القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعتبر شركة الصرح جروب من أفضل الشركات في مجال نقل الأثاث، حيث تتمتع الشركة بخبرة طويلة لأكثر من ربع قرن، وتقدم شركة تخزين عفش بالرياض خدمات عالية الجودة، وتمتلك الشركة أحدث المعدات التي تضمن رضا العملاء، وتلتزم الشركة بتلبية جميع إحتياجات الأفراد بأسعار رخيصة لا تقبل المنافسة.

 

تخزين عفش بالرياض

مميزات شركة تخزين اثاث بالرياض

تتميز شركة الصرح جروب لنقل وتخزين الأثاث بالعديد من المميزات في مجال نقل الأثاث جعلتها تثبت جدارتها في هذا المجال ومن هذه المميزات:-

  1. تلبية إحتياجات العملاء تتميز الشركة بتفانيها في تلبية إحتياجات العملاء والشركات في أسرع وقت وعلى مدار ايام الإسبوع.
  2. تتكون شركة تخزين اثاث بالرياض من فريق عمل مؤهل ويتميز بالجودة والكفاءة، ويعمل فنيين الشركة على إستخدام أحدث المعدات والتقنيات، لضمان سلامة الأثاث.
  3. يقوم فني الشركة عند تخزين الأثاث على إستخدام نظام الفهرسة، الذي يساعد على تسهيل تركيب وإسترجاع الأثاث بسهولة.
  4. تتميز الشركة بإختيار موظفين جيدون ومدربون بكفاءة ودقة في التعامل مع العملاء.
  5. تقدم الشركة مستودعات آمنة لحماية العفش والأثاث من الضرر.
  6. تختار الشركة فريق عمل مدرب ومختص لحماية الأثاث من أي ضرر أو تلف.
  7. تقدم شركة تخزين اثاث بالرياض لعملائها مجموعة من الخيارات المتعددة عند التعاقد معها، كما تقدم الشركة خصومات سنوية لعملائها.
  8. تستخدم الشركة أفضل مواد تغليف للحفاظ على الأثاث ولضمان سلامته طوال فترة التخزين.

 

خدمات مستودعات تخزين اثاث بالرياض

يبحث الأشخاص عن شركات تخزين الأثاث لنقل وتخزين ممتلكاتهم  لحمايتها من السرقة والتلف، وتتميز شركة الصرح جروب بإستخدام مستودعات تخزين اثاث بالرياض للحفاظ على العفش والأثاث والممتلكات، وتتميز شركة الصرح جروب بتوفير أحدث المعدات وأنظمة  حماية على أعلى مستوى من الكفاءة، وتلتزم الشركة بتسليم وإسترجاع العفش والأثاث في الموعد المحدد مع العملاء، وتقدم شركة الصرح جروب مجموعة من الخدمات لعملائها قبل تخزين الأثاث داخل مستودعات تخزين اثاث بالرياض، ومن هذه الخدمات:-

  • تنظيف قطع الأثاث: يقوم فنيين شركة الصرح جروب بتنظيف العفش والأثاث قبل تغليفه وتخزينه للحفاظ عليها من الأتربة، حيث تستخدم الشركة أكياس مخصصة من البلاستيك التي تحفظ الأثاث.
  • تغليف العفش والأثاث: تقدم شركة الصرح جروب خدمة تغليف العفش والأثاث قبل نقلها في مستودعات تخزين اثاث بالرياض لحمايتها والحفاظ عليها من التلف.
  • سيارات لنقل العفش: تتميز شركة الصرح جروب بتقديم مجموعة من السيارات المتخصصة في نقل الأثاث والعفش، وتتميز كل سيارة بسعة وحجم يناسب كافة أحجام الأثاث، وبأسعار محتلفة تباعاً لنوع وحجم السيارة.

 

تخزين عفش بالرياض

مستودعات تخزين العفش بالرياض

تتميز شركة الصرح جروب عن غيرها من الشركات بوجود مستودعات تخزين العفش بالرياض لتخزين العفش والأثاث، وتتمتع هذه المستودعات التابعة لشركة الصرح جروب بدرجة عالية من الأمان، حيث تقوم الشركة بتأمين المستودعات بالأمكانيات التي تمنحها الحفاظ على العفش والأثاث لفترات طويلة، وتقدم الشركة مجموعةمن الخدمات لعملائها، ومن هذه الخدمات:-

تخزين الأجهزة الكهربائية:- تقدم الشركة خدمة تخزين الأجهزة الكهربائية، لحمايتها من التلف، حيث يؤدي ترك الأجهزة الكهربائية إلى إتلافها على المدى البعيد، كما تقوم الشركة بتنظيف الأجهزة الكهربائية قبل تخزينها.

 

تخزين الأقمشة:- تقوم شركة الصرح جروب بتخزين السجاد والبطاطين في أكياس البلاستيك داخل مستودعات تخزين العفش بالرياض للحفاظ عليها من التلف، حيث تعمل أكياس البلاستيك على حماية السجاد من التعرض لأشعة الشمس التي تتلف الأقمشة.

 

تخزين التحف الفنية:- يحتاج الناس إلي حفظ وتخزين التحف الفنية عند غلق البيوت والأماكن التي تتواجد بها هذه التحف، لذلك تقدم الشركة خدمة حفظ التحف الفنية للحفاظ عليها.



تعرف على:

نشتري الاثاث المستعمل بأفضل الأسعار

 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى