القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

انشاء متجر الكتروني متعدد التجار والبائعين مثل جوميا و سوق بأفضل سعر؟

متجر الكتروني


متجر متعدد البائعين هو عبارة عن متجر الكتروني يمكن لأكثر من عميل التسجيل فيه و عرض منتجاته عليه بعد موافقة مدير المتجر ويكون لصاحب هذا المتجر نسبة من أرباح العملاء وفقا للشروط المتفق عليها.

وقد أصبح تصميم متجر الكتروني متعدد التجار متوافق مع الموبايل والتابلت خطوة جيدة ومهمة يجب الاتجاه إليها وتنفيذها من قبل أصحاب الشركات أو المصانع أو الأنشطة التجارية بشكل عام.

وذلك لأننا نرى أن المتاجر الإلكترونية متعددة التجار والبائعين مستمرة في الانتشار وإثبات نجاحها لما تقدمه من مزايا أكثر من المتاجر التقليدية مثل متجر جوميا وسوق وطلبات وغيرهم..

 

ما هي مميزات المتاجر الالكترونية متعددة التجار والبائعين؟

لهذه المتاجر الكثير من المميزات سواء كان لصاحب المتجر أو للبائع:

1-      يساعد انشاء متجر متعدد التجار علي زيادة الدخل المادي للمالك أو لمدير المتجر وذلك عن طريق دخول البائعين إلى المتجر والاشتراك به لعرض منتجاتهم.

2-      يمتلك كل تاجر صفحة خاصة به يعرض بها منتجاته والتي تمكنه من التواصل مع عملائه مباشرة بدون وسيط والتحكم التام في صفحات العرض.

3-      لا يحتاج كلا من صاحب المتجر إلى رأس مال كبير لبدء مشروعهم حيث يمكنهم البدء بمبلغ مالي بسيط وذلك لأن المتاجر الإلكترونية غير مكلفة.

4-  كلما كان تصميم المتجر الإلكتروني جذاب وسهل الاستخدام كلما زادت نسبة الإقبال عليه وبالتالي زيادة المبيعات والأرباح للتجار.

5-   يمكن للتجار متابعة كل تعليقات ورسائل العملاء على المنتجات من خلال الصفحة الخاصة بهم، الأمر الذي يجعلهم قادرين على تقييم العملاء للمنتج والتطوير منه.

6-      يسهل المتجر الإلكتروني على البائع والمشتري عملية الدفع حيث يمكن أن تتم من خلال الحساب البنكي أو الدفع الكاش عند الاستلام.

7-      يمكن أن يكون المتجر متعدد اللغات مما يساعد في الانتشار على مستوى العالم وليس المستوى المحلي فقط.

للمزيد من التفاصيل عن تصميم متجر ك موقع إلكتروني أضغط هنا وأحصل على أفضل عرض سعر

كيفية انشاء متجر الكتروني متعدد التجار والبائعين مثل جوميا وسوق؟

 

تصميم متجر الكتروني مثل جوميا وسوق دوت كوم من الخطوات المهمة للنشاط التجاري كما ذكرنا سابقًا،  لذلك عند الشروع في إنشاء متجر الكتروني هناك عدة نقاط يجب أن تتوفر به مثل:

1-      أن يكون المتجر ذو تصميم جذاب متجاوب مع الموبايل والتابلت.

2-      أن يكون متعدد اللغات للوصول إلى أكبر عدد من العملاء في كل انحاء العالم

3-      تصميم لوجو جذاب خاص بعلامتك التجارية يستطيع الناس تمييز نشاطك التجاري عند رؤيته.

4-      يجب أن يكون متعدد الأقسام ويسمح لك بزيادة عرض المنتجات بصفة مستمرة.

للمزيد من التفاصيل عن تصميم تطبيق متجر إلكتروني انتقل هنا وأحصل على أفضل عرض سعر

ما هي أفضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية متعددة التجار والباعة بأفضل سعر؟

تعد شركة ماتريكس كلاودز من أفضل شركات البرمجة في مصر والوطن العربي وذلك لأنها تمتلك خبرة 10 في مجال تصميم المتاجر والمواقع الالكترونية وتطبيقات الموبايل وتطويرها. 

من خلال تعاملها مع اكثر من 500 عميل وانشائها لأكثر من 700 مشروع سواء في تصميم تطبيقات الموبايل أو تصميم المواقع الالكترونية التي يحتاج إليها أي صاحب عمل لتطوير نشاطه التجاري أثبتت ماتريكس كلاودز كفاءتها في مجال البرمجة بأفضل الاسعار.

لإنشاء متجرك الالكتروني متعدد البائعين اضغط هنا واحصل علي افضل عرض سعر فالسوق.

 

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى