أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

حل مشكلة توقف التطبيقات بشكل مفاجيء في الايفون

تعرف الان علي حل مشكله توقف تطبيقات الايفون بشكل مفاجئ ، حيث وضعنا لكم في تلك التقرير اشهر سببين لوقف التطبيقات بشكل مفاجئ و غير متوقع في الايفون .
توقف التطبيقات في الايفون مشكله ليست جديده كما كنتم تعتقدون او كما كان عدد كبير من مستخدمين هواتف الايفون يعلمون ، حيث تظهر مشكله توقف التطبيقات او عدم الاستجابه لبعض التطبيقات في الايفون للمستخدم اثناء تصفحه تطبيق ما مما يجعله مضطر من الخروج من هذا التطبيق نهائياً ثم دخوله مره اخري ، و لكن تظل المشكله او عدم استجابه و فتح التطبيق مستمره معه ، إذاً ما هو الحل ؟

حل مشكلة توقف التطبيقات في الايفون .


توقف تطبيقات الايفون


عمليه توقف التطبيقات في الايفون اسبابها كثيره و بسيطه في نفس الوقت و لذلك نحن لا نستعرض معكم في هذا التقرير كل تلك الاسباب و لكن سنضع بين ايديكم اهم سببين و هم المتحكمين في ظهور مشكله توقف التطبيقات في الايفون بنسبه قد تفوق الـ 90% ، و السبب الاول هو عدم قيامك بتحديث التطبيق او وجود بينات تالفه لهذا التطبيق ، و السبب الثاني روابط التطبيقات الخارجيه .

 

حل مشكلة توقف التطبيقات في الايفون بسبب تلف البيانات .


احياناً يكون التطبيق التي تظهر به مشكله التوقف او عدم الاستجابه فقد بعض البيانات الخاصه به و هذا امر طبيعي و شائع الحدوث مع كل مستخدمين هواتف الايفون ، إذاً لكي تقوم بحل هذه المشكله قم بحذف التطبيق نهائياً من هاتفك الايفون ثم قم بإعاده تنزيله مره اخري من متجر الاب ستور App store .




بينما في حاله وجود تحديث لتطبيق ما موجود في هاتفك الايفون و انت لا تقم بتحديثه ستكون عمليه عدم الاستجابه و توقف هذا التطبيق عن العمل امر طبيعي ، و ذلك لأن عمليه تحديث التطبيقات تكون عباره عن عمليه إصلاح جميع الاخطاء التي تم إكتشافها في التطبيق و غيرها من الامور التي تجعل التطبيق مستجيب معك بدون أي مشاكل ، إذاً قم بتحديث التطبيقات الموجوده في هاتفك الايفون و خاصه تطبيقات الالعاب او تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي .


حل مشكلة توقف التطبيقات في الايفون بسبب الروابط الخارجيه .


قبل ان نضع لكم طريقه حل هذه المشكله دعونا في البدايه ان نوضح لكم ما هي الروابط الخارجيه لهذه التطبيقات ، الروابط الخارجيه لهذه التطبيقات يطلق عليها ايضاً احياناً تطبيقات الطرف الثالث و الهدف من هذه الطريقه هي الحصول علي بعض التطبيقات الغير موجوده في متجر الاب ستور App store ، و من الناحيه الاخري هذه التطبيقات معظمها لا يعتمد علي وجود برنامج الجلبريك او السيديا ، و لكن هل تعتقد ان هذه التطبيقات لا تشكل أي خطر ؟ .

بالطبع هذه التطبيقات تشكل خطوره كبيره جداً علي هاتفك الايفون و قد تؤدي في بعض الاوقات إلي قفل الايفون نهائياً من قبل شركه ابل و خاصه إذا كنت لا تمتلك خبره كبيره في الحصول علي تطبيقات الطرف الثالث ، و من هنا نحن ذكرا كثيراً في ماركتيرز فويس بعدم اتباع أي من المواضيع التي تشجعك بالدخول إلي رابط ما لكي تحصل علي تطبيق خارجي معين ، حيث الطريقه الوحيده التي يمكنك من خلالها الحصول علي تطبيقات الطرف الثالث و عن تجربه هي الاعتماد علي برنامج Cydia impactor التي تقوم بتنزيله علي جهازك الكمبيوتر ، و نحن استخدمنا هذه الطريقه في بعض المواضيع مثل تثبيت سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك , وضع تطبيق الواتس اب علي الايباد بدون جلبريك و أيضاً تحميل برنامج انستقرام بلس للايفون بدون جلبريك .

إذاً نستنتج من الاتي ان توقف التطبيقات المعتمده علي الروابط الخارجيه لهاتفك الايفون يكون امر طبيعي بسبب الخروج عن شروط ابل و لذلك قم فوراً بحذف هذه التطبيقات التي تتوقف دائماً معك إذا كانت تعتمد علي الروابط الخارجيه او تطبيقات الطرف الثالث كما ذكرنا ، و لكن إذا كنت تريد الحل تذكر جيداً بهذه النصيحه التي وضعناها بين يديك حتي لاتفقد هاتفك مستقبلاً إذاً قم بالدخول إلي هذا الرابط لتحميل الملف الخاص بالحفاظ علي تطبيقات الطرف الثالث من التوقف .

شاهد أيضاً :-




مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: