القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

خدمات جوجل الاعلانيه | 5 مزايا لخدمات جوجل أدورد للإعلانات على الإنترنت

 خدمات جوجل الاعلانيه، لها أهمية كبيرة في ترويج المنتجات والمواقع الإلكترونية والمحتوى النصي والإعلاني لهذه المواقع على الإنترنت، وهو ما يجعلها النافذة الأقوى للإعلانات في السنوات الأخيرة، فماذا تعرف عن هذه الخدمات خاصة جوجل أدوردز وقوقل تريند وغيرها، هذا ما نتعرف عليه من خلال السطور التالية.

أفضل خدمات جوجل الاعلانيه

خدمات جوجل الاعلانيه عبارة عن خدمات يقدمها محرك البحث الشهير جوجل Google للمواقع الإلكترونية وكذلك للمواقع التي ترتبط بجوجل مثل البريد الإلكتروني جيميل ويوتيوب وغيرها من المواقع.

وتتميز خدمات جوجل الاعلانيه بأنه يمكن من خلالها الترويج للمواقع الإلكترونية ومحتواها النصي والإعلاني والمرئي سواء من موقع جوجل ادوردز اعلانات ادسنس Adsense أو عبر تطبيقات الهاتف المحمول، وما يظهر عليها من إعلانات AdMob.

ومن أهم اعلانات جوجل، أو خدمات جوجل الاعلانيه، جوجل أدورد، الذي له مزايا عديدة في ترويج الإعلانات، وكذلك العوائد الناتجة عنه من أرباح على المشاهدات، هذا بالإضافة إلى أدوات عديدة لهذه الإعلانات توفرها خدمات جوجل الاعلانيه.

مزايا اعلانات جوجل ادوردز

اعلانات جوجل ادوردز تعتبر من أهم أنواع إعلانات وخدمات جوجل الاعلانيه على الإطلاق، لأنها تميز العملاء المستخدمين بالمزايا التالية:

  1. يعتبر هو الموقع الأساسي لإعلانات جوجل، حيث يعتمد عليه ملايين المواقع الإلكترونية في ترويج الإعلانات حسب نسبة المشاهدات و النقر على الإعلانات.
  2. وصلت نسبة الأرباح في عام 2010 على سبيل المثال إلى 28 مليار دولار، وهو ما جعله الأكثر انتشاراً بين خدمات جوجل الاعلانيه.
  3. يُستخدم جوجل أدوردز في الحملات الإعلانية والدعائية لجميع المواقع الإلكترونية حالياً حسب محتوى المواقع نفسها.
  4. اعلانات جوجل ادوردز الكتابية قصيرة وفعّالة، فهي تتكون من 25 حرفاً للعنوان و35 حرفاً للإعلان نفسه وهو ما يعطي انطباعاً مميزاً لتوجيه الرسالة الإعلانية.
  5. توجد العديد من أدوات مساعدة تقدمها خدمات جوجل الاعلانيه لمزيد من الفاعلية في الترويج الإعلاني مثل أداة قوقل تريند.

مزايا قوقل تريند

يمكنك استخدام قوقل تريند، وهي أداة من أدوات خدمات جوجل الاعلانيه، ولها مزايا عديدة في اعلانات جوجل، ومن مزاياها:

  • يمكن معرفة حث عن الموضوعات ذات الأهمية على الساحة والأكثر بحثاً على مواقع الإنترنت في البلد الذي تقيم فيه.
  • تعرف على أهم افكار مستخدمي الإنترنت في مجالات معينة وبالتالي يسهل عليك وضع اعلانات جوجل على أساس سليم.
  • تعتبر أداة قوقل تريند أحد أهم أدوات وخدمات جوجل الاعلانيه باستهداف المستخدمين في كل بلد وبالتالي توجيه الإعلانات لهم.

كيفية استخدام اعلانات جوجل

من الأمور التي تهم من يسأل عن آخر اخبار التقنية، كيفية استخدام اعلانات وخدمات جوجل الاعلانيه، حيث يجب تسجيل الدخول أولاً على أدوردز من خلال صفحة دعايات جوجل الأساسية، ثم عمل حساب عليه والبدء في تنفيذ خدمات جوجل والإعلانات لموقعك الإلكتروني.

يعتمد عمل جوجل ادسنس التابع لجوجل Google AdWords على تحديد فئات الحملة الإعلانية، ثم اختيار الموقع الجغرافي المستهدف إليه حملة الإعلانات عبر موقعك الإلكتروني، وما هي نوع الحملة الدعائية عبر خطوات بسيطة ستفهمها عند تشغيل خدمات جوجل الاعلانيه عبر Google AdWords.

ستحصل على الأرباح عبر نسبة مشاهدي الموقع الإلكتروني، أو عبر النقر على هذه الإعلانات، واختيار عملية الدفع، وذلك عبر خطوات سهلة للغاية ستتعرف عليها عند الدخول على اداة Google AdWords من خدمات جوجل الاعلانيه.

هذه كانت بعض التفاصيل الهامة التي يسأل عنها المهتمين باعلانات جوجل وخدمات جوجل الاعلانيه أحد أهم طرق الربح من الانترنت.

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى