افضل التطبيقات التي تسمحلك بتصفح كل مواقع التواصل الاجتماعي من خلال لوحه تحكم واحده و بالتالي اصبحت عمليه كتابه المنشورات في جميع مواقع التواصل تتم بشكل منظم و سريع .

اداره حسابات مواقع التواصل الاجتماعي .


سنعتمد في هذا الموضوع علي تطبيقين فقط و لكن تلك التطبيقين يعملان علي نظام اندرويد و ليس الـ ios حيث سنضع لكم في موضوع اخر افضل التطبيقات الخاصه بـ الـ ios  في اداره حسابات التواصل الاجتماعي .

1- تطبيق Social Media Vault لاداره حسابات التواصل الاجتماعي .


ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي


يتميز تطبيق social media vault بانه يضم جميع مواقع التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد مما يسهل عليك إداره حساباتك علي مواقع التواصل التي تريدها كما يمكنك إنشاء كلمه سر لهذا التطبيق لمنع أي شخص من الدخول إليه و التحكم في اداره حساباتك و من الناحيه الاخري هذه ميزه ايضاً تمنع اختراق او تهكير حساباتك علي مواقع التواصل و غيرها الكثير من المميزات التي تجبرك في إزاله باقي التطبيقات الخاصه بمواقع التواصل لأنك بالفعل بعد هذا التطبيق ستكون في غني عنهم .


2- تطبيق FlySo لاداره حسابات مواقع التواصل الاجتماعي .


ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي


كما ذكرنا معكم في الطريقه الاولي ان تطبيق الـ social media vault يجعلك في غني عن أي تطبيقات اخري لاداره حسابات التواصل الاجتماعي ، لكن لماذا نستعرض هذا التطبيق ايضاً؟


نستعرض هذا التطبيق لأننا دائماً نضع انفسنا مكانك انت كقارئ او مستخدم في مواقع التواصل الاجتماعي حيث توجد هواتف تكون ليست حديثه مثل تلك الهواتف التي تعمل بخاصيه الـ 2g و بالتالي يكون التطبيق التي ذكرناه معكم في الاول بطئ جداً علي تلك الهواتف و نفهم من ذلك ان تطبيق flyso اقل احترافاً و جوده من التطبيق الاول و لكنه مناسب جداً لك إذا كنت تشتكي دائماً من بطئ اداء التطبيقات علي هاتفك ، مع العلم ان هذا التطبيق لا يضم كل مواقع التواصل الاجتماعي كما في التطبيق الاول و لكنه يحتوي علي اهمهم مثل تويتر و فيس بوك و انستقرام و اخيراً جوجل بلس و بالتالي يمكنك ايضاً من خلال هذا التطبيق سهوله اداره حسابات التواصل الاجتماعي .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM