القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مركز لاعداد رسائل الماجستير والدكتوراة

إذا ما كنت تبحث عبر محرك جوجل عن  مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوراة؛ فأنت في الوجهة المناسبة، فنحن نوفر خدمات إعداد وتنفيذ الدراسات والرسائل العلمية بأعلى درجات الجودة؛ حيث نمتلك مجموعة من المتخصصين الحاصلين على شهادات عليا في تخصصات ومجالات مختلفة، ونستطيع أن ننفذ أصعب أنواع الرسائل العلمية التي ترتبط؛ سواء التي ترتبط بالعلوم الاجتماعية أو الإنسانية أو الطبيعية... ينتظركم نخبة قديرة من الأكاديميين.  

 

مركز لاعداد رسائل الماجستير والدكتوراة

ما المقومات التي يجب أن تتوافر في مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوارة؟ 

·       التخصصية في العمل: يتطلب عمل رسائل الماجستير والدكتوارة تخصصيه في العمل عن البحوث التي تخص المراحل الدراسية الأساسية، وبالتالي فأن الشخص المنوط به تلك المهمة لابد وأن أن يكون دارسًا أكاديميًا وحاصل على شهادة عليا في التخصص محل الرسالة، فلا يصح أن يقوم شخص مُتخصص في الهندسة رسالة في علم الاجتماع أو علم النفس..وهكذا.

·       امتلاك الخبرات المناسبة: ينبغي أن تتوافر الخبرات المناسبة في الأشخاص الذين يعملون لدى مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوارة، وتلك الخبرات تتطلب العمل في الميدان البحثي لفترات زمنية طويلة.

·       الحرص على جودة العمل: قد يمتلك شخص المؤهل الأكاديمية المناسب والخبرات الواسعة، ولا يمتلك صفة الحرص على جودة العمل، وذلك يتسبب في خروج العمل بشكل سلبي، وبالتالي فأن ذلك يؤثر على مستقبل الطالب أو الطالبة، وقد يؤدي لرفض الرسالة العلمية عند المناقشة؛ لذلك فان الحرص على الجودة مقوم رئيس يجب توافره في مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوارة.

·       الأسعار المناسبة: تهد الأسعار المناسبة من بين المقومات الأساسية التي يجب أن توجد في مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوارة، ويتم تحديد السعر وفقًأ لعديد من المحددات، ومن بين ذلك: طبيعة التخصص العلمي حيث أن الرسائل المرتبطة بالعلوم الطبيعية تفوق في أسعارها الرسائل التي ترتبط بالعلوم الاجتماعية والإنسانية، وكذلك من بين محددات السعر كل من: طبيعة الموضوع، وحجم الرسالة، ومدى توافر المصادر والمراجع، واللغة التي تكتب بها رسالة الماجستير أو الدكتوارة.

·       الانضباط في التوقيت: ُيعد الانضباط في توقيت تسليم الرسالة من بين المقومات الأساسية التي ينبغي توافرها في مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوراة، وغالبًا ما يتم تسليم الرسالة من المكتب المختص على أجزاء؛ لكي يقوم الباحث بمرجعتها أول بأول، ويطلب تعديل ما يراه غير مناسب.

 

مركز لاعداد رسائل الماجستير والدكتوراة

ما تفاصيل الخدمات المقدمة عن طريق مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوراة؟

تتضمن الخدمات المقدمة من خلال مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوراة مجموعة من التفاصيل، وسوف نستعرض ملخص لها فيما يلي:

·       اختيار موضوع الرسالة: إن اختيار الموضوع بمثابة أهم العناصر في الرسالة العلمية، وبناء عليه تحدد باقي الإجراءات، ويكون ذلك وفقًأ لما تطلبه جهة الدراسة والمشرف على الرسالة العلمية.

·       إعداد الخطة البحثية: تطلب جميع جهات الدراسات العالية خطة للبحث العلمي، والهدف من ذلك تحديد مدى جودة الموضوع وتأثيره الإيجابي على التخصص العلمي بما سوف يوفره من معلومات مستقبلية، وذلك من المحاور المهمة التي يقدمها مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوارة.

·       كتابة أجزاء الرسالة: يعتبر كتابة أجزء الرسالة من أصعب المهام التي يقوم بها أي مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوارة، ويتطلب خبرات منهجية وأكاديمية واسعة؛ لتحقيق الترابط والوصول لنتائج إيجابية.

·       اختيار الدراسات السابقة: تُعد مهمة اختيار الدراسات السابقة أحد المهام الصعبة التي يقوم بها مركز لإعداد رسائل الماجستير والدكتوارة، وخاصة في ظل وجود بعض الموضوعات النادرة التي لا يتوافر لها دراسات، ومن ثم يتم مراسلة جامعات ومعاهد في الدخل والخارج في سبيل الحصول على كتب أو رسائل قديمة ذات صلة بالموضوع الخالي.

·       اختيار المصادر والمراجع وتوثيقها: تعتبر المصادر والمراجع بمثابة المورد الأساسي الذي يمد الباحث بالمعلومات عن موضوع الرسالة، وهو من بين العناصر التي يجب تنفيذها على الوجه الأمثل.

تعرف على :

لماذا عليك أن تدرس كورس تجارة الذهب وكورس التسويق بالعمولة؟


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى