القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أكثر ما يؤرق مالكي السيارات هو  الذهاب بشكل مستمر إلى محل تلميع سيارات وغسلها، ولكن ظهر حديثاً غسل السيارة من المنزل؛ من أجل توفير الوقت والمجهود، يتم ذلك عن طريق تلميع سيارات متنقل خميس مشيط أو تلميع سيارات متنقل في عسير، حيث توفرت تلك الخدمة في الآونة الأخيرة، وهي عبارة عن مجموعة من الخدمات المتنقلة؛ من أجل تنظيف السيارات بالبخار، وهي بمكانها، يتم القيام بها مع المحافظة على السيارة، وحمايتها من التآكل، يتم التعامل مع السيارة بكل حرص؛ كي لا يتم خدشها أو إحداث أي ضرر بها، وبالتالي أصبح من الممكن أن تنتقل إليك الشركة من أجل غسل سيارتك في المنزل.

 



تلميع سيارات متنقل في عسير بالبخار

تعتمد خدمة تلميع سيارات داخلي متنقل بالبخار لإزالة البقع من المقاعد السقف الديكورات فتحات مكيف أحزمة امان ارضيات مع الغسيل الخارجي بالبخار الحار، حيث يساعد غسل السيارة بالبخار في الاعتناء بها والحفاظ على نظافة السيارة، والحفاظ على المظهر العام لها، وأهم ما يميز تلميع سيارات متنقل في عسير بالبخار، أنه لا يتم إهدار كميات كبيرة من المياه، كما أن البخار يعمل على إزالة جميع الرواسب والأوساخ نهائياً بداخل وخارج السيارة، تلك التقنية هي تقنية صديقة للبيئة، حيث يتم استخدام المياه المعاد تدويرها، بدلاً من إهدار كميات كبيرة من المياه، كما يحدث في محل تلميع سيارات.

بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمات أخرى مثل غسيل محرك السيارة، وإعادة الطلاء لامع وبراق مثلما كان قبل الاتساخ.

غسيل السيارة بالبخار هي تقنية جديدة؛ لتنظيف السيارات من خلالها، يتم إزالة جميع الملوثات من على سطح السيارة، حيث يتم استخدام البخار المائي ويكون ذات ضغط عالي نسبياً، تستطيع إزالة جميع الرواسب الموجودة، ويتميز أيضاً بأنه يقضي على الجراثيم والكائنات الحية غير المرئية الموجودة على سطح السيارة، وبالتالي يتم غسل وتعقيم السيارة، دون استخدام أي مواد كيميائية قد تضر بالبيئة أو بصحة مالك السيارة، حيث يتم تنظيف السيارة من الداخل والخارج وتعقيمها أيضاً.

 

مؤسسة الرؤية الأولى المتنقلة

تعتبر تلك المؤسسة هي من أهم شركات غسيل السيارات التي ظهرت حديثاً، هي مؤسسة متنقلة وغير تقليدية، تقوم بغسل السيارات، كما أنها تتوفر بكافة المناطق، حيث أنها تستخدم أساليب صديقة للبيئة في غسل السيارة، وإتمام عمليات التنظيف، حيث يتم استخدام المناديل المبللة المصنوعة من الألياف في التجفيف والمسح.

كما أنه يتم استخدام البخار الحار من أجل تلميع السيارة من الداخل وإزالة البقع التي تتواجد على المقاعد وفي السقف أو على الديكورات، ويتم تنظيف فتحات المكيف جيداً، وكل جزء موجود بالسيارة يتم تنظيفه.

يمكنك التواصل معها بكل سهولة، وسوف تذهب إلى المكان الذي تحدده أنت، وذلك من أجل توفير وقتك ومجهودك، حيث يتم الاتفاق على الموعد الذي تريد غسل السيارة به، بالإضافة إلى سعر الخدمة التي تحتاجها، كما يمكنك اختيار المواد التي سوف يتم استخدامها في تنظيف السيارة أو ترك هذا الأمر للشركة.

 

كيفية تلميع سيارات متنقل خميس مشيط

تشمل خدمات تلميع سيارات متنقل خميس مشيط، تنظيف السيارة، حماية الطلاء وتلميعه، إضفاء البريق واللمعان على كل جزء بالسيارة، حيث يتم غسل جسم السيارة بمنظفات ذات جودة ومتنوعة، كي يتم إزالة البقع والأوساخ جميعها.

يتم التركيز على تلميع المصابيح والزجاج، كي يتم استرجاع اللون الأصلي لسطح السيارة الخارجي، يتم طلاء السيارة بمادة تحميها من أشعة الشمس، كي لا تتعرض للصدأ أو التآكل، أو من الممكن أن تؤثر عليها الشمس ويصبح لونها باهت.



تعرف على:

شركة غسيل سيارات متنقلة في الرياض

  

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى