القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يوجد العديد من كمبوندات حدائق اكتوبر، نظراً إلى أنها من أرقى المناطق الموجودة في مصر، كما أنها يوجد حولها جميع الخدمات التي يحتاجها الفرد بشكل يومي، كما يتوفر مساحات خضراء كبيرة، من أجل تنقية الهواء، والراحة النفسية للسكان، كما أن الكمبوندات هناك تحافظ بشكل قطعي على خصوصية كل شخص، حيث يوجد مسافات بين كل عمارة وأخرى، وسوف نتحدث عن أفضل كمبوندات حدائق اكتوبر في هذا المقال في السطور الآتية.

 

أفضل كمبوندات حدائق اكتوبر

أفضل كمبوندات حدائق اكتوبر

 يوجد العديد من الكمبوندات الموجودة في منطقة حدائق أكتوبر، وذلك لأنها من المناطق المناسبة للعيش فيها، وإنشاء كمبوندات، نظراً، لتوافر الخدمات المتكاملة في تلك المنطقة، ومن تلك الكمبوندات :-

كمبوند بيتا جاردنز

 يعتبر من أهم كمبوندات مصر الموجودة في منطقة حدائق أكتوبر، حيث أنه يقع على مساحة تصل إلى 20 فدان.

كما أنه قريب جداً من العديد من الأماكن المشهورة، والتي قد تم تطويرها من قبل العديد من شركات التطوير العقاري، كما قامت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية بإقامة هذا الكمبوند على أعلى مستوى، حيث أنه يضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة في التصميمات، الإطلالات، المساحات.

وهذا ما يجعله هو الخيار الأمثل للاستثمار العقاري في تلك المنطقة، حيث يمكنك دفع مقدم والتقسيط على مدة تصل إلى سبع سنوات.

 

كمبوند دجلة جاردنز حدائق أكتوبر

هذا الكمبوند من أفضل كمبوندات حدائق اكتوبر،  فهو يقع في موقع استراتيجي وقريب جداً من الدائري وحدائق المعادي، تم إنشاءه على مساحة تصل إلى 100 فدان، تلك المساحة تم تقسيمها على أربعة مراحل ويتميز هذا المكان بالأمن والحراسة المشددة على مدار الساعة، وعلى تلك المساحات تشكل المباني 18% من المساحة، حيث يوجد مساحات خضراء كبيرة جداً، ويضم هذا الكمبوند مجموعة من المرافق التي تشمل نادي رياضي أو اجتماعي، حمامات سباحة، ساحة الألعاب الرياضية وغيرها من المرافق الرياضية والترفيهية، لذلك إذا كنت تريد أن تعيش في منطقة حدائق أكتوبر.

فهي تحتوي على مجموعة من الكمبوندات الراقية والمميزة التي لها تصميم مميز وعصري يخلق لها طبيعة ساحرة وزارة للغاية، و يمكنك اختيار الكمبوند المناسب لك، كما يمكنك الاتجاه إلى الاستثمار الذكي.

كمبوندات أكتوبر تشكل وجهات متكاملة للاستثمار والعيش بالعقارات، تتميز المنطقة بالهدوء والخدمات المتكاملة والأمان، كما يقدم فرص مثالية لجميع العائلات في بيئة متطورة، كما يمكنك استكشاف جميع المناطق الموجودة والخدمات المتكاملة المتواجدة هناك، عن طريق الذهاب إلى المنطقة.

 

مميزات منطقة حدائق أكتوبر

مميزات منطقة حدائق أكتوبر

يوجد العديد من المميزات لمنطقة حدائق أكتوبر، والتي جعلت المستثمرين يتجهون إلى إقامة الكمبوندات عليها، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة الموجودة حول المكان، والتي منها :-

  • يتوفر مساحات خضراء كبيرة، يمكن المشي به، حيث توفر لك الهواء النقي والراحة.
  • يوجد جميع الخدمات التي يمكنك احتياجها في الحياة اليومية من خدمات ترفيهية ورياضية واجتماعية وتعليمية وثقافية وغيرها.
  • كما يتواجد في المنطقة مرافق عديدة للسير وركوب الدراجات.
  • يتوفر طرق خاصة بسير السيارات من أجل تقليل الإزعاج والازدحام.
  • تعتبر منطقة حدائق أكتوبر هي من أرقى الأماكن الموجودة في مدينة 6 أكتوبر، وهذا ما جعلها مكان للاستثمار وإنشاء الكمبوندات.
  • يتوفر في المكانالمنطقأمن وحراسة متكامل، من أجل الحفاظ على سلامة جميع من يتواجدون في المنطقة.
  • يمكنك استثمار أموالك في تلك المنطقة، دون قلق، حيث يوجد العديد من المستثمرين الذين يضعون جميع أموالهم في الاستثمار بالمنطقة، نظراً لأهميتها وأهمية موقعها الإستراتيجي.

 



تعرف على:

اسعار شقق اكتوبر


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى