اخترنا لكم

Menu

كيفيه سحب ارباح ادسنس باستخدام ويسترن يونيون في مصر


أدسنس ويسترن يونيون , سحب ارباح ادسنس


الكثير من الناشرون و اصحاب المواقع و بعض القنوات علي اليوتيوب دائماً يرددون هذا السؤال كيف اسحب ارباحي من جوجل ادسنس في مصر ؟

لذلك في هذا التقرير سوف نستعرض معكم كيفيه سحب ارباح جوجل ادسنس في مصر عن طريق نظام الدفع النقدي السريع او مايعرف بـ ويسترن يونيون ، حيث في هذا التقرير سوف نضع فيديو يتحدث عن كيفيه ملئ الأستماره الخاصه بويسترن يونيون لسحب ارباحك من جوجل ادسنس و الفيديو الثاني و هو عباره عن ناشر نجح في استلام ارباحه حيث قام بتصوير الفيديو صوت و صوره اثناء استلام ارباح جوجل ادسنس من ويسترن يونيون في مصر .

كيفيه سحب ارباح ادسنس عن طريق ويسترن يونيون :-

يتم استلام ارباح جوجل ادسنس عن طريق ثلاثه طرق وهما حواله بنكيه او شيك و أخيراً عن طريق ويسترن يونيون لكن توجد بعض المشاكل التي تواجه الكثير من الناشرين عند استلام ارباحهم من جوجل ادسنس خاصه عن طريق ويتسرن يونيون و في الغالب هذه المشاكل تعود إلي كتابه بعض المعلومات بشكل خاطئ مثل العنوان او السن و رقم التليفون و هكذا ، لذلك اهتم جيداً بكل هذه المعلومات و كتابتها بشكل صحيح خاصه العنوان لأن بعد وصول ارباحك في البدايه إلي 100 $ كحد ادني سوف تضطر إلي كتابه pin code لتتمكن من سحب الارباح و لكن كيف تستلمه و انت كتبت عنوانك بشكل خاطئ و السبب الثاني في ظهور هذه المشاكل هي شراء حسابات ادسنس مفعله مسبقاً باسم شخص اخر و معلومات اخري .

أيضاً من مميزات ويسترن يونيون في سحب ارباح ادسنس هي عدم خصم أي عموله من ارباحك سواء من ويسترن يونيون او المرسل جوجل و هذا يعني انك من خلال ويسترن يونيون سوف تستلم ارباحك بشكل كامل دون خصم مليم واحد .

كيفيه ملئ استماره ويسترن يونيون :-


فيديو اخر يوضح حقيقه سحب ارباح ادسنس عن طريق ويسترن يونيون في مصر :-



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه سحب ارباح ادسنس باستخدام ويسترن يونيون في مصر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM