القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سليكت هاوس | أفضل مزايا وحدات كمبوند او ويست اكتوبر 2022

 

سليكت هاوس شركة التسويق العقاري الأفضل في السوق المصري، تقدم للعملاء العديد من الوحدات السكنية والتجمعات والكمبوندات في مختلف أنحاء مصر، وذلك بأفضل الأسعار مع برامج تقسيط تصل إلى 8 أو 9 سنوات حسب ما يفضل العميل، وسوف نتعرف على أفضل كمبوندات اكتوبر لعام 2022 من سليكت هاوس.

أفضل كمبوندات اكتوبر من سليكت هاوس

كمبوندات اكتوبر لعام 2022 هي الأفضل في الوحدات السكنية والتجارية والإدارية في سليكت هاوس والتي تتنوع تلبية لرغبات العملاء ومناسبة للجميع من حيث الأسعار وبرامج التقسيط، هذا بالإضافة إلى مزايا المواقع والخدمات.

تسوق سليكت هاوس لمشروعات عديدة في المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والتجمع الخامس والشروق و كمبوندات اكتوبر، وهذه الأخيرة وصلت إلى 65 مشروعاً يتنوع من حيث الخدمات والمواقع.

ومن أفضل كمبوندات اكتوبر التي تسوقها سليكت هاوس لعام 2022:

1.    صن كابيتال.

2.    كمبوند كيان اكتوبر

3.    ماونتن فيو اكتوبر بارك.

4.    أركان بالم الشيخ زايد.

5.    او ويست

وبالنسبة لـ كمبوندات اكتوبر او ويست فهو الأفضل من حيث العديد من المزايا، حيث يمكنك الحصول على وحدة سكنية فيه وتقسيط لمدة 8 سنوات والاستفادة من الخدمات والموقع المميزة لمشروع او ويست من سليكت هاوس

مزايا او ويست من سليكت هاوس

كمبوند او ويست O West من أوراسكوم من أفضل كمبوندات اكتوبر التي تسوقها سليكت هاوس، فإذا ألقينا نظرة على المشروع سنجد له مزايا عديدة من حيث الموقع والخدمات والوحدات السكنية.

هذا الكمبوند يتميز بعدة مزايا منها على سبيل المثال:

·         موقعه قريب جداً من مدينة الإنتاج الإعلامي على مساحة تصل إلى ألف فدان وهي أكبر مساحات التخصيص للمشروعات السكنية.

·         وحدات كمبوند او ويست التي تسوقها سليكت هاوس الأفضل من حيث المساحات، تبدأ من 165 وحتى 250 متراً وهي وحدات 3 غرف وغرفتين ودوبلكس 3 غرف.

·         توجد العديد من الوحدات المتنوعة الأكبر في المساحة بين كمبوندات اكتوبر حيث تبدأ من 429 متراً وتصل إلى 900 متراً وهي وحدات توين هاوس – تاون هاوس – الفيلات المستقلة.

·         يمكنك دفع مقدم 10 % من قيمة وسعر الوحدة السكنية مع تقسيط يصل إلى 7 سنوات من سليكت هاوس.

خدمات كمبوند او ويست

يتميز كمبوند او ويست بين كمبوندات اكتوبر المتنوعة من سليكت هاوس، انه الأفضل من حيث الخدمات المجاورة التي جعلته كمبوند متكامل، وهذه الخدمات هي:

·         مساحات خضراء كبيرة لاند سكيب هذا بالإضافة إلى البحيرات الصناعية وذلك من اجل بيئة رائعة نظيفة ونقية للأطفال والكبار.

·         حمامات سباحة واسعة لجميع سكان كمبوند او ويست.

·         مناطق خاصة بالأطفال كيدز اريا مزودة بجميع الوسائل الترفيهية والألعاب المحببة للأطفال.

·         نوادي صحية للكبار والصغار حتى تضمن بيئة صحية رائعة داخل كمبوند او ويست.

·         قاعة للاجتماعات والمؤتمرات.

·         مباني تجارية ومولات ومباني إدارية.

·         ممشى صباحي.

·         مركز للرعاية الصحية.

·         عيادات متخصصة في كافة التخصصات الطبية.

·         بوابات أمن ومراقبة 24 ساعة لضمان أمن السكان.

أنظمة الدفع والتقسيط في سليكت هاوس لكمبوند او ويست

يمكنك شراء أفضل الوحدات السكنية من او ويست أوراسكوم في اكتوبر، من سليكت هاوس بدفع 10 % من قيمة الوحدة مقدم، ثم التقسيط 8 سنوات حد أقصى لمدة السداد وهي أكبر مدة سداد من سليكت هاوس مع تسليم الوحدات فوراً في عام 2022. 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى