القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار



سوف نحاول اليوم أن نجيب عن سؤال يتردد على أذهان العديد من مستخدمي تطبيق واتس آب وهو كيف الغي الاون لاين في الواتس اب، بمعنى كيف أستطيع أن أمارس أنشطتي على الواتس آب بشكل طبيعي ولكن بدون الظهور أون لاين.

أسباب رغبة المستخدمين في إلغاء خاصية الأون لاين في واتس آب أحيانًا

إن إمكانية إلغاء هذه الخاصية في تطبيق واتس آب عند الحاجة، يعطي المستخدم المزيد من الحرية التي يفتقدها عند استخدامه لهذا التطبيق الهام.
حيث أن ظهور المستخدم أون لاين بشكل دائم يحتم عليه أن يرد على جميع الرسائل الواردة إليه أولًا بأول، حتى لا يشعر من قاموا بإرسال الرسائل، بعدم الاهتمام أو الإهمال من قبل مستقبل الرسالة.
ولكن إلغاء الأون لاين وقت الحاجة سوف يسمح للمستخدم، أن يختار الرسائل الهامة بالنسبة إليه، ويقوم بالرد عليها، دون أن تعرف باقي جهات الاتصال لديه أنه أون لاين بالفعل.

كيف الغي الاون لاين في الواتس اب

يمكن إلغاء الأون لاين في الواتس آب بسهولة من خلال استخدام تطبيق يسمى WhatsApp Shadow حيث يمكنك هذا التطبيق من إخفاء وجودك أون لاين في نفس الوقت الذي تقوم فيه بالرد على رسائلك بشكل طبيعي.
فعند استخدام هذا التطبيق سوف تظهر أمامك علامة جديدة لتطبيق واتس آب ملونة باللون الأحمر، إن قمت بالضغط على هذه العلامة، سوف يختفي ظهورك أون لاين أمام جهات الاتصال الخاصة بك.
حيث يقوم هذا التطبيق بالاندماج بشكل تلقائي مع تطبيق واتس آب، دون أن يتسبب في حدوث تغييرات جوهرية عليه.
بل يعتمد على تغيير الاتصال بالواي فاي، وأيضًا على تشغيل الشريحة الخاصة بك أو إيقاف اتصالها، كل ذلك من خلال زر واحد فقط، دون أي تفاصيل معقدة.
حيث إن رغبت في أن تعود إلى الظهور أون لاين مرة أخرى، فكل المطلوب منك هو الضغط على الزر الأخضر ليعود الواتس آب الخاص بك إلى وضعه الطبيعي.
وبذلك نكون قد أجبنا عن سؤال كيف الغي الاون لاين في الواتس اب من خلال خطوات بسيطة وسهلة باستخدام تطبيق WhatsApp Shadow.




هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى