القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رقم خدمة عملاء شارب للغسالات

 

رقم خدمة عملاء شارب للغسالات التي يبحث عنها الكثير من عملاء شركة شارب العالمية الشهيرة التي استطاعت أن تحوز على ثقة ملايين العملاء في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، بسبب الأسعار التنافسية في الصيانة وبيع الأجهزة وكذلك في تقديم خدماتها للمواطنين بشكل سهل وسريع مع أفضل قطع الغيار الأصلية، وقدرة على إيجاد الحلول لكافة المشاكل وتقديم البدائل التي ترضي العملاء دومًا.

رقم خدمة عملاء شارب للغسالات


صيانة تكييف شارب 1.5 حصان 

يبحث الكثيرين عن صيانة تكييف شارب 1.5 حصان المنتشر بصورة كبيرة بين عملاء شركة شارب حينما يقوم العميل بشراء المنتج من شارب ويحصل على ضمان خاص من خلاله سوف يتمكن من صيانة تكييف شارب 1.5 حصان بسهولة عند التواصل مع الشركة من خلال الأماكن المعتمدة والمراكز الخاصة والتي تقدم كافة خدماتها طوال مدة الضمان مع صيانة بجودة عالية حتى باب المنزل، حتى يعود  المكيف للعمل بأفضل مما كان عليه مع نفس الكفاءة وقوة المكيف في بداية استخداماته، ولكن عند طلب خدمات الصيانة من الضمان يتم أولاً الحجز من خلال الهاتف، بالتواصل مع خدمة عملاء شارب أو بالخط الساخن بسهولة ، كما تقوم شركة شارب بتوفير قطع الغيار الأصلية اليابانية لك، كذلك فإن الضمان يكون مجاني ويشتمل على كافة المشكلات ما عدا الريموت كنترول.

صيانة تكييف شارب 2.25 حصان 

أما عن صيانة تكييف شارب 2.25 حصان وضمان الجهاز فتبدأ من وقت  تركيب الجهاز وتفعيله، وتكون فترة الضمان المتوفرة للتكييف هي خمس سنوات، وتكون الشهادة مع الجهاز عند الشراء ويقوم المهندس المختص عند تركيب المكيفات بملء معلومات العملاء وتفعيل الضمان، بالإضافة إلى أخذ سيريال الوحدات الداخلية والخارجية من أجل تفعيلها في الشركة حتى تتم عملية تفعيل الضمان بشكل صحيح.

أما عن خطوات تنظيف تكييف شارب لضمان عدم الاحتياج إلى الصيانة و رقم تركيب تكييف شارب أطول فترة ممكنة فهي كالتالي:

  أولًا عليك التعامل مع أجزاء التكييف بهدوء ودقة كبيرة حتى لا تكسر أي جزء من التكييف أو أي وصلات دون قصد .

  وكذلك ينبغي فصل التيار الكهربي نهائياً عن المكيف قبل البدء لا تعرض نفسك للخطر وقد تضر بالتكييف.

 ثانياً يجب أن تكون الوحدة الخارجية لتكييف شارب نظيفة من الخارج دوماً لذا احرص على تغطيتها بواسطة عزل سميك ولا تضع أي شيء عليها.

  ثالثاً بعد التأكد من فصل التيار الكهربائي يتم فتح الوجه الأمامي للتكييف  بأداة المفك وبعد فكه يتم إزالة هذا الجزء تماماً وتنظيفه جيدا.

   رابعاً أحضر طبق كبير فيه كمية من الماء وكمية قليلة جداً من الخل ثم أحضر قطعة قماش قطنية أو وقم بإزالة أي أتربة وغبار على المروحة بواسطة الفرشاة وبعد ذلك يتم تنظيف المروحة بها.

   خامسا من أجل تنظيف  موتور التكييف الذي يتعرض للأتربة وبعض الأوساخ شديدة الكثافة يتم فيتم التنظيف بواسطة مكنسة تحتوي على جزء خشن يكون مخصص من أجل نظافة الموتور ويجب تنظيفه بشكل دوري حتى لا يتراكم بداخله الغبار والأتربة التي قد تؤدي إلى تلفه.

 

رقم خدمة عملاء شارب للغسالات

رقم خدمة عملاء شارب للغسالات

 عند تواصلك مع رقم خدمة عملاء شارب للغسالات على الفور سوف يتم استقبال طلبك من خلال قسم الدعم الفني المسئول عن صيانة تكييف شارب 2.25 حصان  وسوف يقوم الموظف المختص بالرد وتوجيهك للقيام ببعض الخطوات التي سوف تساعدك على تخطي المشكلة وعلاج العطل في حالة كان بسيط، أما عند إستمرار العطل يتم عمل طلب من أجل الصيانة ويتم إرساله إلى أحد مندوبين في شركة شارب للقيام بعمليات الفحص الدقيق والكشف على المكيف لمعرفة العطل ليتم بعدها أخبارك بتكلفة الصيانة وبعد الموافقة تبدأ عملية صيانة التكييف بواسطة مهندسين وفنيين ذوي خبرة كافية.

بالنهاية نكون قد انتهينا من توضيح رقم خدمة عملاء شارب للغسالات والخدمات المتميزة التي تقدم إلي كافة العملاء وكذلك أهم الأعطال التي تستلزم صيانة أجهزة شارب للتكيفات بأحجامها المختلفة.

 تعرف على :

احدث اجهزة تعقب للسيارات


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى