القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يتوفر في متجر كماليات جميع منتجات التجميل والعناية بالبشرة، تكون بأعلى جودة وأفضل سعر، كما يتوفر العديد من وسائل الشحن، كما يتوفر شحن مجاني إذا وصل سعر الأوردر إلى أكثر من 199 ريال، كما يتوفر بالمتجر العديد من منتجات علاج الصلع الوراثي والصلع عند الرجال، ومنتجات تبييض البشرة وتلميعها.

 

بخور الناموس الأصلي من متجر كماليات

حبيبات بخور الناموس الأصلي بأنها تحترق بكل سهولة، كما أن العود المعطر من البخور عند إشعاله بالهدوء والاسترخاء، وسوف يتم طرد البعوض والحشرات، حيث أنه هو الحل الأمثل للتخلص من الحشرات، يمكنك حمل البخور أثناء السفر، كما يمكن استخدامه في الأماكن العامة أو المساجد، من أجل الحفاظ عليها دون حشرات.

إذا كنت تبحث عن بخور لطرد الحشرات، يتوفر بخور الناموس الأصلي على متجر مؤسسة لمعة الجزيرة للكماليات، فهو من أكثر الأماكن المضمونة لشراء المنتجات، حيث يتواجد يتوفر البخور برائحة الصندل، حيث أنك سوف تتمتع بأجواء خالية من الحشرات نقية، ولا يوجد أي آثار سلبية على صحة الأطفال أو الأفراد الموجودين في المنزل.

حيث أن هذا المنتج مصرح به من وزارة الصحة العالمية، فإنه لا يضر بالأطفال أو المرأة الحامل، يمكنك شراء بخور الناموس الأصلي فهو لا يسبب أي مشكلة، ويمكن استخدامه في جميع الأماكن، حيث أنه يتكون من مجموعة من المواد الطبيعية، التي يتم تركيبها بأعلى جودة، ويتوفر المنتج على متجر لمعة الجزيرة للكماليات بأقل سعر.

 

كريم دوف الوردي

كريم دوف الوردي هو كريم الجمال، حيث أنه يوفر ترطيب فاخر للجسم، كما أنه يتكون من تركيبة خفيفة الوزن، تعمل على تنعيم البشرة وجعلها سلسة، و يعمل على الحفاظ عليها رطبة لمدة تصل إلى 24 ساعة.

وبالتالي فهو يمنع جفاف الجلد، حيث أنه عبارة عن قوام غني يتغلغل بكل سهولة في الجلد، كما أنه يترك البشرة برائحة جميلة، تلك التركيبه غير دهنية، وبالتالي فهي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويمكن امتصاصها بسهولة، حيث أصبح كريم دوف الوردي هو الحل الأمثل للحصول على بشرة صحية ومثالية، يمكنك اختبار قوة الكريم عن طريق وضعه على الوجه، فهو سريع الامتصاص، كما أنه يوفر ترطيب طويل الأمد، يتميز بأنه يعمل كملطف ومغذي ومنعم في نفس الوقت، كي يحافظ على البشرة ويجعلها متألقة طوال اليوم، كما أنه يوفر العناية اليومية للبشرة وجعلها ناعمة وملساء.

حجم الكريم عبارة عن 150 مل، أما العلامة التجارية فهو دوف، يستخدم لجميع أنواع البشرة، حتى البشرة الدهنية.

 

كريم دوف الوردي

بخاخ افوجين 5

بخاخ افوجين 5 يحتوي على مادة المينو كيسيديل المشهورة، فهي مادة فعالة تستخدم لعلاج تساقط الشعر والصلع عند الرجال والنساء، يتم استخدامه بعد أن يتم تجفيف الشعر جيداً، ثم يتم رشه على فروة الرأس أو الذقن مرتين يومياً، يتم تدليكه جيداً من أجل ضمان توزيعه على جميع مناطق الشعر.

يتم تركه كي تجف فروة الرأس، ولكن يراعى عدم استخدام أي مجففات للشعر، لأن الحرارة تقلل من مفعول افوجين 5، تظهر نتائج المنتج بعد حوالي من أربعة إلى ثمانية أسابيع، وبالتالي سوف تلاحظ الفرق بعد ثلاث شهور من الاستعمال، وأفضل النتائج سوف تلاحظها بعد أربع شهور.

يتم غسله بعد أن يترك على الشعر من ساعتين إلى أربع ساعات، كي يعمل على تحفيز نمو الشعر وثباته وعدم تساقطه مرة أخرى.

بخاخ افوجين 5


في الختام، يمكنك التعامل مع متجر لمعة الجزيرة للكماليات بكل سهولة، حيث تعتبر عملية الشراء أسهل ما يكون، كما يتم توصيل المنتج إلى مكانك.



تعرف على:

افضل كريم لتجاعيد البشرة


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى