القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سناب شات | ما هو سناب شات وطريقة تنزيله ومميزاته وأمور أخرى هامة حوله.

 من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي نالت شهرة واسعة بين المستخدمين مؤخرًا برنامج "سناب شات"،  حتى من لا يستخدمه لابد أنه سمع عنه سابقًا، وهو يتيح للمستخدم إرسال الصور والفيديوهات،  ويهدف إلى مشاركة اللحظات بين المستخدمين وزيادة التواصل بينهم.

ما هو سناب شات؟

تم إطلاق برنامج Snapchat apk في عام 2011، ومن خلاله يمكن إرسال مقاطع الفيديو والصور بين المستخدمين بسهولة،  وله ميزة في هذا الصدد مفضلة للكثيرين وهي أن الصور ومقاطع الفيديو تختفي بعد وقت قصير، ولكن لحسن الحظ هناك طريقة لحفظها دائمًا، من خلال التقاط لقطة شاشة أو تنزيل الفيديو عبر البرامج المختلفة المتخصصة في هذا الأمر.

مع مرور الوقت، استطاع البرنامج جذب انتباه العديد من مستخدمي الإنترنت، بحيث تجاوز عدد المستخدمين اليوميين للتطبيق 100 مليون شخص، ويُقال إن شركة Facebook الشهيرة عرضت 3 مليارات دولار لشراء Snapchat، لكن الطلب تم قبوله بالرفض نظرًا لشعبيته الكبيرة بين الناس.

 

تنزيل Snapchat

إذا كنت تبحث عن تطبيق ممتع وترفيهي ومرح فلن تجد أفضل من تطبيق سناب شات،  الذي يمكنك من خلاله مشاركة صورك وفيديوهاتك مع الأصدقاء، وهو يعمل على أجهزة Android و iOS ، قم بالضغط على كلمة Snapchat download من روابط التنزيل الرسمية، ثم ابدأ التسجيل بكتابة بيانات التسجيل الخاصة بك من البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد والاسم، ثم اختر اسم مستخدم فريدًا لك،  وابدأ في إضافة أصدقائك، يمكنك إضافة الأصدقاء عن طريق تحميل جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك المحمول، أو عن طريق البحث عنها في التطبيق.

 


        قم بتنزيل التطبيق عبر متجر Google Play من هنا.

 

        قم بتنزيل التطبيق لهواتف iPhone من هنا.

 

ميزات Snapchat

بعد تنزيل سناب شات والبدء في استخدام التطبيق، ستجد فيه العديد من الميزات التي ستستمتع بها بالتأكيد، ومنها:

 

    إضافة Snaps: من الواجهة الرئيسية للتطبيق، ستجد أنه يفتح الكاميرا مباشرة، يمكنك التقاط فيديو أو صورة خاصة بك، وإضافة لحظاتك الخاصة ومشاركتها مع الآخرين، يوفر  لك التطبيق أدوات متعددة من المرشحات وأدوات التحرير.

 

    الدردشة مع الأصدقاء: باستخدام Snapchat، يمكنك التواصل مع الآخرين عبر الرسائل النصية ودردشة الفيديو.

 

    ملصقات سناب: يوفر لك التطبيق عددًا لا حصر له من الملصقات المتنوعة لكل شيء.

 

    ميزة Snap Map: باستخدام هذه الميزة، يمكنك معرفة مكان وجود الأصدقاء من خلال مشاركة موقعهم في التطبيق، ويمكنك أيضًا مشاركة موقعك معهم.

 

    من خلال التطبيق، يمكنك حفظ لقطاتك في التخزين السحابي، ويمكنك في أي وقت العودة إلى اللقطات الخاصة بك وإعادة مشاركتها مرة أخرى مع الأصدقاء.

 

    من خلال التطبيق، يمكنك إنشاء ملف تعريف لكل صديق، وحفظ اللحظات التي تمت مشاركتها معهم داخل الملف والعديد من الأشياء الأخرى.

 

عرض ملف تعريفي على Snapchat

يمكنك عرض ملف تعريف صديق على Snapchat باتباع الخطوات التالية:

 

    افتح تطبيق Snapchat.

 

    تسجيل دخول سناب، في حالة لم تكن قمت بالدخول لحسابك على التطبيق.

 

    افتح قائمة الأصدقاء.

 

    حدد الصديق بالضغط على اسمه.

 

    بمجرد النقر فوق الاسم، سيتم عرض ملف التعريف الخاص به بسهولة.

 

في نهاية مقالنا حول تطبيق سناب شات، تجدر الإشارة إلى أن التطبيق مناسب للمراهقين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا، وبالنسبة لعمر أقل من ذلك فمن المهم مراقبتهم جيدًا عند استخدام التطبيق للحفاظ على الخصوصية والأمن، وعدم تعرضهم للاستغلال من أي شخص آخر على التطبيق، فالبعض يقوم بإرسال رسائل خارجة ويعتقدون أنها ستختفي للأبد من تلقاء نفسها.

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى