أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

تعرَّف بالشرح والتفاصيل على كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الآيفون




يتساءل عديد من مُستخدمي هاتف الآيفون عن كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الآيفون، وذلك لأنها تختلف كلية عن تغيير الفيس بوك من أي هاتف نقَّال آخر، لذلك نتعرف على الطريقة بالخطوات والشرح والتفصيل من خلال نقاط هذا المقال.

تطبيق الفيس بوك أصبح من أهم التطبيقات على الهاتف الذكي:

منذ ظهور الهواتف الذكية تم اختراع عديد من التطبيقات الهامة التي تخدم مُستخدمي الهاتف الذكي، ومن هذه التطبيقات الهامة تطبيق الفيس بوك، والذي لاقى انتشارًا واسعًا عبر مُستخدمي الهواتف الذكية بشتى أنواعها في جميع دول العالم، وذلك بسبب شُهرة موقع الفيس بوك العالمية، ومن أهم الهواتف الشهيرة في العالم والتي يشتهر عليها التطبيق هاتف الآيفون.


ومن خلال النقطة التالية نتعرف على عدة خطوات للإجابة عن السؤال الهام كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الآيفون، وهو من الأسئلة الشائعة بين مستخدمي هاتف الآيفون.

في البداية يجب من خلال الخطوات التالية نتناول بالشرح كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الآيفون بسهولة تامة:

  • الدخول أولًا على تطبيق الفيس بوك داخل هاتف الآيفون الذكي.
  • يُرجى التأكد من الاتصال ببيانات الإنترنت كي تضمن نتائج سريعة في تغيير اللغة على الفيس بوك، والدخول على التطبيق وتشغيل حسابك على الموقع.
  • تدخل على حسابك الخاص على موقع فيس بوك، ثم تختار خانة الإعدادات، وهي خانة هامة في ضبط جميع إعدادات حسابك.
  • تجد بعد الدخول إلى الإعدادات، خانة تسمى بإعدادات التطبيق، وذلك باللغة العربية أو Application Settings، فاضغط عليها.
  • اختار خانة اللغة أو Language، اضغط عليها لضمان تغيير اللغة.
  • ستظهر بعد الضغط عليها مجموعة كبيرة اللغات في قائمة، فيمكنك اختيار اللغة التي تحبها وتجيدها ثم استخدامها في تطبيق الفيس بوك وحسابك على الموقع.

ويمكن في كل مرَّة تغيير لغة الفيس بوك في الآيفون بنفس الخطوات السابقة دون أدنى تغيير أو صعوبة، وبهذا نكون عزيزي القارئ أجبنا عن كيفية تغيير لغة الفيس بوك في الآيفون.

مشاركة

ماركتيرز فويس

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: