القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افكار مشاريع صغيرة | 5 افكار مشاريع مربحة جدا وغير مكلفة

 افكار مشاريع صغيرة يبحث عنها الشباب الآن في مصر، حيث توجد العديد من الأفكار الناجحة التي لا تكلف الشاب رأس مال كبير للحصول على ربح ونجاح كبير لمشروعه، وهذه المشروعات الصغيرة الناجحة تحتاج فقط إلى تخطيط سليم ثم تنفيذ على الفور، وسوف نتعرف في هذه السطور على خطوات نجاح وتنفيذ هذه المشاريع الناجحة التي يبحث عنها الشباب.

أفضل افكار مشاريع صغيرة 2023

توجد العديد من افكار مشاريع صغيرة نقدمها للشباب والفتيات، ومن مزايا هذه المشروعات أنها صغيرة لا تحتاج إلى مكان كبير لإقامة هذا المشروع، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج رأس مال كبير لبدء هذا المشروع.

أما عائد هذه المشروعات رائع مقارنةً بالمشروعات الأخرى، لذلك أعددنا قائمة من أفضل افكار مشاريع صغيرة للشباب والفتيات:

مشروع محل بيع الآيس كريم

يعتبر الآيس كريم من المأكولات اللذيذة التي يعشقها الصغار والكبار حتى في الشتاء، فلا تظن انها مشروع موسمي ينتهي في الصيف، لكن يمكن استمراره في فصل الشتاء مع تقديم بعض المشروبات الساخنة والمأكولات الساخنة الخفيفة.

من مزايا هذه الفكرة والتي تعد من افكار مشاريع صغيرة ناجحة في مصر:

  1. جذب الأطفال للآيس كريم بنكهات عديدة حيث تعتبر الأكلة المفضلة لهم.
  2. تحتاج فقط ماكينة لصنع الآيس كريم في الهواء الطلق، حيث لا يمكن تأجير محل.
  3. لا يحتاج إلى مستلزمات كثيرة لعمل هذا المشروع.
  4. مناسب للشباب والفتيات على حد سواء.
  5. أرباحه رائعة ومميزة.

مشروع تعبئة الخضروات الطازجة

يعتبر مشروع نسائي نادر، حيث لا يحتاج لأي مجهود على الإطلاق، لذلك يعتبر مشروع نسائي نادر ومميز في نفس الوقت ومن افكار مشاريع صغيرة لا تحتاج لرأس مال سوى شراء بعض الخضروات الطازجة ثم تعبئتها جيداً في أكياس.

يتم تجميد هذه الأكياس في الديب فريزر ويتم تسويق هذه الأكياس لبيعها على الإنترنت، حيث تحتاج ربات البيوت لهذه الأكياس للخضروات الطازجة المجمد لطبخها يومياً، لذلك يعتبر هذا مشروع نسائي نادر مربح بأقل رأس مال.

مشروع تربية الدواجن

تربية الدواجن من افكار مشاريع صغيرة ناجحة للغاية ولا تحتاج لرأس مال كبير، بل على العكس، فإنه يمكنك شراء بعض الدواجن وتربيتها في المنزل، حتى تبيعها بعد التربية.

يجب عليك فقط عمل التالي:

  • وجود مساحة كافية في منزلك لتربية الدواجن.
  • شراء مستلزمات الأعلاف المناسبة لتربية الدواجن.
  • الرعاية الطبية الدائمة لها.

هذه المستلزمات غير مكلفة، مع الحصول على ربح عالي من بيع هذه الدواجن بأنواعها وتسويقها عبر الإنترنت بعد ذبحها وتجميدها وتعبئتها وبيعها بالكيلو، وبالتالي تحصل على ربح مميزة.

مشروع بيع العطور والبخور

بيع العطور والبخور من مشاريع صغيرة ناجحة للشباب وافكار مشاريع صغيرة ناجحة في مصر حالياً، يمكنك فقط إنشاء صفحة على الفيس بوك أو على إنستجرام، وتسويق العطور والبخور التي يعشقها الكثيرين.

عليك بعرض المنتجات بشكل أنيق ورائع عبر صور احترافية وتحديد الثمن، وتمويل المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا لا يحتاج لرأس مال كبير، وبالتالي تحصل على ربح مميز من بيع هذه العطور والبخور.

مشروع صناعة الاكسسوارات

من افكار مشاريع ناجحة في مصر ومن مشاريع صغيرة ناجحة للشباب خاصة الفتيات، صناعة الإكسسوارات للشعر وبيع الطرح وغيرها من اكسسوارات الفتيات، وهي من الأغراض التي لا تحتاج لرأس مال ضخم، كما تدر ربح كبير للفتيات نظراً لأنه لا يمكن الاستغناء عنها.

هذه كانت بعض افكار مشاريع ناجحة في مصر عام 2023، يمكنك تجربتها والحصول على ربح مناسب.

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى