أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

كيفيه طلب هاتف من الخارج يحمل اسمك و صورتك الشخصيه

طلب هاتف من الخارج


إذا كنت من الاشخاص التي تحب التميز دائماً انصحك بشده ان تتابع معنا هذا الموضوع ، حيث سنستعرض معكم طريقه شراء هاتف من الخارج او طلب هاتف مخصوص لك من الخارج و انت جالس في منزلك و ليس فقط هذا بل الهاتف التي ستطلبه من الخارج سيحمل اسمك و صورتك الشخصيه بالإضافه إلي ذلك سيكون تلك الهاتف التي ستحصل عليه من الخارج بسعر رخيص جداً مقارنه ببعض الهواتف .

حيث استعرضنا معكم سابقاً افضل الهواتف الذكيه و التي كانت تضم عدد كبير جداً من الهواتف رخيصه الثمن و أيضاً عدد كبير من الهواتف التي تنافس علي المراكز الاولي في العالم مثل ايفون x التي تم إنتاجه في شهر 9 لعام 2017 من شركه ابل و أيضاً جالاكسي نوت 8 الخاص بشركه سامسونج .

و استعرضنا معكم ايضاً مميزات هاتف جوجل بكسل2 الخاص بشركه جوجل و التي بالفعل اثبت نفسه بجداره وسط المنافسين و أيضاً نصحت بشده هاتف هواوي ميت 10 لمميزاته الرائعه .


طريقه طلب هاتف من الخارج باسمك و صورتك الشخصيه .






و لكن بعد كل هذه التقارير التي استعرضناها مع متابعين ماركتيرز فويس شاهدنا سؤال مميز جداً و في الحقيقه هذا السؤال اعتبره انا شخصياً من افضل الاسئله التي رأيتها من ناحيه الهواتف الذكيه وهو كالأتي .



كما تشاهدون من الصوره هناك شخص يريد ان يحصل علي هاتف يحمل اسمه و صورته الشخصيه و لكن لا يريد هاتف من يحمل اسم او شعار أي شركه اخري مثل سامسونج او ابل او هواوي و غيرها من الشركات .

لذلك نحن لا نريد ان نقتصر الاجابه علي محمود او هذا المتابع فقط بل نريد ان نشارككم أيضاً الاجابه علي هذا السؤال حيث الاجابه بسيطه جداً و هي كالاتي .

1- اذهب إلي موقع alibaba و هو موقع معروف عالمياً و يعتبر اكبر متجر الكتروني في العالم .

2- ثم تبحث في مربع البحث عن هذه الجمله الموجوده في الاسفل .



make your own phone


3- بعد ذلك ستظهر لكم نتائج كثيره جداً من الهواتف التي من خلالها يمكنك وضع صورتك الشخصيه و اسمك الشخصي و بسعر رمزي جداً و ذلك بعد رسوم الجمارك و غيرها من الامور ، بالاضافه إلي ذلك ان كل هذه الهواتف تدعم نظام الاندرويد و يمكنك اضافه أي خاصيه انت تريدها مثل كاميرا واحده او اثنين و البروسيسور الخاص بالهاتف و غيرها من الامور .



مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: