أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

تحميل برنامج andyroid لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

احصل علي افضل برنامج لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر و هو برنامج Andyroid ، لذلك قم الان بالحوصل علي افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر بتحميل برنامج Andyroid .



1- نبذه عن برنامج andyroid لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر .




Andyroid هو واحده من البرامج التي لا تستطيع الاستغناء عنها اذا كنت تريد برنامج لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر بمختلف التطبيقات و المحتوي الموجود بداخل هاتفك الاندرويد ، حيث برنامج andyroid اثبت نفسه بكفائه في مجال تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر و خاصه تشغيل الالعاب لان برنامج andyroid تم انشائه خصيصاً لهذا النوع من التطبيقات .

اذا كنت بالفعل مهووس بألعاب الاندرويد يمكنك الأن تجربه برنامج andyroid التي يضع لك كل المميزات التي من الممكن ان تبحث عنها اثناء تشغيل العاب الاندرويد بالاضافه الي ان هذه المميزات ستكون مندمجه داخل جهازك الكمبيوتر بعد تحميل البرنامج و تثبته علي الكمبيوتر .

هذا لايدل علي ان برنامج andyroid مخصص فقط للالعاب بل هو برنامج يستطيع تشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر بشكل كامل و لكن في حاله بحثك عن برنامج يقوم بهذه المهام للالعاب سيكون برنامج andyroid هو الحل و القرار الامثل لك .


2- ميزات برنامج andyroid لمحاكاه الاندرويد علي الكمبيوتر .




من المميزات التي كانت لها الفضل الكبير في نجاح برنامج andyroid علي اجهزه الكمبيوتر و فقاً لمستخدمين الاندرويد ان هذا البرنامج يقوم بتحويل شاشه الكمبيوتر و كانها تابلت يعمل بنظام الاندرويد بالاضافه إلي تخصيص لوحه المفاتيح في الكيبورد و كانها هي ازرار التابلت ، و نفهم من ذلك ان هاتفك الاندرويد اذا كان ذات اصدار قديم او عمليه تشغيل الالعاب عليه تتم بصعوبه بسبب كثره التهنيجات سيكون برنامج andyroid افضل حل لهذه المشكله .




حيث بمجرد تحميل برنامج andyroid و تثبيته علي جهازك الكمبيوتر و عمل كل ما هو مطلوب ستلاحظ بتحويل الشاشه لتصبح مثل التابلت تماماً في كل شئ و من ثم تستطيع الاستمتاع اكثر بنظام الاندرويد في حاله ان كان هاتفك ذات حجم شاشه صغير ، لأن ببساطه شديده يا عزيزي القارئ من خلال برنامج andyroid ستشاهد جميع التطبيقات بطريقه جديده غير تلك المعتاده التي كنت تشاهدها دائماً مثل مشاهده تطبيق التواصل الجتماعي فيس بوك و كانك تماماً تمتلك تابلت مما يجعلك تستمتع بجميع المميزات التي كنت لا تراها في هاتفك الاندرويد .


3- معلومات تحميل برنامج المحاكاه للاندرويد andyroid .



الحاله
مجاني
الدعم
ويندوز 7 ، ويندوز 8 و ايضاً اجهزه الماك بوك
النسخ الاحتياطيه
سهوله اخذ نسخ احتياطيه من خلاله و حفظها علي الكمبيوتر
التحكم
يمكنك التحكم في نظام الويندوز بالكامل من خلال الكمبيوتر
الاصدار
46.2.207
تاريخ الاصدار
1/1/2016
حجم البرنامج
425 ميجا بايت
التحميل
تحميل برنامج andyroid من الموقع الرسمي


مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: