القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقه ربط الانستقرام بصفحة الفيس بوك


كيفيه ربط حساب الانستقرام بصفحه الفيس بوك هو محور موضوعنا و كما نعلم جميعاً ان السوشيال ميديا اصبحت لها تأثير كبير جداً علي جميع النواحي العمليه التي نمر بها في حياتنا ، حيث السوشيال ميديا في اواخر عام 2017 اصبحت الاساس التي ترتكز عليه عدد كبير جداً من الشركات و من المتوقع بل من المؤكد ان في عام 2018 ستزيد اهميه السوشيال ميديا بشكل كبير و تتجه كل الشركات في الاعتماد عليها .


حيث الشركات تعتمد علي السوشيال ميديا لاهداف متنوعه فيوجد من يريد ان يزيد من نسبه مبيعات منتجاته , زياده الوعي بالعلامه التجاريه , اكتساب ثقه العملاء , نشر مواضيع المواقع الالكترونيه او حتي زياده نسبه المشتركين في حدث ما مثل الكورسات او التدريبات و غيرها ، و من هنا يبتدي عمل فريق السوشيال ميديا .





حتي لا نطيل عليكم و نبعد عن الهدف من هذا الموضوع و هو كيفيه ربط الانستقرام بصفحة الفيس بوك نريد ان نستعرض معكم الطريقه الصحيحه التي تساعدك في ربط الانستقرام بصفحة الفيس بوك .

كيفيه ربط حساب الانستقرام بصفحه الفيس بوك .


ربط الانستقرام بصفحة الفيس بوك , كيفية ربط حساب الانستقرام بصفحة الفيس بوك .


عمليه اداره حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في وقت واحد تعتبر من الامور الهامه لنجاحك و تميزك في مجال السوشيال ميديا ، حيث وضعنا سابقاً بين ايديكم كيف تدير حسابات شركتك علي السوشيال ميديا ، و لكن في هذا التقرير سنعلمك طريقه ربط حساب الانستقرام بصفحه الفيس بوك لإختصار الوقت المستخدم في نشر المحتوي علي الانستقرام و الفيس بوك .

1.     قم بتسجيل الدخول إلي حسابك في الانستقرام بواسطه هاتفك الذكي الايفون او الاندرويد او حتي الويندوز فون .

2.     بعد فتح حسابك بنجاح اذهب إلي الملف الشخصي الخاص بحسابك بواسطه الضغط علي زر علامه البروفايل .

3.     بعد ذلك ستلاحظ بوجود ثلاث نقاط افقيه في يمين اعلي الشاشه ، قم بالضغط عليها .

4.     ستظهر لك مجموعه من الاختيارات ، قم بالضغط علي linked accounts او ربط الحسابات .


إذاً و بعد هذه الخطوات البسيطه قم بإختيار موقع التواصل فيس بوك و قم بكتابه بيانات حسابك لكي يتم ربط حساب الانستقرام بصفحه الفيس بوك ، إذاً نفهم من ذلك بضروره وجود بريد الكتروني و كلمه سر خاصه بصفحتك علي الفيس بوك .

شاهد أيضاً : -



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى