القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

متجر اصغر علي للتسوق الإلكتروني

 اشتهر متجر اصغر علي في الآونة الأخيرة، حيث أصبح ينافس الأسواق العالمية، يحتوي على منتجات فاخرة وأصلية عالية الجودة، وقد استطاعت الشركة أن توفر لها مكانة كبيرة، وأصبح لها أكثر من 100 موزع في جميع أنحاء العالم، نظراً إلى شهرة منتجاته من البخور والعطور، وقد أصبحت تلك المنتجات مفضلة لدى الكثير من العملاء.

عطور رجالية من اصغر علي

يوجد في المتجر أهم أنواع العطور الرجالية الراقية، كما يتوفر بخور من أفخم الأنواع مثل بخور استبرق، يمكنك زيارة متجر اصغر علي من أجل الحصول على العطور الرجالية بأفضل الأسعار، حيث يوفر المتجر مجموعة من  الخصومات والتخفيضات التي تتوفر بشكل مستمر على جميع منتجات الشركة.

تأسست شركة اصغر علي في عام 1924، وقد احتلت بعد ذلك مكانة عالية، تنافس الشركات الكبرى في الأسواق العالمية، بدأ تلك الشركة في دولة البحرين، وقد استمرت في تطوير نفسها، حتى وصلت للمكانة التي هي بها الآن، واستطاعت أن تقوم بتصنيع عطور من أجود المنتجات، فهي عبارة عن مزيج من المنتجات عالية الجودة، وجميعها طبيعية.

استطاعت الشركة بعد العديد من السنوات أن تنتج أصناف عديدة من مستحضرات التجميل والعطور، بالإضافة إلى الاكسسوارات ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها من المنتجات، ويوجد إقبال شديد على شراء منتجات الشركة، نظراً لجودتها وسرعة تلبية الطلبات بعد طلب المنتجات من المتجر، حيث أنه بمجرد طلب المنتج سوف يتم الاستفسار عن العنوان، كي يصب المنتج إليك في أسرع وقت.

بخور الشروق من اصغر علي

بخور الشروق هو من أهم أنواع البخور على المتجر، يصل حجم العبوة إلى 80 جرام، يكون عبارة عن كرات مغلفة تكون ذات لون أحمر قاتم، هذا المنتج يكون في علبة ذهبية، يكون خليط من الروائح الحمضية، عبارة عن روائح بحرية وروائح البرتقال، وينتج عن هذا الخليط رائحة في غاية الروعة والجاذبية، كما يحتوي بخور الشروق على الخوخ، الزئبق، نبات الورد والسعادة ورائحة الياسمين، كما يتم إضافة أعشاب تتميز بثبات رائحتها.

يفضلون العديد من العملاء بخور الشروق، لأنه يتميز بثبات رائحته، حيث يشتهر برائحته المنعشة والجذابة، ويتميز بأنه لا تؤثر على الأطفال، وذلك لأنه مكون من منتجات طبيعية مائة بالمائة، كما يتم تصنيعها بأفضل جودة وأحسن سعر، كي يتاح للجميع الحصول على المنتج بأفضل الأسعار.

بخور استبرق من اصغر علي

يعتبر بخور استبرق من أشهر وأجود أنواع البخور الموجودة على المتجر، يتميز بالعديد من المميزات والتي منها :-

  • تدوم رائحة البخور طويلاً، وبالتالي يتم استخدامه في الأماكن الواسعة وفي المناسبات والأعياد.
  • يحتوي على زهور شرقية تتميز بالانتعاش والجاذبية.
  • تجمع رائحة البخور بين الروائح المنعشة والدافئة، التي تعطي روح للمكان.
  • يحتوي البخور على الياسمين الذي تتناسب رائحته في جميع الأوقات.
  • يتم تغليف البخور هذا بعبوة أنيقة، يوجد عليها نقوش رقيقة لتعزيز الفخامة والجمال.
  • يتم وضع كمية مناسبة في العبوة، كما يتم توفيرها بأسعار مناسبة.

طرق التسوق من اصغر علي

إذا كنت تريد شراء منتج معين من المتجر، يمكنك زيارة المتجر، سوف تجد إلى أنه مقسم لمجموعة من الأقسام، مثل قسم مستحضرات التجميل أو العطور، وهكذا، يتم الدخول إلى المتجر، واختيار المنتج الذي تحتاجه وتقدم طلب شراؤه، والدفع سواء فوري أو تقسيط، ويتم بعد ذلك توصيل المنتج إليك في العنوان الذي قمت بوضعه على المتجر، يتم توصيل الطلبات في أسرع وقت، كما يتم التوصيل المجاني للطلب الذي يكون تكلفته أكثر من 400 ريال.

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى