أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

أفضل برنامج Download

دائمًا ما تكون هُناك حاجة ضرورية لاختيار برنامج Download له خصائص مُعينة، حتى يكون مُعينًا للمستخدمين أثناء العمل، فالوقت الطويل الذي يضيع في صعوبة التحميل يتسبب في الكثير من الخسائر للمُستخدمين، من حيث الوقت والجهد ومن ثم إصابة المُستخدم بالملل.

 

دائمًا ما تكون هُناك حاجة ضرورية لاختيار برنامج Download له خصائص مُعينة، حتى يكون مُعينًا للمستخدمين أثناء العمل، فالوقت الطويل الذي يضيع في صعوبة التحميل يتسبب في الكثير من الخسائر للمُستخدمين، من حيث الوقت والجهد ومن ثم إصابة المُستخدم بالملل.

برنامج Internet Download Manager أفضل برنامج Download

يُمكن القول أن برنامج Internet Download Manager هو برنامج Download رائع بشهادة من قاموا بتجربته واستخدامه.
الاسم المختصر الذي يشتهر به هذا البرنامج هو IDM، ويُعتبر أشهر برنامج على الإطلاق في مجال التحميل والأيسر من حيث التعامل.

أهم مميزات برنامج Internet Download Manager

يتميز برنامج Internet Download Manager بالعديد من المُميّزات الهامة التي تُميّزه عن أي برنامج Download آخر من حيث أنه:
·        يُمكن تثبيته واستخدامه على كل أنظمة الويندوز دون استثناء.
·   يتميز بالأمان والسرية التامة، بمعنى جميع ملفاتك وبياناتك ومعلوماتك الشخصية معه في أمانٍ تام، فهو برنامج مضمون، ويُحتم خصوصية المُستخدم، ويحمي جميع بياناتك من السرقة أو النشر.
·   عيوب هذا البرنامج تكاد تكون معدومة، حيث لم يذكر المُستخدمين أنهم قد تعرضوا لأي مُشكلات أثناء استخدامهم لهذا البرنامج.
·   يتميز بسرعته الفائقة في تحميل الملفات، وبالتالي يُوفر لك الكثير من الوقت والجهد ويُساعدك في إنجاز اعمالك الهامة والعاجلة بسهولة.
·        البرنامج قادرًا على تحميل جميع أنواع الملفات مهما كان نوع الملف.
·   لا يُشكل حجم الملف عائقًا أمام هذا البرنامج فهو يستطيع تحميل جميع الملفات مهما كان حجمها، بما في ذلك البرامج والأفلام ومقاطع الفيديو الكبيرة الحجم.
·   يتميز بخاصيةٍ هامة جدًا وهي خاصية استكمال التحميل إذا تم توقفه لأي سبب، بمعنى إنك إن قمت بالبدء في تحميل أحد الملفات، ثم انقطع الاتصال بشبكة الإنترنت مثلًا في منتصف التحميل، فهذا لن يُشكل أي مُشكلة على الإطلاق، حيث أن البرنامج سوف يستكمل عملية التحميل بسهولة بمجرد عودة الاتصال بشبكة الإنترنت، دون الحاجة إلى بدء التحميل من جديد.

كيفية تحميل برنامج Internet Download Manager

يُعتبر برنامج Internet Download Manager برنامج Download سهل التحميل، ولا يحتاج إلى خطواتٍ كثيرة مُعقدة حتى يتم تحميله وتثبيته على أجهزة الحاسوب المُختلفة.
وسوف نستعرض فيما يلي خطوات تحميل هذا البرنامج:
·   قم بكتابة Internet Download Manager على مُحرك البحث جوجل، حتى تظهر أمامك المواقع التي تُتيح تحميل هذا البرنامج منها.
·   قم باختيار آخر إصدار للبرنامج وهو إصدار 2019 حتى تتمتع بجميع المُميّزات والتحديثات التي تمت إضافتها للبرنامج في الفترة الأخيرة.
·   قم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك بالطريقة المُعتادة التي تقوم بها عند تحميل وتثبيت أي برنامج آخر، وذلك لأن البرنامج كما ذكرنا يعمل مع إصدارات الويندوز المُختلفة.
·   لن تواجهك أي مُشكلةٍ أثناء التحميل أيضًا وذلك لأن البرنامج يُمكن أن يتم تثبيته بسهولة على أنظمة bit 32 وأيضًا bit 64 على حدٍ سواء.
·   قم باختيار مسار التثبيت المُناسب، واحرص على اتمام جميع خطوات التثبيت بشكلٍ كامل وصحيح.
·   لن يتبقى الآن سوى خطوة واحدة فقط وهي أن تقوم بإدخال مفتاح Key Serial حتى يتم إتمام تفعيل البرنامج بشكلٍ صحيح.
·        ولكي تحصل على هذا المفتاح عليك أن تقوم بشراء البرنامج.
·   قم بكتابة الكود الذي حصلت عليه بعد الشراء في المكان المُخصص لذلك، وبذلك تكون قد أتممت جميع خطوات تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك.
ولكي تتأكد أن البرنامج يعمل بكفاءة قم باختيار أحد الملفات لتحميلها، ويُفضل أن يكون ملفًا كبير الحجم، كفيديو أو أحد الأفلام ذات المدة الزمنية الطويلة؛ حتى تختبر بنفسك من كفاءة هذا البرنامج، وتتأكد من أنه برنامج Download رائع ومُميّز وسوف يُساعدك كثيرًا أثناء استخدامك لشبكة الإنترنت.




مشاركة

ماركتيرز فويس

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: