أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

برنامج موفي ميكر : ما هو برنامج movie maker

ما هو برنامج موفي ميكر او كما يسمي باللغه الانجليزيه movie maker ، شرح بسيط جداً عن افضل برنامج لصانع الافلام و هو موفي ميكر


في هذا الموضوع سنتحدث معكم عن واحد من البرامج الرائدة في مجال مونتاج الفيديوهات وهو برنامج موفي ميكر الذي حقق شهرة كبيرة لا نشاهدها من قبل مع أي برنامج صانع أفلام آخر، هذا ولقد أصبح برنامج موفي ميكر الأساس الفني لعدد كبير من أصحاب قنوات اليوتيوب لإنتاج فيديوهاتهم بشكل احترافي لمتابعين قناتهم على موقع اليويتيوب.

برنامج موفي ميكر استطاع أن يثبت نفسه بكفائة وسط جميع البرامج المنافسة له والتي أصبح من الصعب أن نقارن برنامج مثل موفي ميكر مع هذه البرامج، لذلك دعونا نتعرف أكثر على هذا البرنامج الرائع .




ما هو برنامج movie maker :-


موفي ميكر , برنامج موفي ميكر , ما هو برنامج movie maker , ما هو برنامج موفي ميكر


عدد كبير من قنوات اليوتيوب العربية و الأجنبيه أيضاً الشهيرة يعتمدون على برنامج movie maker في عمل و تصميم فيديوهات قنواتهم باستمرار وذلك لأنه ببساطة شديدة يمكن من خلال برناج موفي ميكر صناعة فيلم كامل من بعض الصور أو الفيديوهات الموجودة على جهازك الكمبيوتر، أيضًا يسمح لك برنامج موفي ميكر من وضع بعض التأثيرات الصوتية الخاصة بك مثل التسجيل الصوتي مباشرة أثناء عمل الفيديو أو حتى تركيب تسجيل صوتي لك أعد سابقًا مع الفيديو بالإضافه إلى سهولة تركيب الأناشيد أيضاً باستخدام برنامج movie maker .




سهولة تركيب النصوص على إحدى الصور التي يتكون منها الفيديو هي أيضاً من ضمن مميزات برنامج موفي ميكر، حيث يمكنك بسهولة إضافه أي جملة أنت تريدها على أي صورة أو حتى تقوم بتركيبها على الفيلم أو الفيديو بعد صناعته بواسطه موفي ميكر وكل هذا بجانب التأثيرات البصرية أيضاً التي تخلق عنصر التشويق للمشاهد.

و لهذا يمكنك القول أن من خلال برنامج موفي ميكر ستستطيع عمل الآتي:-

1- إنتاج الفيديوهات بشكل عالي جداً من الاحترافية.

2- عمل فيديو تعليمي بسيط لطلاب الجامعات أو المدارس.

3- سهولة عمل فيلم كاملاً مدته لا تقل عن ساعه وهو في الاساس عبارة عن فيديو يتكون من مجموعة من الصور و الفيديوهات المركبة و لكن بداخل فيديو واحد فقط.


مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: