القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر عن طريق الاندرويد و الايفون


تقنيه التحكم عن بعد اصبحت من التقنيات التي نعتمد عليها في حياتنا بشكل يومي و خاصه في الالكترونيات الخاصه بنا حتي إن طالت هذه التقنيه الكمبيوتر و اصبح يوجد برامج التحكم عن بعد للكمبيوتر بواسطه هاتفك الذكي ، لذلك تعرف الان علي طريقه او افضل برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر إذا كنت تريد ان تتحكم بجهازك الكمبيوتر في أي وقت و أي مكان عن طريق هاتفك الاندرويد او هاتفك الايفون سيكون هذا الموضوع مهم لك .



برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر


برامج التحكم عن بعد للكمبيوتر تعتبر من البرامج الهامه لك إذا كنت تريد مراقبه الكمبيوتر لتسجيل كل ما يحدث اثناء غيابك و ذلك عن طريق التحكم في جهازك الكمبيوتر و انت بعيد عنه من خلال برنامج يوجد علي هاتفك يسمح لك بإعطاء الاوامر لجهازك الكمبيوتر و كأنك تجلس امامه .

افضل برامج التحكم عن بعد للكمبيوتر عن طريق الاندرويد و الايفون .





1- اضافه جوجل كروم في التحكم عن بعد للكمبيوتر .



برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر


جوجل كروم توفر لك اضافه رائعه من بين اضافتها تسمح لك بالتحكم عن بعد في جهازك الكمبيوتر و بشكل كامل تماماً دون أي مشاكل ، حيث تعتمد هذه الاضافه علي تقنيه Remote Desktop التي تستخدم في التحكم عن بعد لجميع اجهزه الكمبيوتر من خلال الاندرويد و الايفون ، إذاً كل ماعليك هو تحميل اضافه Remote Desktop من هذا الرابط و لكن يجب ان تمتلك متصفح جوجل كروم ثم تقوم بتحميل التطبيق الخاص بهذه الاضافه و فقاً لهاتفك الاندرويد او هاتفك الايفون .




2- تطبيق مايكروسوفت للتحكم في الكمبيوتر عن بعد .



برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر


ادركت شركه مايكروسوفت بضروره توفير برامج تساعد المستخدمين في التحكم عن بعد لاجهزه الكمبيوتر و لذلك قامت شركه مايكروسوفت بتوفير تطبيق خاص لمستخدمين هواتف الاندرويد و ايضاً مستخدمين هواتف الايفون لكي تساعدهم في التحكم عن بعد للكمبيوتر بشكل امن و بدون أي اضرار في المستقبل .





3- برنامج TeamViewer للتحكم في سطح المكتب عن بعد .



برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر


بعد ان تعرفت علي اول طريقتين او برنامجين للتحكم عن بعد في اجهزه الكمبيوتر نضع لكم ايضاً برنامج من البرامج الرائده في تقنيه التحكم عن بعد بصفه عام سواء للكمبيوتر او غيره ، حيث يتميز هذا البرنامج بسهوله ربط هاتفك الاندرويد او الايفون مع جهازك الكمبيوتر بدون استخدام نفس شبكه الواي فاي او قرب المسافه بينهما ، مما يضمن لك بالتحكم عن بعد في جهازك الكمبيوتر في أي وقت و أي مكان .





4- برنامج PC Remote للتحكم عن بعد .



برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر


ايضاً من البرامج المميزه و التي نرشحها لكم في التحكم عن بعد للكمبيوتر بواسطه الاندرويد او الايفون هو برنامج PC Remote حيث تميز هذا البرنامج بسهوله استخدامه بالاضافه إلي توافره لجميع انظمه الويندوز التي توجد في اجهزه الكمبيوتر .




5- Unified Remote للتحكم في الكمبيوتر عن بعد .



برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر


برنامج Unified Remote يعتبر واحده من اقوي البرامج في هذا المجال بسبب احتوائه علي مجموعه من البرامج و الادوات الرائعه التي تحتاج وجودها في جهازك الكمبيوتر و بالطبع بالاضافه إلي كونه من افضل برامج التحكم عن بعد للكمبيوتر عن طريق الاندرويد و الايفون .







هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى