اخترنا لكم

Menu

كيفيه انشاء نموذج اتصل بنا و اضافته لمدونه بلوجر

نموذج اتصل بنا بلوجر

صفحه او نموذج اتصل بنا في مدونات بلوجر من اهم الصفحات او الاشياء التي يجب ان تتوافر في مدونتك علي بلوجر لأنها هذه الصفحه بكل بساطه تعتبر وصله الربط بينك او بين مدونه بلوجر و بين الزوار و من هنا عند وجود هذه الصفحه في مدونات بلوجر ستزيد العلاقه بينك و بين الزوار لأنك تسمحلهم بإرسال أي معلومه يريدون معرفتها و بالتالي هذه أيضاً ميزه كبيره لأنهم قاموا بإرسال هذه الرساله لمدونتك عن باقي المدونات و أيضاً واحده من فوائد هذه الصفحه انك تحصل دائماً علي اقتراحات من زوار مدونتك و بالطبع هذه الاقتراحات إذا كانت صحيحه و مفيده لمدونتك ستقوم فوراً بتطبيقها في مدونتك لأن كل المدونات و المواقع الألكترونيه و حتي المنتديات يهمهم قبل كل شئ رضاء الزوار عن مدوناتهم و عن المحتوي الخاص بهم ، لذلك تعرف الأن كيفيه إنشاء نموذج اتصل بنا ثم اضافته إلي مدونه بلوجر .

كيفيه انشاء نموذج اتصل بنا لبلوجر . 


لكي تقوم بإنشاء نموذج اتصل بنا يجب اولاً ان تحصل علي الكود الخاص بهذا النموذج ثم تضيفه مباشره إلي الصفحه الخاصه به في مدونه بلوجر حيث يوجد موقع يسمح لك بإنشاء هذه النماذج بالخصائص التي تريدها مثل لون خلفيه نموذج اتصل بنا و أيضاً المعلومات التي يتطلب الزائر ان يكتبها مثل اسمه و عنوان البريد الالكتروني الخاص به و أخيراً الرساله التي يريد إرسالها لك إذاً تابع معنا جيداً  هذه الخطوات .

1) إذهب إلي موقع foxy form .



2) كما تشاهد من الصوره السابقه يمكنك اختيار الخصائص التي تريد توفيرها في نموذج اتصل بنا لمدونه بلوجر مثل لون المحتوي الخاص بالنموذج و لون الخلفيه و غيرها من العوامل ، بعد ذلك اضغط علي create formula .


3) ستنتقل مباشره إلي الخطوه الرابعه و هي عباره عن الكود الخاص بهذا النموذج كما واضح من الصوره إذاً قم بنسخ هذا الكود ثم تابع معنا باقي الشرح .



4) إذهب إلي لوحه التحكم الخاصه بك في مدونه بلوجر ثم اضغط علي pages  ثم new page او الصفحات ثم إنشاء صفحه جديده .




5) بعد ذلك ستضغط علي كلمه html لكي تذهب إلي ملف الـ html الخاصه بهذه الصفحه ثم تقوم بلصق الكود الخاص بنموذج الاتصال التي نسخته من الموقع و لاتنسي بضروره وضع عنوان الصفحه و انصحك ان تضع كلمه (اتصل بنا) و ابتعد عن الكلمات الأخري لأن هذا العنوان هو التي سوف يظهر للزوار .



6) اضغط علي حفظ الصفحه ثم اتجه إليها ستجد نموذج الاتصال التي قمت بإنشائه لمدونه بلوجر و من ثم انسخ الرابط الخاص بالنموذج لوضعه في المكان المرغوب لك في مدونتك و لا تنسي بعدم تغيير الكود التي حصلت عليه نهائياً .



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه انشاء نموذج اتصل بنا و اضافته لمدونه بلوجر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM