أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

كيفيه وضع اكواد الميتا تاج لكل مواضيع بلوجر

إذا كنت تريد وضع اكواد الميتا تاج لكل موضوع من موضوعات بلوجر هذا الموضوع مناسب لك حتي تتعلم كيفيه وضع الكلمات المفتاحيه و وصف كل موضوع .
 اكواد الميتا تاج لكل مواضيع بلوجر

عندما نذكر منصه بلوجر يجب ان نذكر انها افضل منصه تدوين للمبتدئين لسهوله التعامل معها بدون أي اضطراب و أيضاً ما يميزها عن منصه ووردبريس انها بنطاق مجاني و أيضاً استضافه مجانيه و هذا عكس منصه وورد بريس حيث يتطلب منك بمجرد انشاء مدونه علي منصه الوورد بريس شراء نطاق و أيضاً استضافه.


لكن هل سألت نفسك من قبل لماذا عدد كبير جداَ من اصحاب مدونات بلوجر يتجهون إلي منصه ووردبريس رغم كل هذه المميزات الموجوده في بلوجر ؟ ، الاجابه ببساطه شديده ان لكل منصه مميزات و عيوب و لكن منصه بلوجر رغم كل هذه المميزات انت كمدون لا تستطيع وضع اكواد الميتا تاج في كل موضوع تقوم بنشره و بالتالي لا تستطيع وضع الكلمات المفتاحيه المستهدفه لعناكب محركات البحث لكي يتعرفون بسهوله ما هي الكلمه المفتاحيه التي تستهدفها و بالتالي تستطيع الحصول علي مرتبه عاليه في نتائج محركات البحث ، و علي رغم من ضروره شراء نطاق مجاني و استضافه مجانيه علي منصه الورد بريس يوجد ميزه كبيره جداً و هي سهوله وضع اكواد الميتا تاج و هذا بالفعل سبب منطقي يدفع اصحاب مدونات بلوجر للتحويل من منصه بلوجر لمنصه الـ وورد بريس ، لكن في هذا التقرير سوف نستعرض معكم كيفيه وضع اكواد الميتا تاج سواء وصف الميتا او الكلمات المفتاحيه المستهدفه لكل موضوع تقوم بنشره في مدونتك علي بلوجر .



   وضع اكواد الميتا تاج لكل مواضيع بلوجر .


1) اذهب إلي ملف الـ html  الخاص بمدونتك علي بلوجر ثم اضغط ctrl+f و ابحث عن هذا الكود .



<b:include data=’blog’ name=’all-head-content’/>



2) قم بوضع هذا الكود اسفل الكود السابق مباشره .




<b:if cond='data:blog.url == "PAGE-URL"'>
<meta content='PAGE-DESCRIPTION' name='description'/>
<meta content='PAGE-KEYWORDS' name='keywords'/>

</b:if>




3) ضع رابط الموضوع مكان كلمه page-url و وصف الموضوع التي تريده بدل كلمه page-description و اخيراً الكلمه المفتاحيه المستهدفه بدل كلمه page-keywords .




4) احفظ التغييرات التي وضعتها في ملف الـ html و من هنا نفهم إذا كنت تمتلك 20 موضوع و تريد وضع اكواد الميتا تاج لكل موضوع يجب عليك وضع هذا الكود 20 مره مع التغييرات المطلوبه .

فيديو يوضح كيفيه وضع اكود الميتا تاج لكل موضوع في بلوجر .



مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: