القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مانع تسرب زيت الباور والدركسون الأمريكي الأصلي 335 مل

 

مانع تسرب زيت الباور، منتج عالي الجودة من شركة لوكاس الأمريكية الشهيرة، حيث يتوافر في السعودية بجودة عالية لمعالجة تسرب زيت الباور والدركسون، وهو منتج مصنوع بأيدي أمريكية وخبرة طويلة في هذا المجال، لذلك يعتبر الأفضل بين منتجات أخرى تقليد، وسوف نتعرف على مزايا استعمال هذا المنتج الأصلي وفوائده وسعره في المملكة العربية السعودية من خلال سطور هذا المقال.


منتج مانع تسرب زيت الباور لوكاس الأمريكي

هو معالج تهريب زيت الباور والدركسون من شركة لوكاس الأمريكية المحترفة والمتخصصة في زيوت العناية بالسيارات، وهو أحد منتجاتها الشهيرة والتي أثبتت فاعلية في السعودية ودول الخليج لسنوات طويلة.

هذا المنتج مميزة يناسب جميع أنواع السيارات في العالم، حيث له فاعلية أكيدة في علاج تسرب زيت الباور والدريكسيون ومنع التسريبات فوراً بعد استعماله، مع علاج الخلل الذي يعاني منه نظام التحكم أو الباور وعلاج مشكلات أخرى في الماكينة مثل:

1.    علاج مشاكل الجريدة المسننة.

2.    علاج التروس البنيون.

3.    قادر على تقليل الصخب والضوضاء الناتجة عن الخلل في مضخة بنزين السيارة.

4.    الحفاظ على زيت الدريكسيون طويلاً في السيارة مما يعني الحفاظ عليه.

5.    زيادة العمر الافتراضي لطرمبة الدريكسيون في السيارة.

هذا المنتج لوكاس الأمريكي مانع تسرب زيت الباور متوفر في المملكة العربية السعودية بعبوة 335 مللي، وهو أمريكي أصلي من العلامة التجارية الشهيرة لوكاس، ورمز المنتج 10008 للشراء من افضل موقع يبيع هذا المنتج في السعودية.

مزايا وفوائد استعمال مانع تسرب زيت الباور لوكاس

يمكنك شراء هذا المنتج في السعودية، والحصول على فوائد عديدة، حيث يعتبر من المنتجات الأمريكية الأصلية في مجال العناية بالسيارات، حيث يمكنك منح عناية فائقة بالسيارة، بسبب الفوائد والمزايا العديد لهذا المنتج من خلال فترة استعماله.

وهذه الفوائد والمزايا على سبيل المثال هي:

· يساعد مانع تسرب زيت الباور لوكاس الأصلي بالحفاظ على طرمبة الدريكسيون في السيارة سليمة من التآكل والتقادم ومنع تسرب الزيت نهائياً منها.

·   هذا المنتج مصنوع من مواد عالية الجودة، حيث لا يحتوي على بعض المذيبات أو المواد الكيمائية الضارة التي توجد في بعض المنتجات التقليد منه.

·   يتوافق استخدام هذا المنتج مع أنواع الزيوت المستخدمة لتشغيل الدريكسيون في العالم.

·   منع الأصوات العالية من علبة الدريكسيون والناتجة أحياناً من تسريب وتهريب الزيت.

·  يمكنك الشعور بالفرق بعد استخدام مانع تسرب زيت الباور والدريكسيون لوكاس الأمريكي، حيث يمنح دريكسيون سيارتك الأداء العالي والسلاسة والسرعة والمرونة في التشغيل.

·  يحمي صوفة طرمبة الدريكسيون من التآكل ويمنحها قوة وعمر افتراضي أطول وبالتالي عدم تغييرها عدة مرات.

·  يحافظ على تروس السرعات من التسربات العالقة بها والتي قد تؤثر عليها بعد فترة من التسريب.

طريقة استعمال مانع تسرب زيت الباور

يمكنك بسهولة استعمال مانع تسرب الباور من خلال ضخه عبر طرمبة الدريكسيون في السيارة بنسبة معينة قليلة منه ثم إغلاق الغطاء البلاستيكي جيداً على الطرمبة بسهولة، والانتظار قليلاً قبل تشغيل محرك السيارة.  

سعر مانع تسرب زيت الباور لوكاس في السعودية

يمكنك شراء مانع زيت تسرب الباور بسعر مميز للغاية في السعودية من موقع carboost، والذي يوفره بــ 74 ريال سعودي فقط، وهو أفضل سعر لهذا المنتج بالمملكة.

يمكنك التواصل الآمن مع موقع كاربوست والحصول على المنتج، والتعرف على منتجات أخرى للعناية بالسيارة وشراء زيوت المحركات الأصلية بسعر مميز مع ضمان على استعمال هذه المنتجات.

 تعرف على :

كود خصم h&m


 


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى