القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيف تحصل علي تنزيلات و تقييمات مدفوعه لتطبيقك مجاناً !

هذا الموضوع مهم جداً لأي شخص يمتلك تطبيق علي متجر جوجل بلاي مهما كان نوع التطبيق او مجال هذا التطبيق سواء كان تطبيق تعليمي او تطبيق ترفيهي و غيرها من المجالات ، و لكن لماذا ؟

لأن من الطبيعي ان أي شخص يمتلك تطبيق علي متجر جوجل بلاي يريد زياده عدد التنزيلات علي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد او زياده عدد التنزيلات و التقييمات ايضاً لتطبيق في app store علي هواتف الاندرويد ، حيث هذا هدف مشترك لابد من وجوده لاصحاب التطبيقات مثل تماماً اصحاب المواقع التي جميعهم يريدون الحصول علي اكبر عدد من الزوار لزياده المبيعات او حتي زياده عجله الربح من المواقع .

هذا هو موضوعنا اليوم حيث و كما عودناكم دائماً في ماركتيرز فويس سنستعرض معكم طريقه رائعه جداً لزياده عدد التنزيلات والتقييمات المدفوعه و لكن بشكل مجاني ، نعم انا اقصد بشكل مجاني حيث ستحصل علي 20 $ مجاناً بمجرد التسجيل في هذا الموقع التي سنضعه لكم الأن و بالتالي يمكنك إستخدام هذا المبلغ في الاعلان عن تطبيقك و لكن الموجود في متجر جوجل بلاي و ليس الموجود في app store .




طريقه زياده عدد التقييمات و التنزيلات لتطبيقك علي متجر جوجل بلاي .


1- اذهب إلي موقع keyapp.top ثم اضغط علي كلمه sign up  او اشتراك .



2- اكتب عنوان البريد الالكتروني الخاص بك و أيضاً الاسم المستعار و كلمه المرور كما واضح من الصوره .



3- بعد ذلك إذهب إلي عنوان البريد الالكتروني الخاص بك لكي تأكد علي عمليه التسجيل في الموقع بالضغط علي الرابط الموضح في الايميل المرسل لك من الموقع .


4- بعد الدخول لهذا الموقع بإستخدام بيانات الحساب التي قمت بالتسجيل بها ستتفاجئ كما في الصوره ان حسابك به الان 20$ .



5- لن يتبقي لك إلا خطوه واحده لزيادع عدد التحميلات او تنزيلات و تقييمات تطبيقك علي هواتف الاندرويد إذاً اضغط علي my app" ثم "Add new app .



الأن سيتم توجيهك إلي صفحه لتضع بها عنوان او رابط التطبيق الخاص بك ثم اختر البلد التي تستهدف جمهورها و بعد ذلك املئ البيانات و مبروك عليك النتائج التي ستحصل عليها .


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى